زايد الكثيري  دعم القيادة لرياضة الجوجيتسو واستراتيجية الاتحاد وراء إنجازاتنا

زايد الكثيري : دعم القيادة لرياضة الجوجيتسو واستراتيجية الاتحاد وراء إنجازاتنا

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 28-11-2022 م الساعة 06:37:16 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1485866.html في : اخبار رياضية    بواسطة المصدر : وكالة وام - رياضة

الإثنين، ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٢ - ٧:٢٣ م


- زايد الكثيري: الوصول إلى القمة صعب والحفاظ عليها أصعب.

أبوظبي في 28 نوفمبر / وام / أكد البطل الإماراتي زايد الكثيري صاحب ذهبية الحزام الأسود في وزن 56 كجم، في النسخة الرابعة عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو أن دعم القيادة الرشيدة هو حجر الزاوية في تحقيق أي إنجاز.

وكان الكثيري قد نجح في تحقيق ذهبية الحزام الأسود في وزن 56 كجم ، إثر تفوقه على البرازيلي نيثانيال فرنانديز في النزال النهائي، ليكون أول إماراتي يحقق هذا الإنجاز في البطولة منذ انطلاقتها عام 2009.
وقال الكثيري “ إن هذا الإنجاز يعود في الأساس إلى توفر جميع العوامل والممكنات التي تؤهل اللاعبين في الإمارات للمنافسة على أرفع المستويات، وعلى رأسها الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة للرياضيين، وحرص اتحاد الإمارات للجوجيتسو على زرع ثقافة الانتصار والإصرار والمثابرة لدى اللاعبين للوصول إلى الأهداف والرقم واحد عالميا ” .

وتكمن قيمة الإنجاز الذي حققه الكثيري في أن ذهب الحزام الأسود لفئة المحترفين عادة ما يقتصر على لاعبي البرازيل في هذه البطولة التي تعتبر أهم بطولات الجوجيتسو العالمية، كما يحمل هذا الإنجاز عدة دلالات أبرزها التطور الهائل الذي يحققه جوجيتسو الإمارات على صعيد إنتاج الأبطال من أبناء الوطن الذين ذاع صيتهم عالميا.

ويؤكد هذا الإنجاز أيضا نجاح إستراتيجية اتحاد الإمارات للجوجيتسو في توفير القاعدة المحفّزة والأجواء المشجّعة لممارسي هذه الرياضة، وكذلك البيئة التنافسية المثالية لرياضيّ الدولة، بما يؤهلهم لتحقيق الإنجازات القارية والعالمية.
وتعتبر الأعوام الأخيرة خير شاهد على ريادة الإمارات على المستوى العالمي، وتفوقها على صعيد تنظيم واستضافة أقوى وأهم البطولات على المستويين القاري والعالمي.
ويعتبر الكثيري أحد خريجي برنامج الجوجيتسو المدرسي الذي اختير من قبل الاتحاد الدولي للعبة كأفضل برنامج لنشر وتطوير اللعبة والأساس في اكتشاف وصقل وصناعة الأبطال في مشروع الجوجيتسو الإماراتي، والذي انطلق برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" .

وقال زايد الكثيري في تصريح له “ إن العام الحالي يعتبر عاما مميزا بالنسبة لي فقد حصلت على الحزام الأسود، وعلى الرغم من أنني في طور اكتساب الخبرة والاحتكاك في هذه الفئة، تمكنت من الحصول على عدد من الميداليات الذهبية في عدد من بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP المحلية والعالمية ” .
واختتم الكثيري : “ شعور الفوز والانتصار لا يمكن وصفه، ولكني أشعر بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقي، لانه كما أن تحقيق الإنجازات صعب فإن المحافظة عليها أكثر صعوبة، ولا شك أن الحفاظ على القمة هي أولويتي القصوى للعام القادم، وأتطلع إلى التتويج بكل البطولات التي سأشارك فيها، وعلى رأسها الآسياد وآسيا وبطولة العالم” .

أحمد البوتلي/ أمين الدوبلي


مشاركة الخبر: زايد الكثيري : دعم القيادة لرياضة الجوجيتسو واستراتيجية الاتحاد وراء إنجازاتنا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مؤسسة الكهرباء تؤكد استمرار عمل الفرق الفنية لإعادة الكهرباء إلى مديريات تهامة

مؤسسة الكهرباء تؤكد استمرار عمل الفرق الفنية لإعادة الكهرباء إلى مديري...

منذُ 5 دقائق

أكدت المؤسسة العامة للكهرباء استمرار عمل الفرق الفنية والهندسية لإعادة التيار الكهربائي إلى جميع مديريات تهامة...

حجز قضية 206 متهما بنهب اراض للنطق بالحكم

حجز قضية 206 متهما بنهب اراض للنطق بالحكم

منذُ 5 دقائق

أولى جلسات المحاكمة في هذه القضية بدأت في الرابع من أكتوبر 2021م لقيام المتهمين باصطناع...

رئيس ريال مدريد يدافع عن مدرب برشلونة ماذا قال

رئيس ريال مدريد يدافع عن مدرب برشلونة ماذا قال

منذُ 5 دقائق

ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لكرة القدم عن مدرب الغريم برشلونة وذلك قبل إجراء مباراة...

NYT أهداف الحرب بغزة لم تتحقق وحماس لا تزال قوة فاعلة

NYT أهداف الحرب بغزة لم تتحقق وحماس لا تزال قوة فاعلة

منذُ 5 دقائق

قالت صحيفة نيويورك تايمز إنه على الرغم من الدمار الذي لحق بغزة إلا أن قيادة حماس المركزية لا تزال قائمة وسيعاد بناء كل...

التسلح بالعمى لا يعيد النظر بالعلاقة مع أمريكا
التسلح بالعمى لا يعيد النظر بالعلاقة مع أمريكا
منذُ 5 دقائق

نزار السهلي يكتب الأخبار والوقائع الدالة على عدم مصداقية وصلابة تحاول فيها السلطة التظاهر بهما كثيرة ومريرة خصوصا...

أول محاكمة جنائية لرئيس أمريكي سابق ترامب يواجه 34 تهمة
أول محاكمة جنائية لرئيس أمريكي سابق ترامب يواجه 34 تهمة
منذُ 5 دقائق

بدأت المرافعات القضائية ضد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في أول محاكمة جنائية على الإطلاق لرئيس سابق للولايات...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام - رياضة

بني ياس والعين يتوجان بألقاب كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو
قرعة دوري أبطال أوروبا تضع مانشيستر سيتي مع مارسيليا و بورتو و أولمبياكوس في المجموعة الثالثة
الأولمبياد الخاص الإماراتي ينظم الملتقى الرياضي الموحد للرياضات الشتوية
الإماراتي عمير يوسف يدخل موسوعة جينيس مرتين من بوابة الفرسان