انطلاقة قوية للموسم السابع من بطولة السلم للدراجات الهوائية

انطلاقة قوية للموسم السابع من بطولة 'السلم للدراجات الهوائية'

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 27-12-2022 م الساعة 09:01:35 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1534236.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : وكالة وام

الثلاثاء، ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٢ - ٩:٣٤ م


دبي في 27 ديسمبر / وام / فاز سالم الشميلي من فريق الشعفار جميرا بالمركز الأول في سباق الهواة الإماراتيين الرجال، وذلك في انطلاق الموسم السابع لبطولة السلم للدراجات الهوائية، اليوم الثلاثاء، والتي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وينظمها مكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – المشتريات والتمويل، بجوائز مالية تصل إلى 5 ملايين درهم، ويتضمن برنامج المنافسات للموسم السابع تنظيم 7 سباقات لمختلف الفئات تستهدف مشاركة أكثر من 1000 دراج من مختلف الفئات.

وجاءت منافسات سباق الهواة الإماراتيين الرجال، قوياً وتنافسياً على امتداد المسافة البالغة 147 كلم في منطقة سيح السلم في المرموم، بمشاركة 121 دراجاً، ضمن فرق أو بشكل فردي، والفرق التسعة هي شرطة دبي، والوثبة 1 و2، والشعفار جميرا، وربدان 1 و2، وتورك، وياسي 1 و2.

وحقق سالم الشميلي المركز الأول وكسب جائزة مالية تبلغ 200 ألف درهم، يليه زميله في فريق الشعفار جميرا راشد البلوشي وحصل على 150 ألف درهم، وجاء ثالثا أحمد حسن من شرطة دبي وكسب جائزة مالية تبلغ 100 ألف درهم، علماً أن مجموع جوائز هذا السباق بلغت مليون درهم.

وتتواصل فعاليات البطولة يوم غد الأربعاء بإقامة سباق الإماراتيات السيدات، الذي سيمتد لمسافة 107 كيلومترات في نفس الموقع في منطقة سيح السلم في المرموم.

حضر المنافسات سعادة عمير جمعة الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – المشتريات والتمويل رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وسعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وأعضاء اللجنة المنظمة العليا ماجد عبدالرحمن البستكي رئيس اللجنة الإعلامية، ورامي بسام النابلسي رئيس اللجنة المالية والتسويق، ومحمد عبدالله الموسى رئيس اللجنة اللوجيستية.

ورفع سعادة عمير بن جمعة الفلاسي الرئيس التنفيذي لمكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – المشتريات والتمويل رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، على دعم سموه اللامحدود للحدث، وتوجيهاته الأبوية باستمرارية تطوير البطولة وشمول أكبر عدد من الفئات فيها، مما يمنح المشاركين أكبر تحفيز لتقديم الاداء التنافسي الذي يليق بهذه البطولة وبمتابعة سموه.

وعبر الفلاسي، عن سعادته بالتفاعل الذي وجده من المشاركين الهواة الإماراتيين، الذين حرصوا على التواجد مبكراً للتسجيل رغم هطول الأمطار الصباحية، حيث أكد الجميع رغبتهم في المشاركة في الحدث مهما كانت حالة الطقس، وهو الأمر الذي يؤكد مكانة هذه الرياضة في نفوس شبابنا، وحرصهم على تطوير مستوياتهم والتنافس من خلال الفرق الوطنية أو الأفراد.

وأشاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بالمستوى الفني الذي قدمه المشاركون وهو الأمر الذي يؤكد استعداد الفرق الجيد لهذه البطولة، والحرص على تقديم أفضل أداء فيها، مما منح الموسم السابع أفضل انطلاقة من حيث قوة التنافس والندية، كما ثمن جهود شركاء النجاح من الجهات الحكومية التي تحرص جميعاً على المساهمة في إنجاح الحدث الكبير وتحقيق أهدافه الرياضية والمجتمعية.

رضا عبدالنور/ أحمد مصطفى


مشاركة الخبر: انطلاقة قوية للموسم السابع من بطولة 'السلم للدراجات الهوائية' على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

صحيفة فرنسية لهذا السبب لم تعلن إسرائيل مسؤوليتها عن الهجوم على إيران

صحيفة فرنسية لهذا السبب لم تعلن إسرائيل مسؤوليتها عن الهجوم على إيران

منذُ 34 دقائق

قالت صحيفة لوفيغارو الفرنسية إن الصمت ساد في صفوف الوزراء الإسرائيليين وكبار الضباط ولم يؤكد أي منهم رسميا الهجوم على...

بعد الفوز على الفيحاء رونالدو يوجه رسالة لزملائه في النصر

بعد الفوز على الفيحاء رونالدو يوجه رسالة لزملائه في النصر

منذُ 34 دقائق

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة لزملائه في نادي النصر بعد فوزهم على الفيحاء 31 اليوم الجمعة ضمن الجولة 28 من...

انفجار ضخم جنوبي بغداد جراء استهداف قاعدة عسكرية للحشد الشعبي شاهد

انفجار ضخم جنوبي بغداد جراء استهداف قاعدة عسكرية للحشد الشعبي شاهد

منذُ 34 دقائق

نقلت صحيفة شفق نيوز المحلية عن مصدر أمني لم تسمه أنه جرى استهداف اللواء ال27 في الحشد الشعبي داخل قاعدة كالسو العسكرية...

رجل يضرم النار في نفسه خارج محكمة أمريكية في أثناء مثول ترامب أمامها

رجل يضرم النار في نفسه خارج محكمة أمريكية في أثناء مثول ترامب أمامها

منذُ 34 دقائق

أظهرت مقاطع مصورة جرى تداولها على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي الشخص وهو يقف على ركبتيه ويداه على رأسه بينما...

وسائل إعلام مقربة من الحشد الشعبي ارتفاع عدد الجرحى إلى 8 مقاتلين من الحشد الشعبي والجيش العراقي بالغارة الجوية
وسائل إعلام مقربة من الحشد الشعبي ارتفاع عدد الجرحى إلى 8 مقاتلين من ا...
منذُ 39 دقائق

وسائل إعلام مقربة من الحشد الشعبي ارتفاع عدد الجرحى إلى 8 مقاتلين من الحشد الشعبي والجيش العراقي بالغارة...

ما هي قصة شحنة الأدوية التي أحدثت ضجة في ميناء عدنوثيقة
ما هي قصة شحنة الأدوية التي أحدثت ضجة في ميناء عدنوثيقة
منذُ 40 دقائق

أصدرت محكمة المنصورة الابتدائية يوم أمس الموافق 18 إبريل 2024 قرارا بالإفراج عن شحنة أدوية تابعة لتاجر أدوية في عدن...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام

42 أبوظبي تستعرض مشاريع طلابها المدعومة بالذكاء الاصطناعي في جيتكس 2023
المغرب يسجل 10 وفيات و 247 إصابة جديدة بـكورونا
البرازيل تسجل أكثر من 65 ألف إصابة جديدة بـ  كورونا
مصر تعلن  صفر إصابات بكورونا في محافظتين لأول مرة