روان بن حسين ترد على طليقها أتحدى المتسلق بتقديم ما يدل على صحة ادعاءاته

روان بن حسين ترد على طليقها: أتحدى المتسلق بتقديم ما يدل على صحة ادعاءاته

تم نشره منذُ 8 شهر،بتاريخ: 26-07-2020 م الساعة 04:00:29 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-160321.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

ردت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين مجددا على زوجها رجل الأعمال الليبى يوسف المقريف الذى انفصلت عنه مؤخرا، وذلك بعد أيام من نفى المقريف وقوع الطلاق بينهما.


روان بن حسين على تويتر

وقالت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "يتبلون على غيرهم ويكذبون، يألفون، ينشرون الشائعات، ينهشون بأعراض غيرهم والأحمق يصدّق ويتابع ويعيد النشر ... وأتحدى "المتسلّق" بتقديم مايدل على صحة "ادعاءاته".. الوعد لدى النيابه العامة في الكويت".

وكان ربيع المريمى محامى رجل الأعمال الليبى يوسف المقريف، زوج الكويتية روان بن حسين، قال إن موكله هو الذى يرغب فى الطلاق والانفصال من زوجته وليس العكس، نافيا ما قالته روان بن حسين حول وقوع الطلاق بينهما بسبب خيانته ونقله مرضا جنسيا لها.

وأوضح المحامي ربيع المريمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن موكله كلفه بالسير في إجراءات الطلاق، منذ مارس الماضي، إلا أن جائحة فيروس كورونا المستجد عطلت الأمر.

وأشار المحامي ربيع المريمي، إلى أن موكله رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، وجد أن زواجه من الكويتية روان بن حسين لم يكلل بالنجاح، وقرر إنهاءه دون مشاكل، مشيرا إلى أنه لم يكن يريد الإفصاح عن تفاصيل الخلافات بينهما بسبب ابنتهما الصغيرة، وفقا لما نقلته "إرم نيوز" من حساب على إنستجرام قالت إنه لـ يوسف المقريف نشر "بوست" المحامي.

وأردف محامى زوج نوران بن حسين قائلا إن العلاقة الزوجية ما زالت قائمة بغض النظر عن الخلافات، مشيرا إلى أن مكتبه القانوني بصدد إتمام الانفصال ورصد كل ما أثير على السوشيال ميديا لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى وقت سابق، كشفت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، عن السبب الحقيقى لطلاقها من رجل الأعمال الليبى محمد يوسف المقريف، مشيرة إلى أنه كان السبب فى إصابتها بفيروس الورم الحليمى البشرىHpv 16  بسبب خيانته المتكررة وعلاقته الجنسية المتعددة بفتيات الليل.

وعبر ستورى حسابها الخاص على انستجرام، روت روان قائلة: "الجميع تفاجأ بخبر زواجى من محمد يوسف المقريف، الذى هو حاليا زوجى وأبو ابنتى، الكل كان مصدومًا، واليوم سأوضح كل شيء وسأحكى بدون أى حواجز، وأتمنى من جمهورى وخصوصا من هم فى منطقة الشرق الأوسط، أن يتفهمونى لأنهم مازالوا يتبعون أسوأ العادات والتقاليد".

وأضافت روان: "فى كل مرة كنت أشعر بالغضب من علاقات زوجى المتعددة، كان يلومنى على أخطائه ويتهمنى بالجنون وعدم الاتزان، ظل على هذا الوضع حتى لجأت لزيارة طبيب نفسى لأننى بدأت أشعر بالفعل أننى غير متزنة، لكن كانت الحقيقة هى أن زوجى أنانى ونرجسى مهووس".

وتابعت روان: "على الرغم من ذلك كنت أحاول إصلاح كل شيء وإنقاذ علاقتنا بشتى الطرق من أجل طفلتنا ولأننى كنت أحبه، نعم كنت أحبه، ستقولون أننى أعانى من متلازمة ستوكهولم، ولكن لا يهم لأننى بالفعل كنت أحب معذبى"، موضحة: "السبب الثانى لبقائى فى هذه العلاقة المؤذية هى نظرة المجتمع للمرأة المطلقة، كنت خائفة للغاية من كلام الناس واتهاماتهم لى والشائعات التى ستروج عند خبر طلاقى، لذلك ضحيت بسلامتى من أجل تجنب كلام الناس".

وفجرت روان، مفاجأة، قائلة: "اليوم أقولها بكل فخر وشجاعة، أعلن طلاقى من زوجى، الذى نقل لى عدوى فيروس الورم الحليمى HPV 16  بسبب علاقاته المتعددة والعشوائية، إذا كان تصرفى هذا سيقلل من شأنى، فليكن لم أعد أكترث وأهتم، أنا سعيدة ومتحمسة لبداية فصل جديد من حياتى".

وقدمت روان، نصيحة للفتيات: "إياك والاستمرار فى علاقة مضرة لك، نفسيا أو جسديا، إياك والمساومة على سلامتك لأجل ما تظنينه حبا أو لأجل الأطفال، أنا واثقة أن ابنتى ستكون سعيدة جدا بعيدا عن الأب الذى لم يقف بجانبها يوما، وسأحبها حبا يغنيها عن أى حب فى العالم، أنا لم أراها منذ شهر وأحاول أن أحضر لها جواز سفر لتعود إلى أحضانى"، مختتمة: "اللهم لك الحمد ولا اعتراض على قضاء الله وقدره".


مشاركة الخبر: روان بن حسين ترد على طليقها: أتحدى المتسلق بتقديم ما يدل على صحة ادعاءاته على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

تقرير لـ تحالف الأمريكى للمتاحف 40 من العاملين فقدوا رواتبهم خلال كورونا

تقرير لـ تحالف الأمريكى للمتاحف 40 من العاملين فقدوا رواتبهم خلال كورو...

visibility 23 منذُ 19 دقائق

نشر التحالف الأمريكى للمتاحف دراسة استقصائية جديدة حول تأثير الوباء على العاملين فى المجال الثقافى المصدراليوم...

وزيرة الثقافة تنعى مصطفى محرم قدم معالجات مهمة لقضايا المجتمع

وزيرة الثقافة تنعى مصطفى محرم قدم معالجات مهمة لقضايا المجتمع

visibility 21 منذُ 19 دقائق

نعت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الكاتب والسيناريست الكبير مصطفى محرم الذى غيبه الموت اليوم الخميس...

تعرف على فوائد الأفوكادو لعلاج مرضى للنقرس

تعرف على فوائد الأفوكادو لعلاج مرضى للنقرس

visibility 17 منذُ 19 دقائق

يعد إجراء تغييرات إيجابية في نمط الحياة مثل الالتزام بنظام غذائي صحي أمرا أساسيا في إدارة النقرس المصدراليوم...

بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ عثمان تربية الشيخ عثمان تقيم افطار و امسية رمضانية

بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ عثمان تربية الشيخ عثمان تقيم اف...

visibility 23 منذُ 20 دقائق

تحت شعار حب الشيخ عثمان يجمعنا أقامت إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان مشروع إفطار صائم والامسية الرمضانية...

هنية نتابع باهتمام ما يجري من مواجهات في مدينة القدس
هنية نتابع باهتمام ما يجري من مواجهات في مدينة القدس
visibility 24 منذُ 21 دقائق

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية إن الحركة تتابع باهتمام بالغ ما يجري في مدينة القدس من مواجهات بين أحرار ...

3 عمال نظافة يتعرضون للضرب في سلطان غازي فيديو
3 عمال نظافة يتعرضون للضرب في سلطان غازي فيديو
visibility 30 منذُ 23 دقائق

تعرض ثلاثة عمال نظافة للضرب في منطقة سلطان غازي بإسطنبول وقالت وسائل إعلام محلية وفق ترجمة تركيا الآن أن ثلاثة عمال...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

موكب المومياوات الملكية اعرف تفاصيل البدل الرجالية من الاستايل للجسم المناسب
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 26122020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 1142021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
نجمة تليفزيون الوتقع مولى ماى تنهار من البكاء بسبب مخاوف الإصابة بسرطان الجلد