تايلور سويفت تهاجم تيكت ماستر بعد فوضى بيع تذاكر جولتها

تايلور سويفت تهاجم "تيكت ماستر" بعد فوضى بيع تذاكر جولتها

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 19-11-2022 م الساعة 01:21:08 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1470145.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

انتقدت نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت، الجمعة، منصة بيع التذاكر العملاقة تيكت ماستر، بعد إخفاقات رافقت عملية حجز بطاقات جولتها المقبلة، ما عزز الضغط على المجموعة الرائدة في القطاع التي تُتهم غالباً بالاحتكار.

وكان كثيرون من محبي المغنية قد اشتكوا في الأيام الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من فترات الانتظار الطويلة والأعطال الإلكترونية والارتفاع الشديد في الأسعار، خلال فترة المبيعات المسبقة لتذاكر جولة "عصور" Eras التي تبدأ في 18 مارس/آذار المقبل.

وألغت "تيكت ماستر"، الخميس، عملية البيع العام التي كان مقرراً انطلاقها الجمعة، "بسبب الارتفاع الكبير في الطلب (...) والنقص في مخزون التذاكر الباقية".

وردت تايلور سويفت على صفحتها على "إنستغرام" الجمعة قائلة: "من الصعب حقاً أن أعتمد على كيان خارجي"، مذكرة بعلاقتها الخاصة منذ سنوات بمعجبيها.

وأضافت النجمة البالغة 32 عاماً: "من المؤلم بالنسبة إليّ أن أرى أخطاءً تحدث من دون أن أكون قادرة على فعل أي شيء حيالها"، من دون تسمية "تيكت ماستر". وأوضحت أنها لا تنوي "تقديم الأعذار لأي شخص"، وأضافت: "لقد سألناهم مراراً عما إذا كان بإمكانهم التعامل مع هذا النوع من الطلبات، وأكدوا لنا أنهم يستطيعون ذلك".

وقالت سويفت: "إنه لأمر رائع حقاً أن 2.4 مليون شخص تمكنوا من الحصول على تذاكر، لكن ما يثير استغرابي أن الكثير منهم يشعرون كأنهم واجهوا كابوساً للحصول عليها". ووعدت بفعل كل ما هو ممكن من أجل تسهيل عمليات الحجز في المرات المقبلة.

أعادت هذه الفوضى الانتقادات الموجهة للشركة العملاقة في قطاع بيع التذاكر التي اندمجت عام 2010 مع عملاق الترفيه لايف نيشن. ودعت مجموعات مكافحة الاحتكار وحماية المستهلك أخيراً إلى إجراء تحقيق بشأن هذه المجموعة التي يقولون إن موقعها المهيمن يتيح لها "رفع الأسعار، وفرض رسوم غير ضرورية ومكلفة، واستغلال الفنانين وقاعات الحفلات المستقلة والمعجبين".

وأثارت أسعار حفلات نجم موسيقى الروك بروس سبرينغستين، التي وصل بعضها إلى آلاف الدولارات، غضباً في وقت سابق من هذا العام.

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز الجمعة، نقلاً عن مصادر مطلعة لم تسمّها، أن وزارة العدل الأميركية فتحت تحقيقاً بشأن مكافحة الاحتكار يطاول شركة لايف نيشن إنترتينمنت التي نتجت من الاندماج بين "تيكت ماستر" و"لايف نيشن".

وفي ما يتعلق بجولة تايلور سويفت، قالت "تيكت ماستر" إنها باعت مليوني تذكرة الثلاثاء، خلال فترة المبيعات المسبقة، وهو رقم قياسي لفنان في يوم واحد.

تعود تايلور سويفت، إحدى أشهر المغنيات الأميركيات، في جولة بعد أربع سنوات من انتظار معجبيها. ومع ألبومها العاشر الذي طُرح في 21 أكتوبر/ تشرين الأول، وعنوانه "ميدنايتس"، دخلت سويفت تاريخ الموسيقى الأميركية، بعدما احتلت عشر أغنيات منه كامل المراتب العشر الأولى في ترتيب "بيلبورد هوت 100"، في سابقة من نوعها.

وعلى الرغم من اعتماد ضوابط كثيرة على الموقع، بينها التحقق من حسابات المعجبين ومنح رموز شراء المقاعد مسبقاً، فإن موقع "تيكت ماستر" اشتكى، في بيان، "من عدد هائل من" الهجمات المنفذة آلياً.

(فرانس برس)

مشاركة الخبر: تايلور سويفت تهاجم "تيكت ماستر" بعد فوضى بيع تذاكر جولتها على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

محمد سليم شوشة يكتب شاكر عبد الحميد رحلة طويلة من التحديث الثقافي

محمد سليم شوشة يكتب شاكر عبد الحميد رحلة طويلة من التحديث الثقافي

منذُ 54 دقائق

يمثل الدكتور شاكر عبد الحميد حالة خاصة بين النقاد والمثقفين العرب ذلك لأنه كان ينطلق من رؤية خاصة وثابتة في التعامل مع...

تعرف على آخر موعد للتقدم لمسابقة المواهب الأدبية فى دورتها السابعة

تعرف على آخر موعد للتقدم لمسابقة المواهب الأدبية فى دورتها السابعة

منذُ 54 دقائق

أعلنت الإدارة المركزية للشئون الأدبية والمسابقات بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للثقافة عن الدورة السابعة من مسابقة...

أطعمة يجب تناولها لتجنب مشاكل القلب والأوعية الدموية

أطعمة يجب تناولها لتجنب مشاكل القلب والأوعية الدموية

منذُ 54 دقائق

الحفاظ علي صحة القلب يعد من الأمور التي يسعي لتحقيها جميع مرضاه ويقدم التقرير المنشور عبر موقع hindustantimes نصيحة أنه يجب...

جددي منزلك قبل العيد 8 طرق بسيطة لتجديد غرفة المعيشة

جددي منزلك قبل العيد 8 طرق بسيطة لتجديد غرفة المعيشة

منذُ 56 دقائق

هناك طرق عديدة لتحديث غرفة المعيشة الخاصة بك قبل عيد الفطر اعتمادا على ما تفضيلنه وأسلوبك الخاص والمبلغ الذي ترغبين في...

وزير الدفاع الكندي يشكو فراغ مخزون الذخيرة بسبب مساعدة أوكرانيا
وزير الدفاع الكندي يشكو فراغ مخزون الذخيرة بسبب مساعدة أوكرانيا
منذُ 1 ساعة

أجاب وزير الدفاع الكندي بيل بلير عندما سئل عن إرسال المزيد من المساعدات العسكرية لأوكرانيا بأن أوتاوا أفرغت مخازنها من...

روسيا هجوم كروكوس يوقظ الإسلاموفوبيا
روسيا هجوم كروكوس يوقظ الإسلاموفوبيا
منذُ 1 ساعة

تختلف الأجواء الرمضانية التي يعيشها مسلمو روسيا خلال العام الجاري عن أي وقت مضى وبات الحزن يخيم على تجمعاتهم بعد الهجوم...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

مزارعون من 10 دول أوروبية يحشدون جراراتهم للاحتجاج
لاعبو الكونغو سيرتدون شارات سوداء أمام ساحل العاج لهذا السبب
غزة مستشفى العودة في جباليا يحذر من توقف تقديم الخدمات
إصلاحات الأسد الاستباقية