محمد بن مكتوم يشهد تحديات رموز الثنايا لأبناء القبائل بختامي المرموم

محمد بن مكتوم يشهد تحديات رموز الثنايا لأبناء القبائل بختامي المرموم

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 20-02-2023 م الساعة 09:01:33 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1558319.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : وكالة وام

الإثنين، ٢٠ فبراير ٢٠٢٣ - ٩:٣٦ م


دبي في 20 فبراير / وام / شهد الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم ظهر اليوم بميدان المرموم فعاليات اليوم التاسع لمهرجان المرموم التراثي للهجن (ختامي المرموم 2023) والذي تضمن تحديات رموز سن الثنايا لهجن أبناء القبائل والتي أقيمت على مدار الأشواط الستة الأولى من الفترة المسائية التي تنافست من خلالها الشعارات المختلفة على مدار 16 شوطاً لمسافة ثمانية كيلومترات وشاركت 1100 مطية في منافسات سن الثنايا من خلال الفترتين الصباحية والمسائية.
وتمكنت "زعزعة" بشعار سعيد جابر عبدالله محمد من حصد كأس الثنايا البكار المفتوح بعد أن حسمت أقوى المعارك بزمن وقدره 12:06:8 دقيقة.

وواصل "مهند" المملوك لـ حمد راشد حمد غدير الكتبي مشوار تألقه في عالم سباقات الهجن ونجح في إهداء شعار مرغم بندقية الثنايا الجعدان المفتوح في توقيت وقدره 12:05:6 دقيقة.

وعاد شعار سعيد جابر عبدالله محمد للتتويج برابع الرموز في مهرجان ختامي المرموم 2023 وذلك من خلاله تقديمه لـ"مرعوشة" بطلة كأس الثنايا البكار المحليات بزمن بلغ 12:10:3 دقيقة.

واستحق "هملول"المملوك لـ سالم عبيد مبارك الكتبي حصد بندقية الثنايا الجعدان المحليات بعد أن قدم عرضاً مميزاً على مدار مسافة السباق التي قطعها في توقيت بلغ 12:24:1 دقيقة.

وظفرت "وسام" بشعار حمد نهيان سالم العامري بكأس الثنايا البكار للإنتاج مواصلة مشوار تألقها ورموزها في المهرجانات المختلفة حيث نجحت في الوصول إلى خط النهاية مسجلة توقيتاً بلغ 12:09:2 دقيقة.

وحصل شعار حمد نهيان العامري على ثاني رموزه في مهرجان ختامي المرموم 2023 من خلال فوز "سعود" ببندقية الثنايا الجعدان للإنتاج بزمن وقدره 12:21:8 دقيقة.

وقام الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم بتتويج الفائزين برموز سن الثنايا لهجن أبناء القبائل عقب نهاية الشوط الثامن لتحديات الفترة المسائية وذلك بحضور سعادة علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن وعبدالله أحمد فرج مدير إدارة الاعلام والتسويق والفعاليات وعلاقات الشركاء بنادي دبي لسباقات الهجن.

كان ميدان المرموم قد شهد صباح اليوم تحديات سن الثنايا لهجن أبناء القبائل ضمن مهرجان المرموم التراثي (ختامي المرموم 2023) وذلك على مدار أربعة عشر شوطاً خصصت ثمانية منها لهجن الانتاج وذلك لمسافة ثمانية كيلومترات.

و ذهبت الصدارة في أول الأشواط الثنايا إلى "عنيدة" بشعار سعادة أحمد سلطان الحلامي والتي أهدت مالكها ناموس الثنايا البكار المحليات للإنتاج في زمن وقدره 12:27:6 دقيقة.

و بالمقابل ظفرت "طرب"المملوكة لـ محمد خليفة بالهول المهيري بقمة الثنايا البكار المهجنات للإنتاج في الشوط الثاني وذلك بتوقيت بلغ 12:23:6 دقيقة كان هو التوقيت الأفضل في التحديات الصباحية.

و نجح "الظبي" ملك علي راشد بن ظبيعه الكتبي في التألق من خلال مشاركته في ثالث الأشواط للثنايا الجعدان المحليات للإنتاج بعدما تمكن من قطع مسافة السباق في زمن 12:27:2 دقيقة.

أما "بشّار" فقد في الموعد مع مالكه علي غريب راشد الكتبي ونجح في حسم معركة الثنايا الجعدان المهجنات للانتاج في رابع الأشواط بتوقيت وقدره 12:27:0 دقيقة.

عاصم الخولي/ عائشة السويدي


مشاركة الخبر: محمد بن مكتوم يشهد تحديات رموز الثنايا لأبناء القبائل بختامي المرموم على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

لوحة موديلياني تعود إلى ورثة فنان فرنسى اعرف ماذا حدث

لوحة موديلياني تعود إلى ورثة فنان فرنسى اعرف ماذا حدث

منذُ 1 ساعة

عادت مدينة هانوفر الألمانية لوحة Tête de Femme للرسام الإيطالي الحداثي أميديو موديلياني التي رسمها 1917 إلى ورثة ميشيل جورج...

عودة خدمة الانترنت عدن نت عقب إصلاح الخلل بكابلات الالياف الضوئية المزودة للخدمة

عودة خدمة الانترنت عدن نت عقب إصلاح الخلل بكابلات الالياف الضوئية المز...

منذُ 1 ساعة

أوضح مصدر مسؤول بشركة عدن عن عودة خدمة الانترنت عدن نت وذلك عقب توقفها صباح اليوم جراء خلل بكابلات الانترنت الدولية وأكد ...

أمشاركدمصطفى أحمد صالح التعليم ليس للعلم فقط ولكن للعمل أيضا وهذا شعارنا للمرحلة القادمة

أمشاركدمصطفى أحمد صالح التعليم ليس للعلم فقط ولكن للعمل أيضا وهذا شعار...

منذُ 1 ساعة

على هامش المؤتمر التشاوري للارتقاء بجودة مخرجات جامعة عدن فيما يتلاءم مع متطلبات سوق العمل الذي سيقام غدا الأحد والذي...

الوليدي يتفقد سير أعمال تركيب خطوط التصريف لمحطة الطاقة الشمسية

الوليدي يتفقد سير أعمال تركيب خطوط التصريف لمحطة الطاقة الشمسية

منذُ 1 ساعة

نفقد مدير عام مؤسسة كهرباء عدن الأستاذ سالم الوليدي سير الأعمال الجارية لاستكمال تركيب خطوط تصريف وتوزيع الطاقة...

أشغال عدن يزيح الستار على احد المشاريع الجمالية بمديرية التواهي
أشغال عدن يزيح الستار على احد المشاريع الجمالية بمديرية التواهي
منذُ 1 ساعة

برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس نفذ مكتب الاشغال العامة والطرق عدن أعمال تطوير وتحسين جولة الفتح...

إدارة مستشفى الصداقة تنفذ حملة نظافة لعدد من الأقسام وساحة المستشفى
إدارة مستشفى الصداقة تنفذ حملة نظافة لعدد من الأقسام وساحة المستشفى
منذُ 1 ساعة

دشنت إدارة مستشفى الصداقة التعليمي العام اليوم السبت حملة نظافة لأقسام وساحة المستشفى تنفيذا لتوجيهات مدير عام...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام

مالية عجمان تكثيف جهودها لتطوير العمل المالي الحكومي في الإمارة
سالم بن سلطان القاسمي  تضحيات الشهداء ستبقة في وجدان وذاكرة أبناء الامارات
بلدية مدينة أبوظبي تحتفل بعيد الاتحاد
أكاديمية أنور قرقاش تستعـرض تجارب المرأة في عالم الدبلوماسية