روان بن حسين ترد على طليقها أتحدى المتسلق بتقديم ما يدل على صحة ادعاءاته

روان بن حسين ترد على طليقها: أتحدى المتسلق بتقديم ما يدل على صحة ادعاءاته

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 26-07-2020 م الساعة 04:00:29 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-160321.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

ردت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين مجددا على زوجها رجل الأعمال الليبى يوسف المقريف الذى انفصلت عنه مؤخرا، وذلك بعد أيام من نفى المقريف وقوع الطلاق بينهما.


روان بن حسين على تويتر

وقالت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "يتبلون على غيرهم ويكذبون، يألفون، ينشرون الشائعات، ينهشون بأعراض غيرهم والأحمق يصدّق ويتابع ويعيد النشر ... وأتحدى "المتسلّق" بتقديم مايدل على صحة "ادعاءاته".. الوعد لدى النيابه العامة في الكويت".

وكان ربيع المريمى محامى رجل الأعمال الليبى يوسف المقريف، زوج الكويتية روان بن حسين، قال إن موكله هو الذى يرغب فى الطلاق والانفصال من زوجته وليس العكس، نافيا ما قالته روان بن حسين حول وقوع الطلاق بينهما بسبب خيانته ونقله مرضا جنسيا لها.

وأوضح المحامي ربيع المريمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن موكله كلفه بالسير في إجراءات الطلاق، منذ مارس الماضي، إلا أن جائحة فيروس كورونا المستجد عطلت الأمر.

وأشار المحامي ربيع المريمي، إلى أن موكله رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، وجد أن زواجه من الكويتية روان بن حسين لم يكلل بالنجاح، وقرر إنهاءه دون مشاكل، مشيرا إلى أنه لم يكن يريد الإفصاح عن تفاصيل الخلافات بينهما بسبب ابنتهما الصغيرة، وفقا لما نقلته "إرم نيوز" من حساب على إنستجرام قالت إنه لـ يوسف المقريف نشر "بوست" المحامي.

وأردف محامى زوج نوران بن حسين قائلا إن العلاقة الزوجية ما زالت قائمة بغض النظر عن الخلافات، مشيرا إلى أن مكتبه القانوني بصدد إتمام الانفصال ورصد كل ما أثير على السوشيال ميديا لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى وقت سابق، كشفت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، عن السبب الحقيقى لطلاقها من رجل الأعمال الليبى محمد يوسف المقريف، مشيرة إلى أنه كان السبب فى إصابتها بفيروس الورم الحليمى البشرىHpv 16  بسبب خيانته المتكررة وعلاقته الجنسية المتعددة بفتيات الليل.

وعبر ستورى حسابها الخاص على انستجرام، روت روان قائلة: "الجميع تفاجأ بخبر زواجى من محمد يوسف المقريف، الذى هو حاليا زوجى وأبو ابنتى، الكل كان مصدومًا، واليوم سأوضح كل شيء وسأحكى بدون أى حواجز، وأتمنى من جمهورى وخصوصا من هم فى منطقة الشرق الأوسط، أن يتفهمونى لأنهم مازالوا يتبعون أسوأ العادات والتقاليد".

وأضافت روان: "فى كل مرة كنت أشعر بالغضب من علاقات زوجى المتعددة، كان يلومنى على أخطائه ويتهمنى بالجنون وعدم الاتزان، ظل على هذا الوضع حتى لجأت لزيارة طبيب نفسى لأننى بدأت أشعر بالفعل أننى غير متزنة، لكن كانت الحقيقة هى أن زوجى أنانى ونرجسى مهووس".

وتابعت روان: "على الرغم من ذلك كنت أحاول إصلاح كل شيء وإنقاذ علاقتنا بشتى الطرق من أجل طفلتنا ولأننى كنت أحبه، نعم كنت أحبه، ستقولون أننى أعانى من متلازمة ستوكهولم، ولكن لا يهم لأننى بالفعل كنت أحب معذبى"، موضحة: "السبب الثانى لبقائى فى هذه العلاقة المؤذية هى نظرة المجتمع للمرأة المطلقة، كنت خائفة للغاية من كلام الناس واتهاماتهم لى والشائعات التى ستروج عند خبر طلاقى، لذلك ضحيت بسلامتى من أجل تجنب كلام الناس".

وفجرت روان، مفاجأة، قائلة: "اليوم أقولها بكل فخر وشجاعة، أعلن طلاقى من زوجى، الذى نقل لى عدوى فيروس الورم الحليمى HPV 16  بسبب علاقاته المتعددة والعشوائية، إذا كان تصرفى هذا سيقلل من شأنى، فليكن لم أعد أكترث وأهتم، أنا سعيدة ومتحمسة لبداية فصل جديد من حياتى".

وقدمت روان، نصيحة للفتيات: "إياك والاستمرار فى علاقة مضرة لك، نفسيا أو جسديا، إياك والمساومة على سلامتك لأجل ما تظنينه حبا أو لأجل الأطفال، أنا واثقة أن ابنتى ستكون سعيدة جدا بعيدا عن الأب الذى لم يقف بجانبها يوما، وسأحبها حبا يغنيها عن أى حب فى العالم، أنا لم أراها منذ شهر وأحاول أن أحضر لها جواز سفر لتعود إلى أحضانى"، مختتمة: "اللهم لك الحمد ولا اعتراض على قضاء الله وقدره".


مشاركة الخبر: روان بن حسين ترد على طليقها: أتحدى المتسلق بتقديم ما يدل على صحة ادعاءاته على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الكورى هوانج سوك بعد إدراج روايته فى البوكر 2024 أتمنى الحصول على نوبل

الكورى هوانج سوك بعد إدراج روايته فى البوكر 2024 أتمنى الحصول على نوبل...

منذُ 16 دقائق

كشف الروائى الكورى الجنوبى هوانج سوك يونج عن رغبته فى الحصول على اعتراف عالمى بجهوده فى تصوير نضالات الطبقة العاملة...

عرض لوحة للفنانة ليونورا كارينجتون للبيع بـ18 مليون دولار بمزاد سوثبى

عرض لوحة للفنانة ليونورا كارينجتون للبيع بـ18 مليون دولار بمزاد سوثبى

منذُ 16 دقائق

أعلنت دار سوثبى للمزادات عن بيع لوحة للفنانة ليونورا كارينجتون بسعر يتراوح بين 12 و18 مليون دولارسيتم عرضها في مزاد الفن...

مع اقتراب الصيف أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

مع اقتراب الصيف أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

منذُ 16 دقائق

مع ارتفاع درجات الحرارة واقتراب فصل الصيف نحتاج لتغذية أجسامنا بالعناصر الغذائية اللازمة من أجل التعامل مع درجات...

معرض تونس الدولي للكتاب ينطلق الجمعة تضامنا مع فلسطين

معرض تونس الدولي للكتاب ينطلق الجمعة تضامنا مع فلسطين

منذُ 17 دقائق

تشارك في فعاليات معرض الكتاب هذه السنة 314 دار نشر 154 منها محلية و160 لعارضين من بلدان عربية...

اعتقال موظفين من غوغل بسبب دولة الاحتلال
اعتقال موظفين من غوغل بسبب دولة الاحتلال
منذُ 17 دقائق

اعتقال موظفين من...

زاخاروفا تعلق على تحذير بايدن لـإسرائيل من مهاجمة حيفا
زاخاروفا تعلق على تحذير بايدن لـإسرائيل من مهاجمة حيفا
منذُ 17 دقائق

أثار تصريح بايدن تفاعلا متسارعا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي فيما غرد السفير الأمريكي السابق لدى دولة الاحتلال...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

أفضل موديلات البوركينى فى صيف 2020  اختارى منها اللى يناسبك صور
اللعب فى زمن كوروناالطفلة ريم تدرس لجيرانها فى الهواء الطلق بعد توقف الدراسة
3 قواعد لاختيار الملابس الملائمة مع تغير الفصول ورياح الخماسين
مصرع سيدة برازيلية إثر سقوطها فى حمام سباحة أثناء احتفالها بزفافها