هواوي تعلن رسميا عن ساعتها المميزة Watch Buds مع 3 ساعات أخرى

هواوي تعلن رسميًا عن ساعتها المميزة Watch Buds مع 3 ساعات أخرى

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 09-12-2022 م الساعة 10:12:18 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1506926.html في : اخبار تقنية    بواسطة المصدر : البوابة العربية تقنية

أعلنت شركة هواوي اليوم الجمعة خلال حدث خاص أُقيم في الصين رسميًا عن ساعتها الذكية المميزة، هواوي ووتش بدز Huawei Watch Buds، بالإضافة إلى ساعتين ذكيتين موجهتين للأطفال، ونسخة جديدة من ساعتها الذكية، ووتش جي تي 3 برو Watch GT 3 Pro.

وتمتاز ساعة Watch Buds بأنها جهاز من فئة 2 في 1، إذ إنها تعمل كساعة ذكية عادية، ولكن الشاشة تُفتح للكشف عن زوج من سماعات الأذن اللاسلكية.

وتتمتع الساعة بشاشة من نوع AMOLED مقاسها 1.43 بوصة ودقتها 466×466 بكسل. أما جسم الساعة فهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وسوار الساعة، الذي يتوفر باللونين الأسود والبني، مصنوع من الجلد بعرض 22 ميليمترًا.

وتدعم Watch Buds مراقبة معدل ضربات القلب ونسبة الأوكسجين في الدم SpO2 والنوم، وإدارة الضغط، بالإضافة إلى فحص الرَجَفان الأُذَيْنِي لمعدل ضربات القلب، وقراءات تخطيط القلب ECG.

وتُوفر الساعة أيضًا 80 وضعًا للتمارين الرياضية، بالإضافة إلى ميزة إلغاء الضوضاء القائمة على الذكاء الاصطناعي للمكالمات والصوتيات. وتزن الساعة نحو 66.5 جرامًا بدون الحزام، أما وزن سماعات الأذن فهو 4 جرامات لكل منهما.

وتمتاز سماعات الأذن بأنها مقاومة للماء والغبار وفق معيار IP54، أما الساعة فليست مقاومة تمامًا بسبب آلية الفتح. وتوفر الساعة تقنية تحديد المواقع الصينية BeiDou، بالإضافة إلى تقنيتي GLONASS، و GPS.

وبرمجيًا، تعمل ساعة Watch Buds بنظام التشغيل هارموني أو إس 3 HarmonyOS 3 التابع لهواوي، وتقنية البلوتوث 5.2. وتدعي الشركة أن الساعة مع زوج السماعات تتمتع بعمر بطارية يصل إلى 3 أيام.

وتحصل سماعات الأذن اللاسلكية على 4 ساعات من تشغيل الصوتيات، أو ساعتين ونصف من التحدث مع إيقاف ميزة إلغاء الضوضاء. وقد يستغرق الشحن الكامل للسماعة عبر الشاحن المغناطيسي نحو 100 دقيقة.

وبدأت هواوي رسميًا بيع ساعة Watch Buds بسعر يعادل 429 دولارًا أمريكيًا في الصين. ولا معلومات عن موعد توفرها للأسواق العالمية في الوقت الحالي.

وبالإضافة إلى Watch Buds، أعلنت هواوي عن ساعتي الأطفال Huawei Kids Watch 5X، و Huawei Kids Watch 5X Pro، اللتين توفران شاشة من نوع AMOLED مقاسها 1.6 بوصة، وبدقة 360×320 بكسل، وكاميرات مزدوجة في غلاف بلاستيكي صلب.

وتقدم الساعتان أيضًا كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وأخرى خلفية بدقة 8 ميجابكسل، ويمكن تدوير كلتا الساعتين بزاوية 360 درجة، وحتى إزالتهما من سوار الساعة تمامًا.

وتدعم الساعتان الاتصال الخلوي بفضل شريحة nano-SIM، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بشبكات واي فاي، وتقنية البلوتوث 4.2. وتحوي كلتا الساعتين ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 8 جيجابايت.

وتختلف Kids Watch 5X عن Kids Watch 5X Pro بالحجم والوزن، ولكن الساعتين تدعمان مقاومة الماء والغبار وفق معيار IPX8.

وتعتزم هواوي بيع ساعة 5X بسعر يعادل 230 دولارًا أمريكيًا باللونين الأرجواني والأسود، في حين ستُباع ساعة 5X Pro بسعر يعادل 286 دولارًا أمريكيًا باللونين الوردي، والأزرق.

أما الساعة الرابعة التي أعلنت عنها هواوي اليوم، فهي ساعة Huawei Watch GT 3 ProCollector’s Edition، وكما يوحي الاسم فهي إصدار خاص من ساعتها الحالية Watch GT 3 يمتاز بغطاء من السيراميك البلوري النانوي الأسود مع خطوط ذهبية.

وتتوفر الساعة بحجم 43 مليمترًا، وستُباع في الصين بسعر يعادل 717 دولارًا أمريكيًا.

مشاركة الخبر: هواوي تعلن رسميًا عن ساعتها المميزة Watch Buds مع 3 ساعات أخرى على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أسماء المتأهلين فى التصفيات النهائية لجائزة المبدع الصغير 2024

أسماء المتأهلين فى التصفيات النهائية لجائزة المبدع الصغير 2024

منذُ 30 دقائق

أعلن المجلس الأعلى للثقافة أسماء المبدعين المتأهلين للتصفيات النهائية بالدورة الرابعة من جائزة المبدع الصغير لعام 2024...

حافظ على عينيك من العمى بهذه الأطعمة

حافظ على عينيك من العمى بهذه الأطعمة

منذُ 31 دقائق

يعد النظام الغذائى الذى يحتوى على الخضراوات الورقية والمكسرات والبذور والفواكه والأطعمة الغنية بالمغنيسيوم أمرا...

مسلسل بدون سابق إنذار  5 أبراج تشعر بالإهمال العاطفى طوال الوقت

مسلسل بدون سابق إنذار 5 أبراج تشعر بالإهمال العاطفى طوال الوقت

منذُ 32 دقائق

مسلسل بدون سابق إنذار ضمن مسلسلات دراما رمضان 2024 الذى طرح على شبكات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية تدور أحداثه حول...

تعرف على حجر الأوبال وتأثيره على الإنسان بعد ذكره فى مسلسل فراولة

تعرف على حجر الأوبال وتأثيره على الإنسان بعد ذكره فى مسلسل فراولة

منذُ 32 دقائق

نستعرض فى هذا التقرير معلومات عن حجر الأوبال وفوائده وفقا لما ذكره موقع rananjayexports المصدراليوم السابعتعرف على حجر الأوبال ...

رئيس لجنة مستوطنة مرغليوت شمالي إسرائيل ما يحدث هنا عار كبير على الدولة
رئيس لجنة مستوطنة مرغليوت شمالي إسرائيل ما يحدث هنا عار كبير على الدول...
منذُ 33 دقائق

وصف رئيس لجنة مستوطنة مرغليوت شمالي إسرائيل اليوم الجمعة ما يحدث في مستوطنات الشمال في بلاده بالعار الكبير على دولة...

صحة غزة تكشف عن حصيلة جديدة للشهداء مجازر مروعة خلال ساعات
صحة غزة تكشف عن حصيلة جديدة للشهداء مجازر مروعة خلال ساعات
منذُ 34 دقائق

قالت وزارة الصحة في غزة إن حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل ارتفعت إلى 32 ألفا و623 شهيدا و75 ألفا و92 مصابا بجروح...

widgets إقراء أيضاً من البوابة العربية تقنية

تويتر تتيح تتبع مزاج المستهلك بشأن الأسعار
كاوتيليا كاتاريا  أصغر مبرمج للذكاء الاصطناعي في العالم
روبلوكس تزيل الحواجز اللغوية بالذكاء الاصطناعي
كيفية إعداد تطبيق Google Duo عبر الويب واستخدامه في حاسوبك