منصور بن محمد يشهد حفل تخريج الدفعة 26 للجامعة الأمريكية في دبي

منصور بن محمد يشهد حفل تخريج الدفعة 26 للجامعة الأمريكية في دبي

تم نشره منذُ 11 شهر،بتاريخ: 16-05-2023 م الساعة 09:02:34 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1654994.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : وكالة وام

الثلاثاء، ١٦ مايو ٢٠٢٣ - ٩:٠٧ م


دبي في 16 مايو/ وام/ شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي مساء اليوم (الثلاثاء) حفل تخريج الدفعة السادسة والعشرين من طلبة وطالبات الجامعة الاميركية في دبي.

حضر الحفل، الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي ، إلياس بوصعب، نائب الرئيس التنفيذي للجامعة الأمريكية في دبي وعدد من القيادات التربوية والتعليمية وأولياء أمور الخريجين والخريجات البالغ عددهم نحو 300 طالب وطالبة تخرجوا في كليات: محمد بن راشد للإعلام، والعمارة والفنون والتصميم، والآداب والعلوم، وإدارة الأعمال، والتربية، والهندسة.

وقد بدأ الحفل بعزف السلامين الوطنيين لدولة الامارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة الامريكية ثم ألقى الدكتور ديفيد شميدت، رئيس الجامعة الأمريكية في دبي كلمة رحب فيها بالحضور، وأعرب عن خالص التهنئة للخريجين والخريجات، مؤكدا اعتزاز الجامعة بهذه الكوكبة المتميزة من الشباب الذين يمثلون مع التخرج قيمة مضافة جديدة لسوق العمل وضمن العديد من التخصصات الحيوية، متمنياً للجميع التوفيق في حياتهم العملية، مع الاستفادة مما تلقوه من علوم وقيم وأخلاقيات خلال دراستهم الجامعية، ليكونوا دائما قدوة لأقرانهم ونموذج يحتذى به في السعي الدائم نحو أعلى مستويات النجاح والتميز على الصعيدين الشخصي والاحترافي.

وكرم سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الطالبة آيات درهم، خريجة كلية العمارة والفنون والتصميم، والأولى في ترتيب الدفعة السادسة والعشرين للجامعة الأمريكية في دبي، والتقطت لسموه الصور التذكارية مع الخريجين والخريجات، مثمناً اجتهادهم ونجاحهم، ومتمنياً لهم جميعا كل التوفيق في حياتهم العملية وأن يكونوا دائماً نموذجا للتميز في السعي في كسب المزيد من المعارف التي يمكن بها تطوير أنفسهم وخدمة مجتمعهم.

وألقت الطالبة آيات درهم كلمة أعربت فيها عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ، لما وفره من بيئة داعمة للعلم والتعليم في دولة الإمارات، وأثر ذلك في تحفيز الشباب على التفوق والتميز، مستشهدة بمقولة سموه "إن المستقبل ملك لمن يتخيله ويصممه وينفذه"، كما توجهت بالشكر للكادر الأكاديمي للجامعة، وما قدموه لها من عون وتوجيه خلال فترة دراستها.

وتضمن الحفل كلمة ألقاها مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب وهنّأ فيها الخريجين والخريجات وقدم لهم مجموعة من النصائح الملهمة حول أهمية امتلاك الرؤية والحلم والسعي حثيثاً من أجل تحويل الحلم إلى حقيقة، مستعرضاً جانباً من رحلته في تحويل حلمه إلى إنجاز ونجاح، وأهم السمات التي يجب يتسم بها الشباب مع إقبالهم على بدء حياتهم العملية، ومن أهمها المثابرة والتركيز على الأهداف والإخلاص في السعي لتنفيذها وعدم التنازل عن التفوق، مؤكداً أن تواجدهم في دبي يعد في حد ذاته فرصة كبيرة للنجاح بما توفره من فرص وتفتحه أمام الشباب من مجالات للتميز.

عوض مختار/ زكريا محي الدين


مشاركة الخبر: منصور بن محمد يشهد حفل تخريج الدفعة 26 للجامعة الأمريكية في دبي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

كل ما تريد معرفته عن مشروع وائل شوقى في بينالى فينسيا بدورته الـ 60

كل ما تريد معرفته عن مشروع وائل شوقى في بينالى فينسيا بدورته الـ 60

منذُ 41 دقائق

يفتتح بينالى فينسيا للفنون في دورته ال 60 اليوم وتشارك مصر بجناح دائم وقد تم اختيار الفنان المصرى وائل شوقي لتمثيل مصر فى...

أعشاب طبيعية لعلاج حساسية الربيع أثناء رياح الخماسين منها النعناع والزعتر

أعشاب طبيعية لعلاج حساسية الربيع أثناء رياح الخماسين منها النعناع والز...

منذُ 41 دقائق

تكثر أعراض الحساسية الربيعية المسببة لالتهابات الجيوب الأنفية وإحمرار العين مع بداية موسم الربيع والتى يمكن علاجها...

عربي21 تنشر التفاصيل الكاملة لرد حماس على مقترح وقف الحرب وتبادل الأسرى

عربي21 تنشر التفاصيل الكاملة لرد حماس على مقترح وقف الحرب وتبادل الأسر...

منذُ 42 دقائق

دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة شهرها السابع ولا تزال مفاوضات وقف إطلاق النار بعيدة عن التوصل لاتفاق يرضي الأطراف...

متى سيصوت مجلس الأمن على عضوية فلسطين بالأمم المتحدة

متى سيصوت مجلس الأمن على عضوية فلسطين بالأمم المتحدة

منذُ 42 دقائق

تضاربت الأنباء حول تصويت مجلس الأمن اليوم الخميس أو غدا الجمعة على عضوية فلسطين في الأمم...

حزب الله ينعى اثنين من مقاتليه ويعلن قصف تجمع لجنود الاحتلال شاهد
حزب الله ينعى اثنين من مقاتليه ويعلن قصف تجمع لجنود الاحتلال شاهد
منذُ 42 دقائق

قال حزب الله إن مقاتليه الاثنين استشهدا في معارك ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي جنوب...

البرازيل اعتقال سيدة اصطحبت جثة رجل إلى البنك لسحب أموال قرض فيديو
البرازيل اعتقال سيدة اصطحبت جثة رجل إلى البنك لسحب أموال قرض فيديو
منذُ 42 دقائق

ألقت الشرطة في البرازيل القبض على امرأة اصطحبت جثة رجل زعمت أنه عمها إلى أحد البنوك لطلب قرض حسبما قالت صحيفة او جلوبو...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام

إصابات كورونا العالمية تتجاوز 18346 مليون حالة
وزير الداخلية السعودي يعتمد الخطة الأمنية لإقامة مناسك الحج
وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية يشارك في اجتماعات لجان البرلمان العربي بالقاهرة
فلسطين تسجل 8 وفيات و664 إصابة جديدة بـكورونا