معرضا المفروشات 360 وخصومات التسوق الكبير يستقطبان أكثر من 30 ألف زائر

معرضا 'المفروشات 360' و'خصومات التسوق الكبير' يستقطبان أكثر من 30 ألف زائر

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 05-12-2022 م الساعة 10:37:22 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1499201.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : وكالة وام

الإثنين، ٥ ديسمبر ٢٠٢٢ - ١١:١٠ م


الشارقة في 5 ديسمبر / وام / اختتمت أمس فعاليات معرضي "المفروشات 360" و"خصومات التسوق الكبير" اللذين نظمهما مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة خلال الفترة بين 29 نوفمبر إلى 4 ديسمبر الجاري .

وقدم المعرضان لزوارهما الذين تجاوز عددهم الـ 30 ألف زائر تجربة تسوق متميزة في عالم الأثاث والمفروشات والأزياء العصرية في ظل ما شهده الحدثان من عروض ترويجية وتخفيضات كبرى.

وسجلت الشركات المحلية حضوراً لافتاً في معرض "المفروشات 360" من خلال منتجاتها التي تميزت بجودتها العالية وتصميماتها العصرية والأنيقة التي خطفت أنظار الزوار إلى جانب الحضور المتميز من الشركات الدولية المشاركة من بولندا وتركيا ومصر وتونس والتي استعرضت أحدث منتجات الأثاث المنزلي والمفروشات .

كما شهد الحدث إقبالاً كبيراً من كبار تجار الأثاث الذين توافدوا للمعرض للتواصل مع أهم المصنعين وعقد الصفقات التجارية الكبرى وتبادل الخبرات والتجارب والحصول على أحدث المعلومات فيما يخص كافة جوانب صناعة الأثاث المبتكرة.

وقال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة " سعدنا بما حققه الحدثان من نجاح متميز الأمر الذي تجسد باستقطاب عدد كبير من الزوار والعارضين وهو ما يؤكد تمكنهما من حجز مكانة مهمة على قائمة الأحداث والفعاليات التجارية والتسويقية على مستوى الدولة والمنطقة إلى جانب استحواذهما على إعجاب الزوار من خلال توفير أحدث منتجات الأثاث والمفروشات والأزياء العصرية من شتى أسواق العالم تحت سقف واحد وإتاحة أقوى العروض بأفضل الأسعار .

وأشار إلى أن "معرض المفروشات 360" واصل دوره على صعيد رفد الأسواق المحلية بأحدث منتجات الأثاث المنزلي وتعزيز نشاط قطاع صناعة الأثاث والمفروشات ولا سيما أن سوق الأثاث في دولة الإمارات يعتبر من أكثر الأسواق تنافسية في المنطقة إذ تعد الإمارات سوقاً مهماً لتصدير منتجات الأثاث والمفروشات إلى دول آسيا وإفريقيا وأوروبا بالإضافة إلى الجانب الاستهلاكي المحلي القوي حيث تشكل تجديدات المنازل والطلب من قطاعي الضيافة والبناء المحرك الرئيس لصناعة الأثاث والمفروشات في الدولة .

وتوجه بالشكر إلى غرفة الشارقة لدعمها المستمر والمتواصل لكافة الفعاليات والمعارض التي ينظمها المركز، مشيداً بمشاركة الجهات العارضة وما قدموه من عرض واسع ومتنوع لأحدث وأرقى المنتجات.

بدورهم أكد عدد من ممثلي الشركات العارضة أهمية معرضي "المفروشات 360" و"خصومات التسوق الكبير" ودورهما في تعزيز نسبة مبيعاتهم وتمكينهم من الترويج لمنتجاتهم لاسيما في ظل ما شهده المعرضان من إقبال لافت من الجمهور، مشيدين بجهود غرفة الشارقة ومركز إكسبو الشارقة في تنظيم هذين الحدثين على مدار ستة أيام .

- بتل -

أحمد البوتلي/ بتول كشواني


مشاركة الخبر: معرضا 'المفروشات 360' و'خصومات التسوق الكبير' يستقطبان أكثر من 30 ألف زائر على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

جائزة الشيخ زايد تعلن موعد تكريم الفائزينريم بسيوني تلتقي القراء بأبو ظبي

جائزة الشيخ زايد تعلن موعد تكريم الفائزينريم بسيوني تلتقي القراء بأبو ...

منذُ 7 دقائق

أعلنت إدارة جائزة الشيخ زايد بدولة الإمارات عن موعد الحفل الرسمي لتوزيع الجوائز على الفائزين بالجائزة للعام 2024 والذي...

ارتفاع درجات الحرارة يؤثر على صحة القلب نصائح للوقاية

ارتفاع درجات الحرارة يؤثر على صحة القلب نصائح للوقاية

منذُ 7 دقائق

لا تشكل موجات الحر خطرا مباشرا على صحة الإنسان من خلال الأمراض المرتبطة بالحرارة فقط بل تؤدي أيضا إلى تفاقم أمراض القلب...

الطفح الجلدي  علاقته بحساسية الدم ودور المواد المسببة له

الطفح الجلدي علاقته بحساسية الدم ودور المواد المسببة له

منذُ 7 دقائق

من أسباب الطفح الجلدى الحساسية والالتهابات والمهيجات واضطرابات الجسم في حين أن بعض الطفح الجلدي قد يشير إلى رد فعل...

مرسيدس يعثر على خليفة هاميلتون وسط منافسة مع ريد بول

مرسيدس يعثر على خليفة هاميلتون وسط منافسة مع ريد بول

منذُ 8 دقائق

اقترب فريق مرسيدس من التعاقد مع الإسباني كارلوس ساينز ليكون معوض البريطاني لويس هاميلتون انطلاقا من الموسم القادم في...

مناهضو التطبيع المغاربة يحتجون أمام البرلمان بالرباط والقنصلية الأمريكية بالبيضاء
مناهضو التطبيع المغاربة يحتجون أمام البرلمان بالرباط والقنصلية الأمريك...
منذُ 8 دقائق

دعت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع إلى المشاركة المكثفة في وقفة احتجاجية مساء اليوم الثلاثاء أمام...

حالات انتحار بين الإسرائيليين بعد 7 أكتوبر واجهوا مشاكل نفسية
حالات انتحار بين الإسرائيليين بعد 7 أكتوبر واجهوا مشاكل نفسية
منذُ 8 دقائق

في شهادة لإسرائيلي نجا من عملية طوفان الأقصى في السابع من اكتوبر الماضي خلال جلسة لأعضاء لجنة رقابة الدولة البرلمانية...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام

مقدمة 1  رئيس الوزراء المصري يدعو للنهوض بالإعلام والتصدي للتحديات الراهنة
البيان الختامي الصادر عن الدورة ال41 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون  قمة السلطان قابوس والشيخ صباح
السعودية تسجل 13 وفاة و 1534 إصابة جديدة بـكورونا
الأمم المتحدة تقدم إحتياجات ملحة للبنان لمواجهة تداعيات تفجيرمرفأ بيروت