الشيخ احمد العيسي يلتقي مدرب المنتخب اليمني ميروسلاف سكوب ويناقش الاستعدادات لخليجي 25

الشيخ احمد العيسي يلتقي مدرب المنتخب اليمني ميروسلاف سكوب ويناقش الاستعدادات لخليجي 25

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 17-11-2022 م الساعة 11:05:02 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1467956.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : عدن نيوز

الشيخ احمد العيسي يلتقي مدرب المنتخب اليمني ميروسلاف سكوب ويناقش الاستعدادات لخليجي 25

عدن نيوز - العزي العصامي :

استقبل رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول التشيكي ميروسلاف سكوب الذي وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة والفريق المساعد له، لتولي قيادة منتخبنا الوطني خلال الفترة المقبلة .

وخلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس لجنة الطوارئ بالاتحاد حسام السنباني والمستشار القانوني لرئيس الاتحاد عبد الواسع عبد الملك ، رحب الشيخ العيسي بالمدير الفني الجديد للمنتخب والفريق المساعد له وأعرب عن أمله في أن يحقق سكوب النجاح المطلوب مع منتخبنا خلال الفترة القادمة.

وتحدث الشيخ العيسي عن استراتيجية اتحاد كرة القدم المتعلقة بالمنتخب الوطني الأول على مدى ثلاث سنوات قادمة بالاعتمادا يمكنها من العطاء والإسهام في تطوير الكرة اليمنية وتقديم صورة مغايرة عما كان يظهر عليه سابقا، مع الاهتمام بتقديم مستوى طيب في أقرب المشاركات.

منوهاً إلى أن الاتحاد العام لكرة القدم، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، حريص كل الحرص على استمرارية مشاركة المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها العمرية بهدف منح المنتخب الوطني الأول مخزونا من اللاعبين صغار السن والمميزين الذين يمكن أن يخدموا أهداف الاتحاد في تطوير أداء المنتخب الأول وتحقيق إنجازات تسعد الجماهير اليمنية.

مشيرا إلى أن حرصه على استقدام المدرب سكوب وفريقه المساعد على أبواب المشاركة في كأس الخليج الخامسة والعشرين بالعراق ، يأتي في إطار تنفيذ خطة طموحة للاتحاد على المدى القصير بتحقيق مشاركة إيجابية في خليجي 25 والمدى البعيد بتطوير المنتخب الأول

وأكد أنه يضع كل إمكانيات الاتحاد وكوادره البشرية تحت خدمة سكوب ليشرف أيضا على منتخبات الناشئين والشباب والأولمبي خلال الفترة القادمة إلى جانب قيادته للمنتخب الوطني الأول .

وقال الشيخ أحمد العيسي مخاطبا المدرب سكوب : نحن على توافق كامل في رؤانا واستراتيجيتنا المستقبلية ، ونطلب منك أن تؤسس لمرحلة قادمة تقدم خلالها منتخباً يمنياً متميزاً يتم ذكرك فيه لسنوات طويلة.

وأضاف العيسي : بلادنا مليئة بالمواهب التي تحتاج إلى خبراتكم لصقلها وتطويرها ونحن ومن خلفنا جماهير كرة القدم اليمنية نعول عليكم ومتفائلون بكم كثيرا لتحقيق النجاح وما نطمح إليه .

من جانبه عبر المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب عن سعادته للعودة مجدداً إلى قيادة المنتخب الوطني والتعامل مع الشيخ أحمد العيسي واتحاد كرة القدم اليمني في تحد جديد له مستفيدا من تجربته السابقة مع الكرة اليمنية .

وقدم شرحا عن استراتيجيته التي سيعتمدها في عمله والتي تتوافق مع رؤية الاتحاد لخطة عمل متوازنة قصيرة وطويلة المدى ترتكز على استدعاء لاعبين صغار السن وتجديد صفوف المنتخب وفق خطة متدرجة تعطي المنتخب أفضلية فنية في مختلف المشاركات الخارجية .

وقال سكوب : نركز على خطة عمل لثلاث سنوات كاملة تتضمن منتخب تحت سن 23 عاما في مشاركته للعام المقبل بتصفيات القارة الآسيوية ومنتخب الناشئين الذي سيشارك في كأس آسيا 2023م ، وبما يمكن المنتخب الأول من التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2027م .

وبين أن تواصله المستمر مع مساعده المدرب الوطني محمد الزريقي خلال معسكر المنتخب الحالي بمدينة عدن ، مكنه من الاطلاع على طبيعة اللاعبين المتاحين حاليا وأنه وضع الأسس التي يمضي عليها مساعده حاليا في برنامج الإعداد واختياره للاعبين المحليين وفق مواصفات معينة وسن متدرجة لبناء المنتخب.

وأعرب عن رغبته في الاطلاع على مستوى اللاعبين المحترفين ولاعبي المهجر الذين يخوضون المباريات بشكل منتظم في هذه المرحلة التي تتضمن كأس الخليج في يناير القادم ثم بطولة غرب آسيا في مارس القادم 2023م .

لافتا إلى أن استراتيجيته ترتكز على اختيار اللاعبين صغار السن وفق مواصفات فردية ومميزات شخصية لكل لاعب تتضمن الالتزام والانضباط وسرعة الاستجابة والحماس والروح القتالية والفدائية داخل الملعب، ثم الاستعداد للعمل من أجل الفريق ، والاعتماد على القوة والسرعة إلى جانب المهارات الفردية والتكنيك الخاص بكل لاعب.

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول يستعد حاليا في مدينة عدن بقيادة مساعد المدرب محمد الزريقي لخوض منافسات كأس للخليج الخامسة والعشرين بالعراق خلال الفترة من 6 وحتى 19 يناير القادم ثم بطولة غرب آسيا في الإمارات خلال مارس القادم 2023م.

وسيبدأ منتخبنا معسكره الخارجي الأول بالعاصمة المصرية القاهرة خلال الأيام القادمة تحت إشراف المدرب سكوب.

*المنسق الإعلامي

مشاركة الخبر: الشيخ احمد العيسي يلتقي مدرب المنتخب اليمني ميروسلاف سكوب ويناقش الاستعدادات لخليجي 25 على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

سفينة إيرانية بالبحر الأحمر هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل

سفينة إيرانية بالبحر الأحمر هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل

منذُ 44 دقائق

تستعد إيران لهجوم إسرائيلي وشيك سواء داخل أراضيها أو ضد وكلائها في المنطقة وذلك وسط ضغوط من الولايات المتحدة والدول...

هجمات سيبرانية على مؤسسات صهيونية

هجمات سيبرانية على مؤسسات صهيونية

منذُ 45 دقائق

هجمات سيبرانية على مؤسسات...

مقتل شخص وجرح آخرين جراء قصف استهدف موقعا لقوات الحشد الشعبي العراقية في بغداد

مقتل شخص وجرح آخرين جراء قصف استهدف موقعا لقوات الحشد الشعبي العراقية ...

منذُ 49 دقائق

قتل شخص واحد على الأقل فيما جرح ثلاثة آخرون جراء غارة جوية استهدفت موقعا لقوات الحشد الشعبي العراقية جنوبي بغداد ليل...

شويغو وزارة الدفاع الروسية قررت إنشاء مركز بحث وإنتاج للطائرات المسيرة والأنظمة الآلية

شويغو وزارة الدفاع الروسية قررت إنشاء مركز بحث وإنتاج للطائرات المسيرة...

منذُ 53 دقائق

أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو اليوم السبت أن وزارة الدفاع قررت إنشاء مركز بحث وإنتاج للطائرات المسيرة والأنظمة...

درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات
درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات
منذُ 55 دقائق

درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم السبت الموافق 20 أبريل 2024 صنعاء العظمى 29 الصغرى 13 تعز العظمى 31...

دعوة إلى مقاطعة عشاء الصحافيين في البيت الأبيض
دعوة إلى مقاطعة عشاء الصحافيين في البيت الأبيض
منذُ 56 دقائق

دعا الصحافيون الفلسطينيون في قطاع غزة نظراءهم المقيمين في الولايات المتحدة الأميركية إلى مقاطعة حفل عشاء جمعية مراسلي...

widgets إقراء أيضاً من عدن نيوز

مليشيا الحوثي تمنع فريق محامين من حضور جلسات تحقيق بشأن قضية الأغبري
شركة صافر ترفض صيانة الناقلة بسبب نفاذ الغاز الخامل وتحذر من كارثة الإنفجار
ورد الان مليشيات الحوثي تشن اعنف هجوم على محافظة مأرب من عدة محاور
تزوير العملة المعدنية الجديدة يثير قلق القيادات الحوثية