مانجا One Piece ون بيس الفصل 1085

مانجا One Piece ون بيس الفصل 1085

تم نشره منذُ 9 شهر،بتاريخ: 30-05-2023 م الساعة 12:40:30 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1664898.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الثلاثاء 30 مايو 2023

مانجا ون بيس One Piece

تم إصدار المفسدين الأول للفصل 1085 من ون بيس اليوم ، حاملين معهم نظرة مثيرة (وإن كانت مختصرة) على أحداث الإصدار القادم مع سلسلة المانجا للمؤلف والرسام Eiichiro Oda التي تتناول حاليًا واحدة من أكثر نقاط الحبكة التي طال أمدها وإثارة للاهتمام في ملحمة New World حتى الآن، فإن المعجبين متحمسون للغاية لرؤية ما سيأتي بعد ذلك.

هذا الشعور أثناء توجهه إلى أسبوع إصدار الفصل 1085 من One Piece أمر مفهوم بشكل لا يصدق، خاصةً مع استحواذ Reverie Flashback بشكل ملحوظ حتى الآن.

ومما يزيد من الإثارة حقيقة أن المسلسل كان في حالة توقف الأسبوع الماضي مما يعني أن الفصل 1085 من ون بيس هو أول مادة جديدة يتلقاها المعجبون للمسلسل منذ منتصف مايو. بينما كان الانتظار طويلًا بالتأكيد، يبدو أن المعجبين يكافئون على صبرهم بطريقة كبيرة، وفقًا للمفسدين المزعومين التاليين لهذه المشكلة.

مانجا One Piece ون بيس الفصل 1085

يبدأ المفسدون المؤكّدون المزعومون (والذي تم التحقق منه بواسطة Redon ، متسلسل السلسلة الرئيسي) لفصل One Piece رقم 1085 بالتأكيد على أن الاسم الكامل لـ Lily Nefertari قد تم الكشف عنه في الإصدار من المثير للصدمة أن اسمها الكامل المزعوم هو نفرتاري دي ليلي مما يجعلها أول عضوة في عصر Void Century في عشيرة D. يعرفها المعجبون.

ثم يدعي المفسدون أن إيمو يهاجم كوبرا نفرتاري وسابو بـ “السهم الأسود”، مما يؤكد ضمنيًا أن سابو موجود في غرفة العرش الفارغ عند هذه النقطة كما يشير أيضًا إلى أن هذه المشكلة ستشهد مقتل كوبرا بالفعل ودعمًا إضافيًا من خلال العنوان المزعوم للفصل، وفاة نفرتاري كوبرا .

ثم ادعى المفسدون المزعومون للفصل 1085 من ون بيس أن إيمو أدرك أن وابول يتجسس على الاجتماع بطريقة ما مما دفع وابول للهروب بعد اكتشافه تم التقاط Vivi Nefertari بعد ذلك بواسطة CP0، مع ظهور Wapol في الغرفة التي كانوا فيها بعد هروبهم من Imu.

أخيرًا يرى الفصل أن كوبرا تطلب من سابو أن يخبر كل من مونكي دي لوفي وابنته فيفي أن عائلة نفرتاريس “من عائلة د.” ينتهي المفسدون بالادعاء بأنه لن يكون هناك استراحة الأسبوع المقبل، والتي تأتي كأخبار مثيرة بشكل لا يصدق بالنظر إلى الأحداث الهامة التي يُزعم أنها ستتكشف في الإصدار القادم.

في حين أن هناك مفسدين إضافيين آخرين للفصل 1085 من ون بيس تطفو حوله لم يتم تأكيد ذلك من قبل المتسرب من سلسلة الرصاص ريدون وبالمثل ، هناك فرصة لإثبات زيفها لاحقًا في عملية المفسد على الرغم من أنها تبدو صحيحة وقادمة من مصدر حسن السمعة إلى حد ما.

وفقًا لهذه المفسدين الإضافيين، تتعرف كوبرا على اسم “إيمو” على أنه مشابه للأسماء الأخيرة لأحد الملوك العشرين المؤسسين للحكومة العالمية ومع ذلك ، قُتل كوبرا قبل أن يتمكن من إنهاء هذا الخطاب، مما يشير على ما يبدو إلى أن تخمينه دقيق.

يدعي هؤلاء المفسدون أيضًا أن هجوم Imu يشير إلى أن لديه فاكهة شيطانية، بالإضافة إلى الطبيعة الدقيقة لفاكهة. وبالمثل يبدو أن الجوروسي يمتلكون أيضًا ثمارًا شيطانية استنادًا إلى أحداث القضية، مع ظهور “ظلال وحش” فوقهم بعد أن هاجمهم سابو.

يزعم أن كل ظل مختلف عن الآخرين يدعم هذه النظرية ومع ذلك، لم يتم تأكيد المفسدين للفصل 1085 من ون بيس، لذا من الأفضل أن تأخذهم مع قليل من الملح.

مشاركة الخبر: مانجا One Piece ون بيس الفصل 1085 على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

افتتاح معرض فيصل الرمضاني للكتاب بحضور وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة صور

افتتاح معرض فيصل الرمضاني للكتاب بحضور وزيرة الثقافة ومحافظ الجيزة صور...

منذُ 4 دقائق

افتتحت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة منذ قليل فعاليات الدورة الثانية عشرة من...

اكتشاف دير أسسه القديس مولواج فى القرن السابع بجزيرة اسكتلندية

اكتشاف دير أسسه القديس مولواج فى القرن السابع بجزيرة اسكتلندية

منذُ 4 دقائق

أعلن علماء الآثار من جمعية ليسمور التاريخية عن اكتشاف دير رهباني مبني بالحجارة في جزيرة ليسمور الاسكتلندية يعود تاريخه...

مسلسل جودر الحلقة 3  اعرف أصل كلمة دخيل

مسلسل جودر الحلقة 3 اعرف أصل كلمة دخيل

منذُ 4 دقائق

شهدت الحلقة 3 من مسلسل جودر ألف ليلة وليلة الذى يعرض على قناة أون بالتزامن مع عرضه على منصة watch it ورود كلمة دخيل ضمن أحداث...

هل يساعد فيتامين ب فى علاج تساقط الشعر

هل يساعد فيتامين ب فى علاج تساقط الشعر

منذُ 4 دقائق

غالبا ما ينظر إلى الشعر الصحي اللامع على أنه انعكاس للصحة العامة والحيوية لكن الاستعداد الوراثى يمكن أن يؤدى إلى تساقط...

صحيفة أوكرانيا رو تنشر دروس من التاريخ للرئيس الأمريكي جو بادين هكذا هزم اليمنيون الإمبراطورية الرومانية
صحيفة أوكرانيا رو تنشر دروس من التاريخ للرئيس الأمريكي جو بادين هكذا ه...
منذُ 7 دقائق

نشرت صحيفة أوكرانيا رو  دروسا من التاريخ للرئيس الأمريكي جو بادين تناولت هزيمة الإمبراطورية الرومانية علي يد اليمنيين ...

التربية تعلن إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية
التربية تعلن إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية
منذُ 9 دقائق

أعلنت وزارة التربية والتعليم إصدار أرقام جلوس الطلاب المتقدمين لاختبارات الثانوية العامة بأقسامها علمي...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

اعتقال طبيب متهم بالاحتيال على متزلجة بالملايين
عبد المنعم عمايري يبكي على الهواء أراجع طبيب نفسي بعد مسلسل قيد مجهول
وفاة حارس مرمى سابق لمنتخب تركيا
شاهد العنود العيسى تكشف خيالها المنحرف وهي شبه عارية