تفاعل لافت بمصر مع إطلالة هاني شاكر الجديدة

تفاعل لافت بمصر مع إطلالة هاني شاكر الجديدة

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 18-12-2022 م الساعة 05:05:51 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1518135.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

لفت الفنان المصري هاني شاكر الأنظار بإطلالته الجديدة التي يروج بها لأحدث أغنياته المتوقع صدورها خلال موسم «رأس السنة». ونشر شاكر صورة له عبر حساباته الرسمية على «السوشيال ميديا» تظهره بشكل مغاير عما اعتاد الظهور عليه خلال الأعوام الماضية، حيث ارتدى بدلة سوداء اللون وقبعة يخفي بها جزءاً كبيراً من وجهه ليعيد الذكريات لما كان يرتديه ملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون.

ووجه هاني شاكر الذي تصدر اسمه قائمة الأكثر بحثاً على موقع البحث العملاق (غوغل) في مصر خلال الساعات الماضية، الشكر للمخرج اللبناني نضال هاني، صاحب الرؤية الإخراجية لمشروعه الجديد، قائلاً لـ«الشرق الأوسط»: «المخرج اللبناني، صاحب الرؤية في تقديمي بهذا الشكل، فهو لديه قدرة على الابتكار وتجديد إطلالاتي الفنية».

لكن شاكر اعتذر عن كشف تفاصيل مشروعه الفني الجديد قائلاً: «غير مصرح لي في الوقت الراهن الكشف عن تفاصيل المشروع الفني الجديد الذي يجمعني بنضال، ولكنه مشروع كبير ستكون أولى نتائجه أغنية ستصدر مع احتفالات رأس السنة الجديدة».

وأضاف شاكر بلهجة مصرية ساخرة: «هذه هي أقل حاجة عندي»، موضحاً أنه «ما زالت هناك مفاجآت عديدة لم تظهر بعد».

وكشف نقيب الموسيقيين السابق أن جعبته الفنية لعام 2023 زاخرة بالأعمال الجديدة: «أستعد بقوة لعام 2023، فالآن لم يعد لدي سوى أعمالي الغنائية، بعد أن أنهيت عملي النقابي، فهناك أكثر من أغنية أحضر لها، من بينها أغنية قمت بتسجيلها مؤخراً بعنوان (في فرق في الإحساس)، كما أن هناك عدداً كبيراً من الحفلات الغنائية التي سأشدو بها في عدة دول عربية، والبداية ستكون من دولة لبنان حيث سأشدو في ليلة 30 ديسمبر (كانون الأول) في حفل غنائي بمنطقة غزير، والثاني سأستقبل فيه السنة الجديدة بمحافظة صيدا ليلة 31 ديسمبر».

ومن جانبه، كشف المخرج نضال هاني تفاصيل تعاونه مع الفنان هاني شاكر، قائلاً لـ«الشرق الأوسط»: «هذه ليست المرة الأولى التي أتعاون فيها مع الفنان هاني شاكر، فقد سبق أن تعاونّا معاً في مشروع أغنية (لو سمحتوا)، وحقق حينها البوستر والصور المصاحبة للأغنية رواجاً كبيراً عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث».

وتابع نضال: «المشروع الذي يجمعني بهاني شاكر يتضمن 5 إطلالات جديدة، والبوستر الذي نشر وأحدث رواجاً كبيراً، ما هو إلا بوستر من أجل التشويق للعمل الجديد الذي يحضر له الفنان الكبير، ولكن ما زالت هناك إطلالات أخرى ستطرح مع طرح الأغنية بشكل رسمي».

وأشاد المخرج اللبناني، بالمصور المصري إسلام عبد الحميد الذي التقط تلك الصور قائلاً: «أراه موهبة مصرية جديدة في التصوير، كما لا بد من الإشادة بروح وتعاون الفنان هاني شاكر، الذي لا يتدخل مطلقاً في تفاصيل المشروع، ويترك لنا الحرية الكاملة من أجل اختيار الشكل والنمط الإخراجي للمشروع».

ونفى نضال هاني، سعيه لإحداث ضجة من أجل اعتلاء الترند، قائلاً: «من شاهد أعمالي السابقة، يعلم جيداً أني دوماً أفكر خارج الصندوق، البعض له الحق في رؤية فنانه المفضل بشكله الكلاسيكي التقليدي، ولكني أحب أن أختلف وأقدم شيئاً جديداً للفنان يحسب له ولي، وأنا أحترم كل الآراء، وأحترم آراء المختلفين معي، ولكن ما يهمني في النهاية هو رأي الفنان».

يذكر أن الفنان هاني شاكر لم يطرح أي أغنية جماهيرية خلال عام 2022، حيث اكتفى بطرح أغنية وطنية للعلاقات المصرية - السورية حينما غنى في دار الأوبرا السورية منتصف العام الحالي، وقدم أغنية «عاشت سوريا... تحيا مصر»، من كلمات الشاعر السوري الراحل صفوح شغالة، وألحان محمود الخيامي وهندسة صوتية مصطفى رؤوف.


مشاركة الخبر: تفاعل لافت بمصر مع إطلالة هاني شاكر الجديدة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

تامير هايمان ينشر رؤيته للحرب في غزة واليوم التالي التفاصيل كاملة

تامير هايمان ينشر رؤيته للحرب في غزة واليوم التالي التفاصيل كاملة

منذُ 33 دقائق

نشر رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلي السابق تامير هايمان توصياته من أجل تحسين الوضع الاستراتيجي لإسرائيل ومنع ما...

الأسواق البريطانية تحت وطأة رسوم حدودية جديدة

الأسواق البريطانية تحت وطأة رسوم حدودية جديدة

منذُ 37 دقائق

كشفت الحكومة البريطانية في مطلع إبريلنيسان عن رسومها الحدودية الجديدة مما أثار المخاوف بشأن التداعيات المحتملة على كل...

ترامب جامعة كولومبيا ارتكبت خطأ فادحا بإلغاء حضور الفصول الدراسية بسبب الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين

ترامب جامعة كولومبيا ارتكبت خطأ فادحا بإلغاء حضور الفصول الدراسية بسبب...

منذُ 48 دقائق

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الثلاثاء إنه يعتقد أن إدارة جامعة كولومبيا ارتكبت خطأ فادحا بإلغاء حضور الفصول...

الدفاع الجوي الروسي يدمر طائرة مسيرة ثالثة في مقاطعة فورونيج

الدفاع الجوي الروسي يدمر طائرة مسيرة ثالثة في مقاطعة فورونيج

منذُ 1 ساعة

أعلن حاكم مقاطعة فورونيج الروسية ألكسندر غوسيف صباح اليوم الأربعاء أن قوات الدفاع الجوي دمرت طائرة مسيرة ثالثة...

صحافة دولية  تحرك سعودي متجدد نحو صنعاء إرادة حل تعوقها واشنطن
صحافة دولية تحرك سعودي متجدد نحو صنعاء إرادة حل تعوقها واشنطن
منذُ 1 ساعة

تدفع السعودية منذ أيام عبر الوساطة العمانية نحو تحريك مسار السلام المتعثر في اليمن وبحسب مصادر مقربة من حكومة عدن وأخرى...

والد الطفل السنوار يكشف السر وراء تسمية مولوده الجديد شاهد
والد الطفل السنوار يكشف السر وراء تسمية مولوده الجديد شاهد
منذُ 1 ساعة

قال المواطن الأردني رعد الجبور إن الأردنيين تعودوا على تخليد أسماء الأبطال وهو ما دفعه إلى تسميه مولوده الجديد السنوار...

widgets إقراء أيضاً من صحيفة الشرق الأوسط

العماليون يحتفظون بأحد معاقلهم في شمال إنجلترا بفارق طفيف عن المحافظين
انقسام لبناني حول مقترح التدويل
إعادة انتخاب مرزوق الغانم رئيسا لمجلس الأمة الكويتي
40 ألف منحة دراسية من غوغل لمطوري البرمجيات بأفريقيا