مانجا ون بيس One Piece chapter 1071

مانجا ون بيس One Piece chapter 1071

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 27-12-2022 م الساعة 06:40:36 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1534052.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

One Piece

تم نشر مفسدين الفصل 1071 من ون بيس ويبدو أن المعجبين سيحصلون على معرفة طال انتظارها عن قرن الفراغ لفترة طويلة تمكنت المانجا من دمج المعلومات والعمل بسلاسة. أخيرًا، يبدو أن القراء سيتعلمون المزيد عن Void Century و Joy Boy.

ذهب فريق قبعات القش في موقف دفاعي في الفصل السابق على الرغم من حقيقة أن لوفي سيطر بسهولة على لوتشي هدفهم الحالي هو إنقاذ Vegapunk وهو ما يفسر مثل هذه الخطوة.

مانجا ون بيس One Piece chapter 1071

سمع كيزارو يقول في الفصل السابق إنه إذا اعتقدت قبعات القش أنه سيكون هروبًا سهلاً، فسيصابون بخيبة أمل سيستمر مشاة البحرية كما هو مخطط له ، مستخدمين أكبر عدد ممكن من السفن الحربية.

وفقًا للفصل 1071 من الفصل 1071 من ون بيس، فإن كيزارو وسفينته قريبان الآن من ألف مشمس قد يعني هذا أنه في المستقبل سيواجه الأدميرال وسيوف قبعة القش، زورو وبروك.

بالإضافة إلى ذلك، سيُنظر إلى كيزارو بقانون يشبه قانون الهدوء ومع ذلك يبدو أنه لا يوجد تحديث فعلي لمعركة Heart Pirates مقابل Blackbeard Pirates التي بدأت خلال Egghead Arc .

الجانب الأكثر إثارة في الفصل 1071 من One Piece، وفقًا للمفسدين، سيكون ذكريات الماضي من Void Century سيتم عرض Joy Boy الأصلي على الرغم من أن وجهه لن يتم الكشف عنه في الوقت الحالي سيجد القراء كوزوكي توكي معه كانت تعيش منذ أكثر من ثمانمائة عام ولكن بفضل قدرتها على فاكهة الشيطان، تمكنت من السفر قبل ثلاثين عامًا من الوقت الحاضر وأصبحت زوجة أودن ووالدة مومونوسوكي.

يقترح مفسدون الفصل 1071 من ون بيس أيضًا أن جزيرة Egghead سيتم عرضها على أنها قيد الإنشاء وسيظهر الناس وهم يستعدون للحرب. قد يشير هذا إلى أن ذكريات الماضي تعود إلى عندما ذهب تحالف من عشرين مملكة مختلفة أصبح فيما بعد حكومة العالم ، إلى الحرب مع المملكة القديمة.

وفقًا لمصدر آخر، سيسافر كيد إلى إلباف جزيرة العملاق يشاع أن هذا هو وجهة أخرى لـ Straw Hats بالإضافة إلى موقع آخر شارع Poneglyph.

يجب على المعجبين أن يضعوا في اعتبارهم أنه لم يتم التحقق من المفسدين ويجب عليهم انتظار مصادر أكثر موثوقية لتأكيد ما إذا كانت صحيحة أم لا لأن هذه في بعض الأحيان مبالغ فيها أو مضللة بشكل كبير.

مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 347مانجا ون بيس One Piece الفصل 1071

مشاركة الخبر: مانجا ون بيس One Piece chapter 1071 على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

صلاح السعدنى  صورة المثقف فى المجتمع المصرى

صلاح السعدنى صورة المثقف فى المجتمع المصرى

منذُ 1 دقائق

في زمن يموج بالهتافات وتفوح منه رائحة حلم يغنون فيه لأمجاد وانتصارات يروجها شعراء عظام وأسطوات كتابة كبار وصحفيون...

الصحة العالمية الشخص المصاب بأنفلونزا الطيور انتقلت إليه العدوى من البقر

الصحة العالمية الشخص المصاب بأنفلونزا الطيور انتقلت إليه العدوى من الب...

منذُ 1 دقائق

قال الدكتور وين تشينج تشانج رئيس برنامج الأنفلونزا العالمى التابع لمنظمة الصحة العالمية إنه تم اكتشاف أنفلونزا الطيور...

رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني

رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني

منذُ 1 دقائق

بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الاخ صادق بن أمين ابوراس برقية عزاء ومواساة في وفاة القاضي العلامه عبد آلرحمن بن حسن بن...

هل غزة قريبة من النصر

هل غزة قريبة من النصر

منذُ 2 دقائق

نور الدين العلوي يكتب مشاعرنا من حول غزة في مدخل الشهر السابع يختلط فيها ألم كبير لمعاناة السكان بأمل كبير في هزيمة عدو...

كلب لجيش الاحتلال يهاجم فلسطينيا خلال اعتقاله شاهد
كلب لجيش الاحتلال يهاجم فلسطينيا خلال اعتقاله شاهد
منذُ 2 دقائق

استخدمت قوات الاحتلال كلبا مدربا خلال اقتحام أحد المنازل الفلسطينية في طولكرم شمال الضفة...

أصول التشريع الإسلامي التكميلية بين التقديس والدنيوة كتاب جديد
أصول التشريع الإسلامي التكميلية بين التقديس والدنيوة كتاب جديد
منذُ 2 دقائق

انطلاقا من مفهوم تخصيص العموم وهو خروج عن الدلالة الأصلية للنص يبلغ درجة اعتباره عند بعض المعتزلة نافيا للأحكام الشرعية ...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

حقيقة فيديو متداول لزواج سيدة سعودية تملك 8 مليار دولار من سائقها الباكستاني
مطالبات بسعودية واسعة بمحاسبة وترحيل لورين عيسى فيديو
فيديوهات جديدة للمناطق المنكوبة من زلزال إزمير اليوم
بيرك أوكتاي ينسحب من المحارب