صورة ميسي وكأس العالم وشم ينتشر في الأرجنتين

صورة ميسي وكأس العالم... وشمٌ ينتشر في الأرجنتين

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 27-12-2022 م الساعة 01:08:39 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1533376.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

منذ تتويج منتخبهم الوطني لكرة القدم بكأس العالم 2022 في قطر، أقبل الأرجنتينيون على موضة جديدة تتمثل بوشم أجسامهم بصورة نجم "ألبيسيلستي" ليونيل ميسي وهو يقبل الكأس الغالية في صورة أصبحت رمزاً في البلاد.

وقال فنان الوشم إستيبان فوسينوفيتش الملقب بـ"تيبي كوبرا": "خلال الأسبوعين المقبلين، لدي مواعيد لوشوم تتعلق بكأس العالم فقط. البعض كانوا قد حددوا موعداً بالفعل للحصول على وشم ثعابين أو جماجم، لكنهم غيّروا قرارهم واستبدلوه بصورة ميسي أو الكأس".

وأضاف: "كأس العالم هي الأكثر طلباً، يليها بالطبع ميسي، ولكن أيضًا حارس المرمى إيميليانو مارتينيز الذي كان حاسماً في المباراة النهائية ضد فرنسا (3-3 في نهاية الوقت الأصلي ثم 4-2 بركلات الترجيح)".

يستوحي هؤلاء المشجعون أيضاً من بعض اللاعبين الأرجنتينيين الذين توجوا بلقب بطولة العالم حديثاً، مثل أنخل دي ماريا الذي رسم أخيرًا وشم كأس العالم على ساقه اليمنى.

وكتب دي ماريا في حسابه على إنستغرام: "على الجلد إلى الأبد. شكراً جزيلاً لك يا صديقي. لقد قلتها عندما فزنا بكوبا أميركا (عام 2020). لقد احتفظت بالقدم الأخرى لهذه المناسبة. لقد كان الأمر مكتوباً. إلى الأمام الأرجنتين!".

وقال الموظف نيكولاس ريشانيك: "حصلت على وشم ميسي كعلامة شكر". وأضاف: "الوشم لا يمثل ميسي فقط، ولكن أيضًا الفريق الذي جلب لنا كأس العالم للمرة الثالثة، وكل سنوات الجهد لتحقيق هذا الهدف".

قبل أن يضع وشم ميسي على ساقه اليسرى وهو يرتدي القميص الأبيض المقلم باللون الأزرق وهو يقبل الكأس الذهبية، كان لديه سابقاً وشم الأسطورة الآخر لكرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا الذي توج بطلاً للعالم عام 1986 وتوفي عام 2020.

وتابع: "إنه تمثيل مثالي لماهية كرة القدم الأرجنتينية وما تمثله الأرجنتين بالنسبة لنا".

في المقابل، قررت ألما أوكامبو البالغة من العمر 20 عاماً والتي كانت تلعب كرة القدم مذ كانت طفلة، الحصول على وشم عندما خسرت الأرجنتين بشكل مفاجئ أول مباراة لها في كأس العالم أمام السعودية (2-1) وقالت في هذا الصدد: "عندما كان الجميع يفقدون الثقة، قلت لنفسي إنني سأضع وشم الكأس إذا فازت الأرجنتين بها. فعلت ذلك بتاريخ 18 ديسمبر/ كانون الأوّل 2022".

أما أرييل ساكي، مدرس التربية البدنية فقام بوضع وشم ورقة لعب تمثل خمس بطولات كأس العالم وهو عدد النسخ التي شارك فيها ميسي وقد توسطها الأخير وهو يقبل الكأس. وقال ساكي: "قررت الحصول على وشم لي لأنه أعطى الأرجنتينيين جميعاً الفرح الأعظم. أعتقد أنه استحق ذلك اللقب العالمي وبعد أن فشل مرات عديدة نجح في انتزاعها أخيراً".

(فرانس برس) 

مشاركة الخبر: صورة ميسي وكأس العالم... وشمٌ ينتشر في الأرجنتين على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

عالم الإبداع والتلحين هل عمار الشريعى لحن القصائد

عالم الإبداع والتلحين هل عمار الشريعى لحن القصائد

منذُ 26 دقائق

تحل اليوم ذكرى ميلاد الموسيقار الكبير عمار الشريعي إذ ولد في مثل هذا اليوم 16 أبريل عام 1948 وهو موسيقي ومؤلف وناقد مصري كما ...

اعرف أسباب نزيف السرة عند الطفل حديث الولادة  طبيب متخصص يوضح

اعرف أسباب نزيف السرة عند الطفل حديث الولادة طبيب متخصص يوضح

منذُ 26 دقائق

قال الدكتور علاء عبد العزيز أخصائي طب الأطفال وحديثي الولادة بمستشفى الزقازيق العام أن هناك أسباب عديدة وراء النزيف...

كمائن الموت في غزة مسيرات تصدر صرخات أطفال لاستدراج الفلسطينيين شاهد

كمائن الموت في غزة مسيرات تصدر صرخات أطفال لاستدراج الفلسطينيين شاهد

منذُ 27 دقائق

أوضح أحد ملتقطي هذه الفيديوهات الليلة الماضية أن مسيرات إسرائيلية من نوع كوادكابتر أطلقت عبر مكبرات الصوت صرخات أطفال...

أمطار غزيرة وسيول تضرب الخليج 18 وفاة في سلطنة عمان شاهد

أمطار غزيرة وسيول تضرب الخليج 18 وفاة في سلطنة عمان شاهد

منذُ 27 دقائق

تواجه دول خليجية طقسا سيئا جراء أمطار غزيرة وسيول خلفت في سلطنة عمان 18 وفاة وغرق شوارع وتعليق الدراسة والعمل حضوريا...

4 مسائل سياسية صعبة على عتبة أصحاب القرار في إسرائيل
4 مسائل سياسية صعبة على عتبة أصحاب القرار في إسرائيل
منذُ 27 دقائق

بعد نصف سنة من الهجوم المفاجيء لحماس وبعد أيام من الهجوم من ايران أربع مسائل سياسية صعبة توجد على عتبة أصحاب القرار في...

تحقيق لواشنطن بوست حول استشهاد الطفلة هند في غزة الاحتلال كان هناك
تحقيق لواشنطن بوست حول استشهاد الطفلة هند في غزة الاحتلال كان هناك
منذُ 27 دقائق

قال تحقيق أجرته صحيفة واشنطن بوست الأمريكية إن قوات الاحتلال كانت بالقرب من السيارة التي قضت فيها الطفلة هند 6 أعوام في...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

وزارة الداخلية - غزة أقدمت طائرات الاحتلال على قصف مركبة شرطية في حي التفاح ما أدى لاستشهاد 7 من ضباط وعناصر جهاز الشرطة
وودوارد بريطانيا ستواصل العمل عن كثب مع المجتمع الدولي لتهدئة الوضع ومنع مزيد من التصعيد
في دور المثقف
مراسلة العربي الجديد حزب الله ينعى عنصرا ثانيا سقط جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي جنوبي لبنان