إختتام دورة تطوير مهارات العاملين في التعامل مع الزبائن في شركة النفط بعدن

إختتام دورة ”تطوير مهارات العاملين في التعامل مع الزبائن“ في شركة النفط بعدن

تم نشره منذُ 10 شهر،بتاريخ: 30-05-2023 م الساعة 10:03:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1665684.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

عدن/تحديث نت/خاص:

برعاية مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن الدكتور صالح الجريري ، اختتمت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30 مايو في مركز التدريب والتأهيل التابع للشركة وقائع دورة ”تطوير مهارات العاملين في التعامل مع الزبائن"(المجموعة الثانية) .

وخلال وقائع حفل تكريم المتدربين في الدورة ، ألقى الدكتور صالح الجريري مدير عام الشركة بكلمة هنأ فيها المتدربين على إتمام دورة تطوير مهارات العاملين في التواصل مع الزبائن ، مشدداً على أهمية هذه الدورة والتي قال بانها تأتي في إطار تسويق الخدمات ومنح الثقة للزبائن والتواصل معهم بإخلاص وإتقان وتعامل متميز يكسب رضاء الزبون وذلك بهدف نقل صورة إيجابية عن الشركة وعمال محطات الوقود التابعة لشركة النفط بعدن .

وشدد الدكتور الجريري على عمال محطات الشركة بضرورة تطبيق ما تلقوها من معارف ومعلومات في الدورة على واقعهم العملي اليومي في المحطات وبما يعكس صورة جيدة وايجابية عن الشركة ويؤكد بأن محطاتها هي الأفضل في ظل التنافس مع القطاع الخاص في سوق المشتقات النفطية.

كما أكد مدير عام شركة النفط بعدن الدكتور الجريري ، على الحرص والاهتمام الذي توليه قيادة الشركة لجانب تنمية مهارات الموظفين عبر عقد المزيد من الدورات التدريبية خصوصاً في الجانب العملي ، وذلك عبر مركز التدريب والتأهيل وبالتعاون التنسيق مع إدارة الموارد البشرية وقسم التدريب التابع لها.

من جانبه القى الدكتور علي المسبحي مدير مركز التدريب والتأهيل بكلمة أشار فيها إلى أهمية الدورة منوهاً بأن تنفيذها يأتي في إطار خطة المركز للعام التدريبي 2023م وفي إطار حرص قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام على تطوير العمل باستمرار من خلال اكساب موظفيها ومنتسبيها مهارات وأساليب وطرق حديثة في كيفية التعامل مع العملاء والزبائن بهدف المساهمة في النهوض بالعمل والارتقاء بمستوى الأداء العام للشركة وفي إطار خطتها لتحديث وتطوير المحطات والارتقاء بسلوكيات العاملين فيها من ناحية المخاطبة والاسلوب الامثل في التعامل مع المواطنين.

يذكر بأن الدورة والتي كانت قد استمرت لمدة ( 5 ) ايام بواقع 3 ساعات يومياً ، استهدفت 17 متدرباً من عمال التموين في إدارة المحطات.

من جانب اخر تم اليوم أيضا تكريم المشاركين في دورة السكرتارية الآلية ( حاسوب ) والتي اقيمت من سابق على مدى ( 40 ) يوماً لعدد ( 7 ) متدربين من مختلف اقسام وإدارات الشركة .

حضر وقائع حفل التكريم وتسليم شهادات المشاركة للمتدربين كلً من مستشار المدير العام ا. عبدالله سعيد بن بريك ، ومدير إدارة الموارد البشرية عمر الفروي ، ومدير مكتب المدير العام لطفي باهديلة ، ومدير إدارة المحطات خالد قاسم ونوابه جمال امين سلام و رائد العزاني وحسن شريف ، ونائبتي مدير مركز التدريب والتأهيل بلقيس القادري وتحالف حسين قماطه .

مشاركة الخبر: إختتام دورة ”تطوير مهارات العاملين في التعامل مع الزبائن“ في شركة النفط بعدن على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مادورو القرار الأمريكي بتقديم مساعدات عسكرية لـإسرائيل وأوكرانيا وتايوان غير أخلاقي

مادورو القرار الأمريكي بتقديم مساعدات عسكرية لـإسرائيل وأوكرانيا وتايو...

منذُ 33 دقائق

اعتبر الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو أن قرار الولايات المتحدة الأمريكية بتقديم المزيد من المساعدات العسكرية لكيان...

مصرع طاقميهما العشرة اصطدام مروحيتين عسكريتين في ماليزيا شاهد

مصرع طاقميهما العشرة اصطدام مروحيتين عسكريتين في ماليزيا شاهد

منذُ 34 دقائق

قتل عشرة أشخاص كانوا على متن مروحيتين عسكريتين اصطدمتا ببعضهما البعض أثناء تدريبات في...

مستوطنون يقتحمون الأقصى هكذا حاولوا تهريب القرابين شاهد

مستوطنون يقتحمون الأقصى هكذا حاولوا تهريب القرابين شاهد

منذُ 34 دقائق

اقتحم المستوطنون باحات المسجد الأقصى فيما حاولوا دون نجاح إدخال القرابين لذبحها في...

حولت الجميع إلى فقراء كيف دمرت الحرب غزة اقتصاديا وصناعيا

حولت الجميع إلى فقراء كيف دمرت الحرب غزة اقتصاديا وصناعيا

منذُ 34 دقائق

أشار الخبير الاقتصادي الفلسطيني محمد أبو جياب إلى أن جميع أفراد المجتمع أصبحوا فقراء ويحتاجون إلى المساعدة بعد أن قضت...

مسؤول عسكري يهدد الحوثي في حال هاجمت مطار المخا نفي لـقصة الموساد
مسؤول عسكري يهدد الحوثي في حال هاجمت مطار المخا نفي لـقصة الموساد
منذُ 34 دقائق

قال المتحدث باسم القوات المشتركة اليمنية في الساحل الغربي وضاح الدبيش إن التهديدات الحوثية لن تكون غريبة عليهم وهي...

أسعار السجائر اليوم الثلاثاء 23 إبريل هتدفع كام في العلبة بعد الزيادة الجديدة
أسعار السجائر اليوم الثلاثاء 23 إبريل هتدفع كام في العلبة بعد الزيادة ...
منذُ 34 دقائق

أسعار السجائر اليوم تطبق شركة فيليب موريس اعتبارا من اليوم زيادة جديدة على أسعار أنواع من السجائر وفقا لبيان أصدرته أمس...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت

موظف مخلص وأمين
عميد كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن ما حققناه من إنجازات بالكلية بجهود ذاتية
وزير الدفاع يبحث مع السفير الأمريكي مستجدات الأوضاع في اليمن
تقرير أممي يحذر من تدهور انعدام الأمن الغذائي في الأشهر المقبلة بسبب التصعيد في البحر الأحمر