دبي تستقبل العام الجديد بثلاثين عرضا للألعاب النارية وحفلات موسيقية وعروض الدرون الضوئية

دبي تستقبل العام الجديد بثلاثين عرضاً للألعاب النارية وحفلات موسيقية وعروض الدرون الضوئية

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 27-12-2022 م الساعة 06:01:54 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1533908.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : وكالة وام

الثلاثاء، ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٢ - ٦:٣٨ م


- "وجهات دبي" المستضيفة للاحتفالات تقدم عروضاً وفعاليات متنوعة ضمن أجواء احتفالية فريدة .
- عرض الألعاب النارية في "برج خليفة" معلم رئيسي من معالم احتفالات العالم بالعام الجديد .
- "برج العرب" و"برواز دبي" و"جميرا بيتش ريزيدنس" ضمن أبرز المواقع الرئيسية للاحتفالات.
- فعاليات احتفالية عائلية في خور دبي ومنطقة السيف و"القرية العالمية" و"دبي باركس آند ريزورتس" و"دبي فستيفال سيتي مول" ومجمع "تاون سكوير دبي".
- مهرجان دبي للتسوّق يرحّب بالعام الجديد بعروض الدرون الضوئية المبهرة في "جزيرة بلوواترز" و"ذا بييتش".
- النجمان العالميان كايلي مينوغ و إنريكيه إيغلاسياس يشاركان في إحياء الاحتفالات في دبي .
دبي في 27 ديسمبر /وام/ يجمع مهرجان دبي للتسوق و"جدول فعاليات دبي"، المنصة الرسمية للفعاليات في المدينة، أبرز الفعاليات التي تجعل الاحتفالات برأس السنة الجديدة في دبي حدثاً استثنائياً بامتياز، حيث ستشهد "وجهات دبي" الرئيسية مجموعة متنوعة من التجارب والفعاليات الترفيهية الرائعة، بما في ذلك عروض الألعاب النارية في 30 موقعاً مختلفاً على مستوى الإمارة، وعدد من الحفلات الموسيقية المميزة منها حفل نجمة الغناء العالمية كايلي مينوغ، إضافة إلى مجموعة من العروض الترفيهية المختلفة، والأنشطة العائلية، والسحوبات والجوائز، وعروض الدرون الضوئية، ما يجعل دبي مكاناً مثالياً لاستقبال العام الجديد.
وتُشكّل عروض الألعاب النارية جزءاً أساسياً من الاحتفالات في دبي مساء 31 ديسمبر الجاري، وتقام هذه العروض في عدد من "وجهات دبي" الرئيسية من نقاط الجذب السياحية والساحات العامة إضافة إلى عدد من الفنادق المتميزة. ويقدم برج خليفة، مع حلول منتصف الليل، عرضاً هو الأكبر على الإطلاق ويكون محط أنظار العالم وتنقله الفضائيات العالمية على الهواء مباشرة. كما تقدم مجموعة من أبرز معالم دبي الشهيرة عروضها الخاصة احتفالاً بالعام الجديد، بما في ذلك: برج العرب، وبرواز دبي، وجزيرة بلوواترز، وذا بييتش، وجميرا بيتش ريزيدنس.
وتُقام احتفالات العام الجديد في عدد من "#وجهات_دبي" الرئيسية في أكثر من 30 موقعاً مميزاً في مختلف أنحاء المدينة والتي توفر فرصة نموذجية لسكان دبي وزوارها من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بأجوائها الرائعة ومناخها المعتدل والذي يُعد من الأفضل في العالم في مثل هذا الوقت من العام.
وتشمل مواقع احتفالات وعروض العام الجديد الترفيهية مجموعة من ملاعب الجولف في دبي، بما في ذلك: نادي الجولف في عقارات جميرا للجولف، ونادي الإمارات للجولف، ونادي مونتجمري للجولف دبي، ونادي المرابع العربية للجولف، وتوب جولف دبي، وتستضيف مجموعة من الأنشطة والحفلات وعروض الألعاب النارية المميزة.
وستكون شواطئ دبي كذلك مواقع متميزة في استقبال العام الجديد، حيث توفر مجموعة من الوجهات الشاطئية المتميزة تجربة احتفالية فريدة. وتستقبل أبرز منتجعات دبي الفاخرة العام الجديد بأنشطتها الخاصة بما فيها عروض الألعاب النارية والفعاليات والحفلات، ومنها: منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، ومنتجع ون آند أونلي رويال ميراج، وجيه أيه فندق شاطئ جبل علي، ومنتجع لو رويال ميريديان بيتش، وون آند أونلي جزيرة النخلة، وسوفيتل دبي ذا بالم، وبلازو فيرساتشي دبي، وبارك حياة دبي، ومنتجع بولغاري دبي، ومنتجع فورسيزونز دبي في جميرا بيتش.
وتوفر "وجهات دبي" المستضيفة للفعاليات للعائلات والأطفال الصغار فرصة قضاء وقت ممتع مع العروض الرائعة والتجارب الترفيهية الاحتفالية المختلفة، بما في ذلك خور دبي، ومنطقة السيف، والقرية العالمية، ودبي باركس آند ريزورتس، ودبي فستيفال سيتي مول، ومجمع تاون سكوير دبي من تطوير نشاما العقارية. كما يمكن للعائلات والأصدقاء ممن يرغبون باستقبال العام الجديد بطريقة مميزة من خلال تجربة صحراوية فريدة، زيارة منتجع باب الشمس الصحراوي ومخيم الخيمة التراثي في دبي والاستمتاع بمجموعة من العروض والباقات الترفيهية المميزة.
- عروض الدرون الضوئية.
وسيتمكن سكان دبي وضيوفها من مشاهدة عروض الدرون الضوئية خلال مهرجان دبي للتسوّق في جزيرة بلوواترز وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، حيث يبدأ العرضان عند الساعة 8 مساءً و11 ليلاً. وتتضمن فعالية عروض الدرون الضوئية سرباً من مئات طائرات الدرون التي ستقدم عروضها الرائعة ورسوماتها ثلاثية الأبعاد التي ستضيئ سماء دبي. كما يمكن لمحبي الأطعمة تناول أشهى المأكولات والأطباق في مجموعة من المطاعم الفاخرة المنتشرة في هذه المنطقة.
وتقدم فعالية "أضواء دبي" مجموعة من المجسمات الضوئية والأعمال الفنية المميزة من إبداع كبار الفنانين والمتخصصين في كل من سيتي ووك 2، وذي بوينت، ونخيل مول، وحي دبي للتصميم.
- حفلات النجوم.
يستضيف فندق "أتلانتس" النخلة المغنية العالمية كايلي مينوغ، لتقديم العرض الرئيسي ضمن احتفالات العام الجديد وسط أجواء موسيقية مميزة وعروض الألعاب النارية، حيث يرحب الفندق في فعالية هذا العام، وعنوانها "ليلة مع النجوم"، بالفنانة الاسترالية، التي قدمت أول عروضها في منطقة الشرق الأوسط في حفل افتتاح الفندق عام 2008 .
ويستضيف نادي "ناموس" الشاطئي حفلاً موسيقياً حياً في 31 ديسمبر للمغني إنريكيه إيغلاسياس، الحائز على العديد من الجوائز، كما يستضيف "جينتي دي زونا"، ثنائي موسيقى الريجيتون الكوبي الشهير، ضمن أمسية موسيقية استثنائية.
وتقدم كوكبة من نجوم الفن من السودان حفلاً موسيقاً يضم ندى القلعة، ونجم الغناء طه سليمان؛ وفرقة البوب مارسيمبا، وسيحظى الحضور بفرصة الاستمتاع بالعروض الحية والكوميدية، إلى جانب الدخول في السحب للحصول على فرصة ربح جوائز قيمة.
ويستضيف فندق "برج العرب" النجم العالمي فاليري ميلادز، الذي يؤدي باقة من أجمل أغانيه، كما يوفر للزوار فرصة الاستمتاع بتجارب تناول طعام مميزة في مطاعمه الحائزة على نجمة ميشلان. ويتبع هذا العرض الفني أجواء موسيقية مميزة على أنغام منسق الأغاني وفرقة تؤدي أشهر الأغاني، مع إطلالة بانورامية وعروض الألعاب النارية التي تنطلق في منتصف الليل.
ويمكن للضيوف استقبال العام الجديد ضمن احتفالية "بيغ آرت فستيفال" في "ذا ثياتر دبي"، مع إيفانوشكي إنترناشونال، الفرقة الروسية الشهيرة، التي تقدم مجموعةً من أشهر أعمالها، كما تشمل الفعالية عشاءً فاخراً، وعروضاً احتفالية تناسب جميع أفراد الأسرة.
وتشهد الأمسية أيضاً عروضاً فنية للفنان د. ألبان، النجم النيجيري- السويدي؛ و نجم البوب الدنماركي توماس نيفرغرين؛ و الفرقة الهولندية تن شارب؛ والفنان الكوميدي الروسي، أرتور بيروزكوف، وفنان الخدع البصرية غراف فورونين ، فيما يقدّم نجم البرامج التلفزيونية بافيل فوليا فقراتٍ فكاهية. ويقدم منسق الأغاني الشهير زامير أجمل الأنغام الموسيقية حتى وقتٍ متأخر من الليل.
- تجارب مميزة.
وتبدأ العروض في دبي أوبرا، أحد أبرز الوجهات المستضيفة للعروض والفعاليات في المدينة، بأداء استعراضي للثنائي العالمي ياسمين وآرون، نجميّ برنامج المواهب "بريتان جوت تالنت" ، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة طعام شهية، وينتقل الضيوف قبيل منتصف الليل إلى خارج الأوبرا لمشاهدة عروض الألعاب النارية في منطقة برج خليفة، التي يترقّبها العالم كل عام.
و يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول احتفالات العام الجديد في دبي، عبر الموقع الإلكتروني: www.mydsf.ae وكذلك الموقع: https://www.visitdubai.com/en/whats-on/dubai-events-calendar/new-year-in-dubai.

عماد العلي


مشاركة الخبر: دبي تستقبل العام الجديد بثلاثين عرضاً للألعاب النارية وحفلات موسيقية وعروض الدرون الضوئية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مسلسل مليحة الحلقة 3 كيف أثرت الحرب العالمية الثانية على فلسطين

مسلسل مليحة الحلقة 3 كيف أثرت الحرب العالمية الثانية على فلسطين

منذُ 6 دقائق

جاء ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل مليحة على لسان الجد الراوي والذي يقوم الفنان سامي مغاوري بالأداء الصوتي له كيف...

مسلسل جودر الحلقة 3  اعرف معنى اسم الله الحفيظ

مسلسل جودر الحلقة 3 اعرف معنى اسم الله الحفيظ

منذُ 6 دقائق

شهدت الحلقة 3 من مسلسل جودر ألف ليلة وليلة الذى يعرض على قناة أون بالتزامن مع عرضه على منصة watch it ورود اسم الله الحفيظ...

الحلقة 17من مسلسل صيد العقارب ما معنى الهجرة غير الشرعية

الحلقة 17من مسلسل صيد العقارب ما معنى الهجرة غير الشرعية

منذُ 6 دقائق

شهدت الحلقة 17 من مسلسل صيد العقارب من بطولة غادة عبد الرازق الذي يعرض يوميا علي قناة cbc محاولة عايدة تهريب سامح خارج...

شد الطفل أذنه علامة على وجود مشكلة طبيب يوضح

شد الطفل أذنه علامة على وجود مشكلة طبيب يوضح

منذُ 6 دقائق

ألم الأذن عند الأطفال شائع بشكل كبير حيث إن 80 من الأطفال تحت 3 سنوات يصابون بالتهابات فى الأذن على اختلاف أنواعها...

مسلسل مليحة يبرز الغيرة فى العمل 4 طرق لتفادى التأثر بها
مسلسل مليحة يبرز الغيرة فى العمل 4 طرق لتفادى التأثر بها
منذُ 7 دقائق

يعرض مسلسل مليحة ضمن الأعمال الرمضانية 2024 ويضم أحداثا واقعية حدثت في فلسطين ومصر المصدراليوم السابعمسلسل مليحة يبرز...

القسام توجه ضربات موجعة لقوات الاحتلال المتوغلة في قطاع غزة
القسام توجه ضربات موجعة لقوات الاحتلال المتوغلة في قطاع غزة
منذُ 8 دقائق

غزةوكالة الصحافة اليمنية أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس اليوم الخميس تفجير منزل مفخخ بقوة صهيونية...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام

مصر وفرنسا تنفذان أنشطة تدريبية عسكرية مشتركة
6 مليارات دولار إيرادات العراق النفطية
شركة أمنية أمريكية في العراق تتعرض لقصف صاروخي
إقامة دبي تستعرض 11 مشروعا ذكيا في جيتكس2023