تطبيق GTrack

تطبيق G&Track

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 21-12-2022 م الساعة 04:59:38 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1522942.html في : علوم وتكنولوجيا    بواسطة المصدر : دارويد

تاريخ جبريل يعود إلى عام 1961، عندما كان السيد ديب C أناند كما أطلق رجل الأعمال الشاب على أول مشروع تجاري - غابرييل الهند، وذلك بالتعاون مع شركة Maremont (الآن غابرييل ركوب مراقبة المنتجات من ArvinMeritor شركة، الولايات المتحدة الأمريكية) لتصنيع من امتصاص الصدمات في مولوند ومومباي.
اليوم غابرييل العلامة التجارية هي مرادفة لامتصاص الصدمات في الهند مع وجود كبير في جميع شرائح العملاء السيارات، سواء كان ذلك مصنعي المعدات الأصلية (OEM)، واستبدال أو الصادرات. على مدى السنوات ال 50 الماضية، أنشأت غابرييل الهند نفسها كمقدم للمنتجات مبتكرة والملكية.

غابرييل الهند التي بدأت عملياتها مع مصنع واحد في مومباي اليوم سبعة مرافق التصنيع في جميع أنحاء البلاد. مع القدرة على الجمع أكثر من 24 مليون امتصاص الصدمات والدعامات و2700000 فوركس الجبهة، هذه المرافق تلبي احتياجات جميع قطاعات السوق، مما يجعل غابرييل المورد الرئيسي للسيارات OEM لمراقبة المنتجات ركوب في البلاد. يلبي غابرييل أيضا لمتطلبات الدفاع، والسكك الحديدية وقطاعات ما بعد البيع في الهند. آثار أقدام التصنيع لدينا ضمان التسليم في الوقت المناسب بينما يتم تحسين توافر المواد.

غابرييل ديه ثلاث الدولة من الفن R & D مراكز في تشاكان، حصر وناشيك لتطوير منتجات جديدة، ومواصلة تحسين أداء المنتج والقدرة. توفر هذه المرافق والخدمات ذات القيمة المضافة للعملاء غابرييل في مجالات قياس الضوضاء، الهندسة القيمية، وتحسين جودة المنتج عن طريق تحليل الأسباب الجذرية للشكاوى العملاء، فضلا عن خفض التكاليف من خلال جهود التوطين. وتوفر هذه المراكز للعملاء مع منشأة لإجراء تمارين ركوب ضبط في الموقع من خلال العرف بنيت عربات ضبط ركوب المحمول.

مع قوة عاملة عالية التدريب لأكثر من 3000 شخص، منتجات عالية الأداء ومرافق التصنيع العالمية، لا تزال جبريل لا بد من الاعتراف بسلسلة من الجوائز والأوسمة الصناعة. أدرج غابرييل الهند مؤخرا في "أفضل الشركات الهندية للعمل لعام 2012" دراسة أجرتها الصحيفة الاقتصادي ومكان عظيم للعمل المعهد، الهند. منحت غابرييل مؤخرا مع 'إيكو-الابتكار جائزة الطاووس الذهبي "للالجوف -Tube تبختر وضعت خصيصا لأحد عملائها سيارة ركاب متميزة.

المدرجة في عام 1978، غابرييل لديها أكثر من 40،000 المساهمين، تشكل 32٪ منها للجمهور العام. أوامر الشركة على حصة 80٪ من السوق لمراقبة المنتجات ركوب في قطاع المركبات التجارية وحصة 45٪ في قطاع سيارات الركاب. غابرييل تسعى إلى وضع معايير في هندسة المنتجات والجودة والتكلفة والتسليم وسرعة الاستجابة، على الصعيد العالمي.

لتلبية احتياجات السوق على نحو أكثر فعالية، غابرييل الهند لديها تعاون الفني مع شركة كيب، اليابان، KYBSE واسبانيا وياماها موتور الأنظمة الهيدروليكية واليابان. وقعت الشركة مؤخرا اتفاقية ترخيص التقنية مع KONI امتصاص الصدمات.

وهي زيادة التركيز على التكنولوجيا والبحوث والتطوير وقدرة الاستمرار في تقديم التكنولوجيا المحلية وضعت خصيصا لعملائها التي ساعدت غابرييل الهند في الحفاظ على موقعها الريادي في صناعة السيارات الهندي لأكثر من خمسة عقود.

كيفية تنزيل تطبيق G-Track

يمكنك تحميل تطبيق G-Track عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة 3.4 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة

ماهو الجديد في الاصدار 3.4

Bug Fixed

تطبيق G-Track أعمال Track

مشاركة الخبر: تطبيق G&Track على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مجيديع يواسي ال سارية

مجيديع يواسي ال سارية

منذُ 5 دقائق

بعث الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والعلاقات الخارجية بالمؤتمر الشيخ عبدالله احمد مجيديع برقية عزاء ومواساة...

رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح

رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح

منذُ 5 دقائق

بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الاخ صادق بن أمين ابوراس برقية عزاء ومواساة في وفاة الصحفي الكبير محمد...

تكتل سياسي جديد في الجزائر لخوض انتخابات الرئاسة هذا مرشحه

تكتل سياسي جديد في الجزائر لخوض انتخابات الرئاسة هذا مرشحه

منذُ 6 دقائق

أعلنت سبعة أحزاب سياسية جزائرية عن تأسيس تكتل سياسي جديد لخوض انتخابات الرئاسة المقررة في السابع من يوليو سبتمبر...

موريتانيا تحدد موعدا لانتخابات الرئاسة توقعات بترشح الرئيس الحالي

موريتانيا تحدد موعدا لانتخابات الرئاسة توقعات بترشح الرئيس الحالي

منذُ 6 دقائق

حددت موريتانيا موعدا للانتخابات الرئاسية القادمة وسط توقعات بترشح الرئيس الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية...

أصيب بالجنون بعد شعوره بالخوف شاهد قط منزل يقفز بحركة مفاجأة عبر الغرفة
أصيب بالجنون بعد شعوره بالخوف شاهد قط منزل يقفز بحركة مفاجأة عبر الغرف...
منذُ 10 دقائق

أصبحت مقاطع فيديو القطط كثيرة على الإنترنت ولكن مقطع فيديو لقط بنغال واحد في منطقة شيكاغو انتشر بسرعة هائلة مع أكثر من 50...

بمساعدة مجموعات متحالفة الجيش السوداني يقترب من استعادة مصفاة الجيلي
بمساعدة مجموعات متحالفة الجيش السوداني يقترب من استعادة مصفاة الجيلي
منذُ 14 دقائق

أفصحت مصادر في حركة جيش تحرير السودان وقوى إعلان الحرية والتغيير أن قوات تضم حركتي العدل والمساواة وجيش...

widgets إقراء أيضاً من دارويد

تطبيق حصن المسلم للاطفال  أدعية وأذ
تطبيق MIRACLE LEARNING
تطبيق Fast Philippine Peso converter
تطبيق الفرس التلقائي للاعب