ايدج تختتم مشاركتها في معرض ليما 2023 بماليزيا

'ايدج' تختتم مشاركتها في معرض ليما 2023 بماليزيا

تم نشره منذُ 9 شهر،بتاريخ: 30-05-2023 م الساعة 07:01:55 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1665431.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : وكالة وام

الثلاثاء، ٣٠ مايو ٢٠٢٣ - ٧:١٥ م


أبوظبي في 30 مايو / وام / اختتمت "ايدج"، إحدى مجموعات الدفاع والتكنولوجيا المتقدمة الرائدة في العالم، أسبوعًا ناجحًا حيث شاركت للمرة الأولى في معرض ليما 2023، بماليزيا أحد أكبر معارض الطيران والبحرية في آسيا.
وعرضت "ايدج" خلال الحدث مجموعة متميزة من المنتجات، ووقعت العديد من الاتفاقيات، وأطلقت قارباً بحرياً جديداً.

وجاءت مشاركة ايدج في المعرض لتسلط الضوء على أهمية علاقتها الراسخة مع ماليزيا والجهات التي لها أسواق رئيسية في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا.

و سجلت "ايدج" حضوراً بارزاً في الحدث الذي استمر لمدة خمسة أيام، والذي حظي باهتمام كبير من الوفود الملكية وكبار الشخصيات المحلية والعالمية، إلى جانب العملاء المحتملين من جميع أنحاء العالم.

وشهد جناح "ايدج" زيارة سامية لصاحب الجلالة السلطان عبد الله رعاية الدين المصطفى بالله شاه، ملك ماليزيا، مع سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وصاحب السمو الملكي السلطان صالح الدين بدلي شاه، سلطان قدح، ومعالي داتو سيري أنور إبراهيم رئيس وزراء ماليزيا، ومعالي داتو سيري محمد حسن، وزير الدفاع الماليزي، والعديد من حكام ماليزيا ورؤساء الدول والوفود، حيث كان في مقدمة مستقبليهم منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج.

وقال منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة ايدج: "شكلت مشاركتنا في معرض ليما 2023 نجاحًا كبيرًا لمجموعة ايدج، حيث حققنا الأهداف الاستراتيجية والتجارية التي وضعناها لمشاركتنا. وقد شكل الحدث منصة استثنائية مكنت المجموعة من إظهار التزامنا تجاه المنطقة، وتجاه شركائنا في ماليزيا والأسواق الرئيسية الأخرى. نمضي قُدما على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافنا وطموحاتنا في تقديم منتجات وحلول متقدمة تقنيًا وذات قدرات تنافسية عالية لتلبية متطلبات الدفاع في منطقة جنوب شرق آسيا".

وتأكيدا على استراتيجيتها فيما يخص الشراكات وتبادل المعرفة، وقعت "كراكال" التابعة لـ "ايدج" والمتخصصة في تصنيع الأسلحة الصغيرة، اتفاقية مع Ketech Asia، وهي شركة منتجة للذخيرة ومزود لحلول الأسلحة الصغيرة ومقرها ماليزيا، لإنتاج وإعادة بيع بندقية CAR 816 من كراكال للقوات المسلحة الملكية الماليزية. كما سيتعاون الشركاء الجدد لزيادة مبيعات المنتجات والحلول المتقدمة المصنعة إقليمياً في أسواق جنوب شرق آسيا، بما يعزز الكفاءة التشغيلية ويضمن القدرات الفائقة لجيوش المنطقة. وبموجب الاتفاقية، ستقوم ايدج أيضًا بنقل التكنولوجيا إلى Ketech Asia.

كما أعلنت "ايدج" إطلاق طرادٍ جديد بطول 92 مترًا، سيتم بناؤه بواسطة ذراعها البحرية "أبوظبي لبناء السفن". وسيتم تصميم هذا القارب متعدد المهام وفقًا للمتطلبات المحددة لمنطقة جنوب شرق آسيا، وهو مصمم ومجهز لأداء مجموعة من المهام الساحلية، كما أنه قادر على دعم العمليات البحرية والأمنية وعمليات إنفاذ القانون الهجومية والدفاعية، وسيتم تجهيزه للقيام بمهام سطحية وجوية وإلكترونية.

وقامت سبع شركات تابعة لـ "ايدج" أيضاً بعرض مجموعة متنوعة من الحلول والمنتجات المبتكرة التي تغطي مجالات الأنظمة الجوية والبرية والبحرية المستقلة والذخائر الموجهة بدقة والأسلحة الصغيرة.

رضا عبدالنور/ أحمد النعيمي


مشاركة الخبر: 'ايدج' تختتم مشاركتها في معرض ليما 2023 بماليزيا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مسلسل مليحة الحلقة 3 كيف دعم الرئيس الأمريكي ترومان اليهود وظلم العرب

مسلسل مليحة الحلقة 3 كيف دعم الرئيس الأمريكي ترومان اليهود وظلم العرب

منذُ 38 دقائق

جاء ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل مليحة على لسان الجد الراوي والذي يقوم بدوره الفنان سامي مغاوري كيف أثرت الحرب...

انطلاق معرض فيصل للكتاب اليوم في دورته الـ 12

انطلاق معرض فيصل للكتاب اليوم في دورته الـ 12

منذُ 38 دقائق

ينطلق مساء اليوم الخميس معرض فيصل للكتاب في دورته الثانية عشرة والذي تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب حيث يقام بأرض...

بدون سابق إنذار العلامات المبكرة لكشف إصابة طفلك باللوكيميا

بدون سابق إنذار العلامات المبكرة لكشف إصابة طفلك باللوكيميا

منذُ 38 دقائق

تناولت أحداث حلقات مسلسل بدون سابق إنذار اكتشاف آسر ياسين وعائشة بن أحمد إصابة ابنهم بسرطن الدم فور وقوعه أرضا ونقله...

32552 شهيدا منذ بدء العدوان على غزة

32552 شهيدا منذ بدء العدوان على غزة

منذُ 39 دقائق

أعلنت وزارة الصحة في غزة عن ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 32 ألفا 552 شهيدا و74 ألفا 980...

صنعاء الخدمة المدنية تصدر بيانا هاما بشأن المرتبات
صنعاء الخدمة المدنية تصدر بيانا هاما بشأن المرتبات
منذُ 39 دقائق

صنعاء الخدمة المدنية تصدر بيانا هاما بشأن...

مسلسل الكبير أوي 8  نصائح تجعلك الأولى والأخيرة فى عين زوجك
مسلسل الكبير أوي 8 نصائح تجعلك الأولى والأخيرة فى عين زوجك
منذُ 39 دقائق

مسلسل الكبير أوي 8 ضمن مسلسلات دراما رمضان 2024 على شبكات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية بطولة أحمد مكي المصدراليوم...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام

6 مليارات دولار إيرادات العراق النفطية
شركة أمنية أمريكية في العراق تتعرض لقصف صاروخي
إقامة دبي تستعرض 11 مشروعا ذكيا في جيتكس2023
السعودية تسجل 593 إصابة جديدة بـكورونا و30 حالة وفاة