أمريكية تتنمر على ابنتها وصديقها سرا لمدة عام وتبلغ الشرطة والسبب مجهول

أمريكية تتنمر على ابنتها وصديقها سرا لمدة عام وتبلغ الشرطة.. والسبب مجهول

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 27-12-2022 م الساعة 07:00:57 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1534001.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

قد يكون خبر القبض على سيدة بتهمة التنمر على الانترنت، خبرا عاديا، لا يستحق الوقوف عنده، ولكن الوضع يختلف إذا كانت المتضررة والتى وقع عليها التنمر، هى ابنة السيدة المتهمة، فالتسلط عبر الإنترنت إحدى المشكلات الاجتماعية الرئيسية فى عصرنا، ولكن عادة ما يكون المراهقون هم الذين يضايقون أقرانهم، وغالبًا ما يكون ذلك بعواقب مأساوية، ومع ذلك، ففى واحدة من أكثر حالات التنمر الإلكترونى غرابة التى تم الإبلاغ عنها على الإطلاق، يُزعم أن مدربة كرة سلة للفتيات من ميشيجان ضايقت ابنتها المراهقة من خلال الرسائل النصية ورسائل الوسائط الاجتماعية لأكثر من عام، وأرسلت لها ما يصل إلى 12 رسالة نصية ورسائل فى اليوم، والأكثر غرابة أن أم هى من أبلغت السلطات بتعرض ابنتها وصديقها للتنمر، دون أن تكشف عن هوية المتنمر.

تنمر بدون سبب

كندرا جيل ليكاري، امرأة تبلغ من العمر 42 عامًا من جبل بليزانت بولاية ميشيجان، متهمة بمضايقة ابنتها لأكثر من عام، لأسباب لا يمكن لأحد، ولا حتى هى، تفسيرها، وهى تواجه 5 تهم، من بينها تهمتان بمطاردة قاصر، وتهمتين باستخدام جهاز كمبيوتر لارتكاب جريمة، وتهمة واحدة تتعلق بعرقلة سير العدالة.

الأم تبلغ الشرطة

دخلت السلطات فى القضية فى ديسمبر من عام 2021 عندما أبلغتهم ليكارى بنفسها أن ابنتها وصديقها فى ذلك الوقت كانا يتعرضان باستمرار للمضايقة عبر الإنترنت، عملت هى ووالدة الصبى معًا للعثور على الشخص المسؤول عن التسلط عبر الإنترنت، لذلك لم يشك أحد فى أنها كانت الشريرة طوال الوقت.


فتاة تتعرض للتنمر

التنمر الممنهج

وجد المحققون أن التنمر الإلكترونى الممنهج على ابنتها كندرا ليكارى بدأ فى أوائل عام 2021 عندما بدأت فى إرسال تهديدات مجهولة ونصوص مؤذية، مدعية أنها شخص فى سن الفتاة، وفقا لـ oddity central.

الشرطة تتبع المتنمر

حاولت إخفاء هويتها الحقيقية على الإنترنت، ولكن عندما شاركت الشرطة وخبراء تكنولوجيا المعلومات فى مكتب التحقيقات الفيدرالى، قاموا بسرعة بتتبع النشاط إلى عنوان IP الخاص بـ ليكارى.

الأم تعترف بالتنمر على ابنتها

خلال التحقيق، جمعت السلطات مجموعة من 349 صفحة من النصوص ورسائل على مواقع التواصل الاجتماعى أرسلتها المرأة البالغة من العمر 42 عاما، بعد جمع الأدلة الكافية، واجهوا المرأة، وقدمت اعترافًا كاملا، ومع ذلك، تظل دوافعها لغزا.


الأم

متلازمة مونخهاوزن

أخبر ديفيد باربى، المدعى العام بالمقاطعة المسؤول عن هذه القضية الغريبة، المراسلين أن شخصًا ما قد صاغ مصطلح "متلازمة مونخهاوزن" لوصف تصرفات كندرا ليكارى، وفقًا لهذه النظرية، قامت بالتسلط عبر الإنترنت على ابنتها، لذلك كانت بحاجة إليها أكثر، لذلك يمكن أن تكون هى التى لجأت إليها للحصول على المساعدة، لم تكشف ليكارى نفسها عن دوافعها بعد، وربما لن تفعل ذلك أبدًا.

العقوبات المنتظرة

تم القبض على كندرا ليكارى فى وقت سابق من هذا الشهر، لكن تم إطلاق سراحها منذ ذلك الحين بكفالة قدرها 5 آلاف دولار، وتواجه ما يصل إلى 10 سنوات فى السجن بسبب جرائم الإنترنت و5 سنوات أخرى للمطاردة والعرقلة.


مشاركة الخبر: أمريكية تتنمر على ابنتها وصديقها سرا لمدة عام وتبلغ الشرطة.. والسبب مجهول على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

كتاب الرهان يتصدر الأعلى مبيعا بنيويورك تايمز عن ماذا يدور الكتاب

كتاب الرهان يتصدر الأعلى مبيعا بنيويورك تايمز عن ماذا يدور الكتاب

منذُ 26 دقائق

تصدر كتاب الرهان بقلم ديفيد جران الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز لهذا الأسبوع فهو من ضمن الكتب غير الخيالية وفى خلال ...

خطوات بسيطة تمنع آثار الجروح على الجلد استشارى يوضح

خطوات بسيطة تمنع آثار الجروح على الجلد استشارى يوضح

منذُ 26 دقائق

الجروح أنواع وأشكال ودرجات وعن الأثر الذى يتركه الجرح على سطح الجلد يقول الدكتور عبد الرحمن عصفور استشارى الحروق...

وكفى الله إيران القتال

وكفى الله إيران القتال

منذُ 26 دقائق

ما كان يجب أن تفعله إيران لولا خوفها من ردود الأفعال الإسرائيلية والأمريكية أن تستمر في القصف وأن تناور عسكريا لتسقط بعض ...

بانتظار فسحة تبدد عقدة عافية الفلسطينيين

بانتظار فسحة تبدد عقدة عافية الفلسطينيين

منذُ 26 دقائق

مسألة الجمع بين القمع والتطويع واستخدام كافة أساليب التضليل وتزييف الوعي العربي وربط كل تحرك وتعبير بالإرهاب من أجل...

6 مؤشرات تدل على شعورك بالملل فى العمل تعلم معالجتها
6 مؤشرات تدل على شعورك بالملل فى العمل تعلم معالجتها
منذُ 26 دقائق

الملل المزمن ليس أمرا طبيعيا فعندما يصبح الملل المزمن جزءا يوميا من الحياة المهنية لا بد من معالجته المصدراليوم السابع6...

بوريل يوجد اختلاف في مواقف دول الاتحاد الأوروبي بشأن غزة ونحذر إسرائيل من الرد
بوريل يوجد اختلاف في مواقف دول الاتحاد الأوروبي بشأن غزة ونحذر إسرائيل...
منذُ 28 دقائق

قال جوزيب بوريل الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي اليوم الثلاثاء إن مواقف دول الاتحاد...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 1572020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
6 مؤشرات تدل على شعورك بالملل فى العمل تعلم معالجتها
البوتوكس وجراحات الثدى الأكثر إقبالا 6 نجمات يعترفن بخضوعهن لعمليات تجميل
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 972020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى