عكس نظرائهم أفراد العائلة المالكة البريطانية يرفضون ارتداء أقنعة الوجه

عكس نظرائهم.. أفراد العائلة المالكة البريطانية يرفضون ارتداء أقنعة الوجه

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 27-07-2020 م الساعة 10:30:19 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-161994.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

مع وجود العديد من الملوك والملكات الأوروبيين الذين التزموا بارتداء أقنعة الوجه خلال المناسبات الرسمية الشخصية منذ تخفيف اجراءات الإغلاق في بلدانهم، إلا أنه لم يتم رؤية أعضاء العائلة الملكية البريطانية يرتدون أقنعة الوجه.

واختار الأمير تشارلز، 71 عامًا، وكاميلا، 72 عامًا، عدم ارتداء الأقنعة أثناء مغامرة في جولة لمدة ثلاثة أيام في كورنوال، في حين اختار الأمير ويليام، 38 عامًا، وكيت ميدلتون، 38 عامًا ، أيضًا عدم ارتداء غطاء الوجه من أجل الارتباطات الشخصية الأخيرة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


الأمير تشارلز وكاميلا


الأمير وليام


كيت ووليام

إن قرار العائلة المالكة البريطانية بعدم ارتداء الأقنعة أثناء المناسبات العامة يتناقض بشكل صارخ مع الموقف الذي اتخذه نظرائهم الأوروبيون، فغالبًا ما خرجت الملكة ليتيزيا، 47 عامًا، والملك فيليب الإسباني، 52 عامًا، وهما ملتزمان بارتداء أقنعة طبية خلال جولتهم في البلاد خلال الشهر الماضي، في حين غالبًا ما قامت الملكة ماتيلدا ملكة بلجيكا بمطابقة القناع مع ملابسها.

الأمير تشارلز وكاميلا، الذين عادوا إلى الارتباطات الشخصية الشهر الماضي، قاموا بمجموعة من المشاركات العامة خلال الأسبوع الماضي أثناء سفرهم إلى كورنوال لرحلتهم السنوية، وفي حين حافظ الزوجان على التباعد الاجتماعي في كل مشاركة ، لم يختار أمير ويلز أو الدوقة ارتداء أغطية الوجه خلال المناسبات الرسمية، على الرغم من الوقوع في الفئة العمرية "المعرضة للخطر".

والتقت كاميلا دوقة كورونول أيضًا مع متقاعد تشيلسي في المستشفى الملكي تشيلسي الأسبوع الماضي، ارتدى العديد من المتقاعدين شكلاً من أغطية الوجه للمناسبة الملكية، في حين اختارت كاميلا عدم ارتداء قناع للزيارة.
قد يكون قرار عدم ارتداء الأقنعة في الارتباطات العامة مفاجأة للبعض لأن الزوجين الملكيين سيكونان أكثر عرضة للخطر من الأعضاء الأصغر سنًا في العائلة المالكة مثل دوق ودوقة كامبريدج.

 في هذه الأثناء، اختار دوق ودوقة كامبريدج أيضًا التخلي عن ارتداء الأقنعة أثناء الخروج عن المواجهات الملكية الأخيرة، عاد الأمير ويليام وكيت في زيارات شخصية في يونيو، مع زيارة الدوقة لمركز حديقة وإيواء للأطفال في نهاية الشهر، في هذه الأثناء ، زار الدوق مخبزًا وحانة في نورفولك.


العائلة المالكة الإسبانية


العائلة المالكة البلجيكية


الملكة ليتزيا والملك فيليب


ماتيلدا ملكة بلجيكا

اجتمع الزوجان لأول مشاركة ملكيّة شخصيًا معًا منذ مارس عندما زارا مستشفى الملكة إليزابيث في نورفولك كجزء من احتفالات ذكرى تأسيس هيئة الخدمة الصحية البريطانية.

يأتي اختيار العائلة المالكة البريطانية عدم ارتداء أغطية الوجه في تناقض حاد مع القرار الذي اتخذه العديد من الملوك الأوروبيين.

إذ غالبًا ما نسقت الملكية البلجيكية ماتيلدا قناعها مع فساتينها الملونة للمناسبات الملكية ، بما في ذلك أثناء زيارة مركز الرعاية السكنية 'La Maison de Mariemont هذا الأسبوع.

وارتدى كل من الملكة وزوجها ملك بلجيكا فيليب وأطفالهما الأميرة إليزابيث من بلجيكا والأمير البلجيكي جابرييل أقنعة أثناء حضورهم الاستعراض الوطني أمام القصر الملكي.

كما تحرص الملكة ليتزيا وزوجها فيليب ملك إسبانيا على الظهور بأقنعة وجه، فى كل مناسبة وارتباطات رسمية الفترة الماضيةن مع تخفيف اجراءات الإغلاق فى اسبانيا.


مشاركة الخبر: عكس نظرائهم.. أفراد العائلة المالكة البريطانية يرفضون ارتداء أقنعة الوجه على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

عالم بريطاني يؤكد العثور على منزل طفولة المسيح في مدينة الناصرة فيديو وصور

عالم بريطاني يؤكد العثور على منزل طفولة المسيح في مدينة الناصرة فيديو ...

visibility 0 منذُ 12 دقائق

نشر العالم الآثار بالريطاني كين دارك من جامعة ريدينج بحثا أكد فيه عثوره على منزل السيد المسيح في أسفل أحد الأديرة بمنطقة ...

السفير الامريكي يثمن مواقف المجلس الانتقالي الجنوبي

السفير الامريكي يثمن مواقف المجلس الانتقالي الجنوبي

visibility 2 منذُ 14 دقائق

استقبل الرئيس عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية اليوم ...

الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالولي سعد عبسين

الأمين العام يعزي بوفاة الشيخ عبدالولي سعد عبسين

visibility 2 منذُ 14 دقائق

بعث الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن برقية عزاء ومواساة في وفاة القيادي المؤتمري الشيخ عبد...

نجما كرة القدم جاك ويلشير وسيلفستر يزوران مجلس دبي الرياضي

نجما كرة القدم جاك ويلشير وسيلفستر يزوران مجلس دبي الرياضي

visibility 2 منذُ 14 دقائق

دبي في 25 نوفمبر وام زار نجما كرة القدم جاك ويلشير النجم السابق لمنتخب إنجلترا وناديي...

تواصل فعاليات  تحدي دبي للياقة 2020
تواصل فعاليات تحدي دبي للياقة 2020
visibility 2 منذُ 14 دقائق

دبي في 25 نوفمبر وام تتواصل فعاليات تحدي دبي للياقة 2020 الذي يقدم هذا العام أيضا المنصة...

مستقبل الاقتصاد الرقمي والابتكار يتصدران نقاشات المشاركين في فينتك أبوظبي - 2020
مستقبل الاقتصاد الرقمي والابتكار يتصدران نقاشات المشاركين في فينتك أبو...
visibility 0 منذُ 14 دقائق

من أحمد النعيمي أبوظبي في 25 نوفمبر وام أكد معالي عبدالحميد محمد سعيد الأحمدي محافظ مصرف...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

فقدت بصرها مؤقتا بعد رش عطر بالخطأ فى عينيها فاكتشف الأطباء مفاجأة
لقطات مذهلة لطائر يبدو مرتديا نظارات شمسية فى أستراليا اعرف الحكاية صور
روث البقر طقس هندوسى للتبارك وجلب الأمطار بمهرجان عيد ديوالى فيديو وصور
التريند المصرى يكتسح صورة اللامبالاة لطفل مصرى تتربع على عرش السوشيال