12 لاعبا من منتخب المغرب مرشحون لتغيير فرقهم هذا الصيف

12 لاعباً من منتخب المغرب مرشحون لتغيير فرقهم هذا الصيف

تم نشره منذُ 10 شهر،بتاريخ: 18-05-2023 م الساعة 03:57:32 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1655562.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

تضمُ كتيبة منتخب المغرب لكرة القدم عددا كبيرا من النجوم الذين يلعبون على أعلى مستوى في أندية كبيرة في القارة العجوز، إضافة إلى أسماء مميزة تُدافع عن أندية عربية، إلا أن مستوى عددٍ منهم تأرجح كثيراً في الموسم الحالي.

ويُنتظر أن يُغير عدد من هؤلاء اللاعبين أنديتهم خلال "الميركاتو" الصيفي القادم، بين من تألقوا وأصبحوا مطلوبين في أندية أخرى، ولاعبين يُريدون تغيير الأجواء بحثاً عن استعادة التوازن، وهو ما يُسلط عليه "العربي الجديد" الضوء في هذا التقرير، الذي يرصد 12 لاعباً من منتخب المغربي مرشحين لتغيير فرقهم.

أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان 

عاش أشرف حكيمي موسماً صعباً مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، ليجد نفسه في قلب عاصفة من الانتقادات من مناصري الفريق "الباريسي"، كما تلفظ بكلمات أثارت الانتقادات خلال مباراة فريقه الأخيرة في الدوري الفرنسي، حين قال: "إنها فرنسا"، احتجاجاً على تلقيه بطاقة حمراء مباشرة، وهو ما أحدث ضجة إعلامية قد تُساهم أكثر في رحيله، رغم أن عقده لا يزال طويلاً مع بطل فرنسا.

ياسين بونو ويوسف النصيري في إشبيلية

حصل ياسين بونو، حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني، ومواطنه يوسف النصيري، مهاجم الفريق "الأندلسي"، على عروض مهمة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنهما فضلا مواصلة المشوار مع فريق إشبيلية الإسباني الذي ساهم في تألقهما. وفقد بونو مشاركته الرسمية بطريقة مفاجئة في الدوري الإسباني، في وقت يسعى فيه عدد من الأندية للتعاقد معه، وهو ربما ما قد يدفعه للرحيل، في حين عاد يوسف النصيري للتألق بعد تجاوز فترة الفراغ التي عاشها، وعادت مع ذلك العروض لتنهال عليه قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حكيم زياش ونهاية مشواره مع تشيلسي 

لا يختلف اثنان على أن حكيم زياش من أبرز المرشحين لمغادرة فريق تشيلسي الإنكليزي هذا الصيف، بعدما ظل خارج حسابات الطاقم الفني لفترة طويلة، رغم تغيير المدربين، كما أن هناك أندية كبيرة تطلب وده، على غرار ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

القائد رومان سايس والمحارب سفيان أمرابط 

يعيش رومان سايس موسماً لم يكن مثالياً كما كان ينتظره مع فريقه بيشكتاش التركي، ليدخل قائمة اللاعبين الذين قد يشملهم الرحيل هذا الصيف، خاصة أن هناك أندية عربية تسعى للتعاقد معه بقيمة مالية كبيرة.

ومن جهته، يُواصل سفيان أمرابط تألقه مع فريقه فيورنتينا الإيطالي، الذي لا يرغب في بيع ما تبقى من عقده، وربما يتراجع عن قراره في حال الحصول على عرض يُلبي طموحاته المالية، علماً أن أندية كبيرة تسعى للتعاقد مع اللاعب، على غرار برشلونة الذي يعيش أزمة اقتصادية، وليفربول الإنكليزي.

الزلزولي والمحمدي والصابيري 

يسعى فريق برشلونة إلى استعادة نجمه عبد الصمد الزلزولي من فريق أوساسونا بعد نهاية فترة إعارته مع نهاية الموسم الكروي الحالي، بعد تألقه الكبير خلال الموسم الكروي الحالي. في حين قدم منير المحمدي أوراق اعتماده بقوة مع ناديه الوحدة السعودي، ما جعله على رادار أندية أخرى في دوري روشن السعودي وأندية تركية وإسبانية تُتابع تألقه لتقديم عرض له، وهو ما قد يُساهم في تغييره للأجواء هذا الصيف.

ومن جهته، عاش عبد الحميد الصابيري بعض المشاكل مع مدربه في فريق سامبدوريا خلال الموسم الكروي الحالي، ما انعكس سلباً على مستواه الفني، فيما تسعى بعض الأندية الايطالية للتعاقد معه في "الميركاتو " القادم، وهو الأمر نفسه بالنسبة للاعب وليد اشديرة، مهاجم باري الإيطالي.

الثنائي المحلي طرق باب الرحيل

بات يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للمنتخب المغربي، وأحمد رضا التكناوتي، الحارس الثالث، على أعتاب الرحيل عن فريقهما الوداد الرياضي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقدهما مع الفريق "الأحمر"، بالإضافة لحصولهما على عروض مهمة.

مشاركة الخبر: 12 لاعباً من منتخب المغرب مرشحون لتغيير فرقهم هذا الصيف على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أسماء المتأهلين فى التصفيات النهائية لجائزة المبدع الصغير 2024

أسماء المتأهلين فى التصفيات النهائية لجائزة المبدع الصغير 2024

منذُ 27 دقائق

أعلن المجلس الأعلى للثقافة أسماء المبدعين المتأهلين للتصفيات النهائية بالدورة الرابعة من جائزة المبدع الصغير لعام 2024...

حافظ على عينيك من العمى بهذه الأطعمة

حافظ على عينيك من العمى بهذه الأطعمة

منذُ 27 دقائق

يعد النظام الغذائى الذى يحتوى على الخضراوات الورقية والمكسرات والبذور والفواكه والأطعمة الغنية بالمغنيسيوم أمرا...

مسلسل بدون سابق إنذار  5 أبراج تشعر بالإهمال العاطفى طوال الوقت

مسلسل بدون سابق إنذار 5 أبراج تشعر بالإهمال العاطفى طوال الوقت

منذُ 28 دقائق

مسلسل بدون سابق إنذار ضمن مسلسلات دراما رمضان 2024 الذى طرح على شبكات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية تدور أحداثه حول...

تعرف على حجر الأوبال وتأثيره على الإنسان بعد ذكره فى مسلسل فراولة

تعرف على حجر الأوبال وتأثيره على الإنسان بعد ذكره فى مسلسل فراولة

منذُ 28 دقائق

نستعرض فى هذا التقرير معلومات عن حجر الأوبال وفوائده وفقا لما ذكره موقع rananjayexports المصدراليوم السابعتعرف على حجر الأوبال ...

رئيس لجنة مستوطنة مرغليوت شمالي إسرائيل ما يحدث هنا عار كبير على الدولة
رئيس لجنة مستوطنة مرغليوت شمالي إسرائيل ما يحدث هنا عار كبير على الدول...
منذُ 30 دقائق

وصف رئيس لجنة مستوطنة مرغليوت شمالي إسرائيل اليوم الجمعة ما يحدث في مستوطنات الشمال في بلاده بالعار الكبير على دولة...

صحة غزة تكشف عن حصيلة جديدة للشهداء مجازر مروعة خلال ساعات
صحة غزة تكشف عن حصيلة جديدة للشهداء مجازر مروعة خلال ساعات
منذُ 31 دقائق

قالت وزارة الصحة في غزة إن حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل ارتفعت إلى 32 ألفا و623 شهيدا و75 ألفا و92 مصابا بجروح...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

هل ينقذ قرض الصندوق ورأس الحكمة اقتصاد مصر من التهاوي
حزب الله استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في موقع الراهب بالأسلحة المناسبة وإيقاع أفراده بين قتيل وجريح
مصر منافسة بين البنوك على شراء الدولار وصعود في السوق السوداء
وزارة الصحة في غزة الاحتلال يرتكب 7 مجازر ضد العائلات وصل منها للمستشفيات 71 شهيدا و112 مصابا خلال الـ24 ساعة الماضية