اتحاد الامارات للجوجيتسو يعزز شراكته مع الهلال الأحمر

اتحاد الامارات للجوجيتسو يعزز شراكته مع الهلال الأحمر

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 17-11-2022 م الساعة 05:37:18 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1467315.html في : اخبار رياضية    بواسطة المصدر : وكالة وام - رياضة

الخميس، ١٧ نوفمبر ٢٠٢٢ - ٦:٣٠ م


أبوظبي في 17 نوفمبر / وام / وقّع اتحاد الإمارات للجوجيتسو اتفاقية شراكة مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الرائدة في تقديم الخدمات والمساعدات الإنسانية والاغاثية في مختلف دول العالم.
وتأتي الاتفاقية في إطار تعزيز الشراكة بين الجانبين، حيث تمثل هيئة الهلال الأحمر إحدى شركاء الاتحاد الاستراتيجيين الذين يبذلون جهوداً كبيرة من أجل تقديم الدعم لمشروع الجوجيتسو في الدولة.
وأقيمت مراسم التوقيع بصالة جوجيتسو أرينا على هامش النسخة 14 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، بحضور سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسعادة حمود عبدالله الجنيبي الأمين العام المكلّف لهيئة الهلال الأحمر، وسعادة راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية في الهيئة، وسعادة محمد يوسف الفهيم نائب الأمين العام لقطاع الخدمات المساندة في الهيئة، وفهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو.
وقّع الاتفاقية عن اتحاد الامارات للجوجيتسو فهد علي الشامسي، بينما وقع عن الهلال الأحمر سعادة محمد يوسف الفهيم.
وبموجب الاتفاقية ستقدم الهيئة الدعم لكافة الأنشطة الرياضية للاتحاد، امتداداً لجهود الهيئة طوال العام الماضي، الذي رسخ خلاله الهلال الأحمر دوره في دعم رياضيي الجوجيتسو بمختلف الوسائل.
من جانبه ثمن سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو استمرار الشراكة مع هيئة الهلال الأحمر الاماراتي لخدمة للمجتمع الاماراتي.
وأضاف الظاهري : "الهلال الأحمر يقوم بدور مجتمعي مؤثر، وأياديه البيضاء ينهل من عطائها القاصي والداني، وهو المؤسسة الوطنية التي عززت قيمة التطوع وساهمت في الترويج له حتى أصبح ثقافة مجتمعية وسط شبابنا".
وأشار الظاهري إلى أن الاتحاد والهلال الأحمر يتبنيان نفس القيم الوطنية والإنسانية ..مضيفا: "نسعى دوماً في اتحاد الامارات للجوجيتسو لتعزيز قيم التعاون والتآزر وتعميق قيمة البيت متوحد مستلهمين من توجيهات القيادة الرشيدة.
من جانبه قال محمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو: "هذه الاتفاقية هي الثالثة التي يوقعها الاتحاد مع شركائه خلال بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، والهدف المشترك الذي يجمعنا مع شركائنا هو استمرار زخم التطور والانتشار الواسع للجوجيتسو بما يضمن تعاقب الأجيال، حتى نرى الجوجيتسو مستمراً عاماً بعد آخر ثقافة راسخة في المجتمع الاماراتي، ووسيلة لأبنائنا لتحقيق الإنجازات للدولة في كافة المحافل الدولية".
وأضاف المرزوقي: "شركاؤنا في هيئة الهلال الأحمر كانوا من أكبر الداعمين لبرامج وبطولات الجوجيتسو خلال الفترة الماضية، والآن هم يقدمون دعما من نوع آخر، يتمثل في مشاريع انسانية مبتكرة للاعبين الفائزين بالمركز الأول ببطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو لفئة أصحاب الهمم، وهذا ينم عن تقدير كبير للرياضة وممارسيها، ويواكب الأهداف والقيم التي ترسخها رياضة الجوجيتسو".
بدورها قالت ريف الخاجة مدير إدارة التسويق في الهلال الأحمر الاماراتي: "فخورون بهذه الاتفاقية مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو للعام الثاني على التوالي ونحن على استعداد لتقديم جميع أشكال الدعم لفعاليات الاتحاد الذي يقدم نموذجاً ساطعاً في النجاح وخدمة المجتمع".
وأضافت: “أهدافنا مع الاتحاد مشتركة، وتهدف إلى دعم الشباب وقمنا هذا العام بتكريم الفائزين في البطولة من فئة أصحاب الهمم عبر تخصيص مشاريع إنسانية في بلدانهم تحمل اسمهم، لتساهم في تقديم الدعم المجتمعي”.

رضا عبدالنور/ أمين الدوبلي


مشاركة الخبر: اتحاد الامارات للجوجيتسو يعزز شراكته مع الهلال الأحمر على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أكسيوس فيديو الأسير الإسرائيلي إنجاز سياسي لقطر يدرأ انتقادات إسرائيل

أكسيوس فيديو الأسير الإسرائيلي إنجاز سياسي لقطر يدرأ انتقادات إسرائيل

منذُ 21 دقائق

لفتت المصادر إلى أن حماس قامت بتسليم المقطع المصور للأسير غولدبيرغ الذي يعتبر أحد أشهر الأسرى الإسرائيليين إلى قطر التي ...

قوات الاحتلال تكشف حصيلة جرحاها في غزة وتسحب لواء ناحال

قوات الاحتلال تكشف حصيلة جرحاها في غزة وتسحب لواء ناحال

منذُ 21 دقائق

لواء ناحال يعد أحد ألوية النخبة التابعة لجيش الاحتلال وقتل العديد من عناصره خلال عمليات المقاومة والاشتباكات الضارية...

العفو الدولية تطالب بتحقيقات دولية مستقلة حول المقابر الجماعية في غزة

العفو الدولية تطالب بتحقيقات دولية مستقلة حول المقابر الجماعية في غزة

منذُ 21 دقائق

أكدت منظمة العفو الدولية الخميس أن الاكتشاف المروع للمقابر الجماعية في قطاع غزة المحتل يستدعي الحاجة الملحة للحفاظ على...

شهداء بينهم أطفال في قصف قرب المستشفى الإندونيسي شمال القطاع

شهداء بينهم أطفال في قصف قرب المستشفى الإندونيسي شمال القطاع

منذُ 21 دقائق

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة جراء عدوان الاحتلال المتواصل لليوم ال202 على التوالي إلى 34 ألفا و305...

بينها إسبانيا خمس دول تخطط لقرار مشترك للاعتراف بدولة فلسطين
بينها إسبانيا خمس دول تخطط لقرار مشترك للاعتراف بدولة فلسطين
منذُ 21 دقائق

أشارت مصادر في وزارة الخارجية الإسبانية إلى أن الاعتراف بالدولة الفلسطينية هو وعد من الحكومة الإسبانية ورئيس الوزراء...

عاجل | السيد عبدالملك الحوثي هناك سعي أمريكي غربي لمنع التحرك الواعي الذي بدأ يستيقظ إلى هول ما يحدث في فلسطين لكنه يتنامى ويتسع
عاجل | السيد عبدالملك الحوثي هناك سعي أمريكي غربي لمنع التحرك الواعي ا...
منذُ 26 دقائق

عاجل السيد عبدالملك الحوثي هناك سعي أمريكي غربي لمنع التحرك الواعي الذي بدأ يستيقظ إلى هول ما يحدث في فلسطين لكنه يتنامى ...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام - رياضة

محمد بن راشد يعتمد قرارا بتشكيل مجلس إدارة هيئة الإمارات لسباق الخيل برئاسة منصور بن زايد
اتحاد الإمارات لكرة القدم يعلن عن تشكيل لجنة للإحصاء والتوثيق
الجمعية العمومية لاتحاد الكرة تعتمد تشكيل اللجان القضائية والتحكيمية
منتخبنا يختتم معسكره الخارجي في صربيا ويعود غدا