عاجلقناة إعلامية شهيرةتفضح الإعلام السعوديوتكشف الحقيقة الكاملة حول فتيات الدعارة وكيف تم القبض عليهن في العاصمة صنعاءتفاصيل+فديو

عاجل…قناة إعلامية شهيرة..تفضح الإعلام السعودي..وتكشف الحقيقة الكاملة حول فتيات الدعارة وكيف تم القبض عليهن في العاصمة صنعاء..(تفاصيل+فديو)

تم نشره منذُ 9 شهر،بتاريخ: 04-06-2023 م الساعة 09:07:51 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1672232.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : الحقيقة . نت

أفردت قناة المسيرة الفضائية مساحة واسعة في برنامجها المتميز” الحقيقة لا غير” والذي يقدمه الإعلامي حميد رزق سلطت الضوء على فضائح المخابرات السعودية المدوية اللا أخلاقية والإعلام السعودي الذي يستخدم خلايا الدعارة في حرب الدعاية والإعلام ضمن عدوانه على اليمن.

 

وعرضت قناة الحدث السعودية مؤخراً مشاهد مفبركة لضحايا الإهمال الأسري والابتزاز المخابراتي حيث استضافت المدعوة” يسرى الناشري” التي  سبق وأن ضبطتها الأجهزة الأمنية في صنعاء ضمن شبكة مرتبطة بالعدوان وأدينت  بممارسة جرائم متعلقة بتجارة وتعاطي المخدرات وأخرى مرتبطة بخلايا فساد أخلاقي, , ودفعهن لإطلاق تهم ملفقة ضد أجهزة الأمن بصناء, تزعم ممارسة التعذيب بحقهم والضغط عليهن لتنفيذ أعمال غير أخلاقية.

 

كجزء مما يمارسه إعلام تحالف العدوان الأمريكي السعودي للنيل من الأجهزة الأمنية اليمنية وتشويه صورتها, وذلك بعد نجاح الأجهزة الأمنية بصنعاء في تفكيك وضبط العشرات من الخلايا الإجرامية وشبكات الفساد الأخلاقي التابعة لتحالف العدوان الأمريكي السعودي.

 

وكان الإعلام السعودي قبل نحو ثلاث سنوات استضاف على شاشة قناة “الحدث” السعودية المدعوة “سميرة الحوري” وهي إحدى ضحايا الإهمال الأسرى والابتزاز المخابراتي للقيام بالمهمة وبنفس الأسلوب, لتتحول القضية إلى فضيحة كبيرة مدوية للمخابرات السعودية.

وكان قد نشر محمد البخيتي قبل أيام في حسابه على تويتر تفاصيل ما حدث لـ”سميرة الحوري”، ناقلاً عنها أنه حين التقاها كان موجوداً في الرياض في أبريل 2022 أثناء ما عرف حينها بمؤتمر الرياض الذي استخدمته السعودية غطاءً للإطاحة بالفار هادي وتشكيل سلطة جديدة للمرتزقة بديلة عنه، وقال إنها أخبرته أن السعوديين طلبوا منها الادعاء على “أنصار الله” وسلطة صنعاء بكل ما قالته عنهم في إعلام وقنوات دول تحالف العدوان، وأنها أخبرته أنها أصبحت خائفة من الضباط السعوديين لأنهم يطلبون منها طلبات شخصية خاصة بهم تتعلق بالجنس وقالت بأنها تريد منه أن يساعدها لمغادرة السعودية إلى بلد آمن كي لا يتم اعتقالها.

 

وأضاف: “اتصلت لي سميرة وهي تبكي أكثر من مرة وقالت لي أنها تريد أن تسافر إلى دولة أوروبية، وسألتني عن الطريقة، لكنها عبرت عن مخاوفها من منع السلطات السعودية لها”.. مشيراً إلى أن سميرة الحوري أخبرته إنها “اضطرت للظهور في عدد من القنوات الفضائية السعودية والعربية والعالمية الناطقة بالعربية، بطلب من ضابطي أمن سعوديين بلباس مدني، تابعان لجهة سيادية، وطُلب منها أن تروي قصصاً مُختلقة عن سوء معاملة الحوثيين لسميرة وللنساء في سجونهم”.

 

كما نقل عن سميرة الحوري قولها، إن “الضابطين ومسؤولين سعوديين آخرين في الملف اليمني طلبوا منها تلفيق ورواية قصص لتشويه من أسمتهم “الحوثيين” في القنوات بهدف تأليب الرأي العام على أنصار الله أكثر، وتشويههم أمام العالم، وسهلوا لها الظهور في القنوات واستأجروا لها شقة في الرياض، وكانوا يعطونها مخصص شهري”.

 

وقال إن سميرة الحوري “ابلغته عن تفاصيل أخرى وضغوط تعرضت لها لعمل أشياء أخرى شخصية لا أريد كشفها الآن، ولذلك قررت سميرة السفر “الفرار” لترتاح وتخرج من تلك الوضعية التي أرهقتها نفسياً، وتخشى أن لا يُسمح لها بالسفر خارج السعودية”.

وأشار إلى أن “توقفه عن الحديث عن سميرة الحوري جاء بعد طلب بعض أقاربها المقيمين في المملكة ودول الخليج والدول العربية الذين أبلغوه بأنهم قد يتعرضون للضرر، وخوفهم أن تتعرض هي ونجلها للضرر أو تضطر الجهة التي أخفتهم لقتلهم وإخفائهم بشكل نهائي إذا انتشرت قضيتهم”.

 

وأكد بأن لديه معلومات سيقدمها إلى أي لجنة تحقيق دولية، إذا لم يُكشف عن مصيرها ويتم الافراج عنها وتعويضها وابنها عن فترة الإخفاء القسري.

 

وكانت المدعوة “سميرة الحوري” التي طلبت منها اللجنة الخاصة والإستخبارات السعودية الإفتراء وتلفيق الاتهامات ضد أنصار الله، قد اعتقلت من السلطات السعودية في 23 أبريل العام الماضي هي وابنها أحمد محمود الحليلي ولا تزال معتقلة وابنها حتى اللحظة، وفي السياق أيضاً قال المرتزق علي البخيتي إن من تدعى يسرى الناشري قد تلقى مصير سميرة الحوري.

https://sa24.co/show16317044.html

The post عاجل...قناة إعلامية شهيرة..تفضح الإعلام السعودي..وتكشف الحقيقة الكاملة حول فتيات الدعارة وكيف تم القبض عليهن في العاصمة صنعاء..(تفاصيل+فديو) first appeared on الحقيقة.

مشاركة الخبر: عاجل…قناة إعلامية شهيرة..تفضح الإعلام السعودي..وتكشف الحقيقة الكاملة حول فتيات الدعارة وكيف تم القبض عليهن في العاصمة صنعاء..(تفاصيل+فديو) على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

كيف ينشر المؤلفون فى الغرب كتبهم السر فى الوكيل الأدبى

كيف ينشر المؤلفون فى الغرب كتبهم السر فى الوكيل الأدبى

منذُ 21 دقائق

تختلف طبيعة النشر فى الغرب عنها فى الشرق ففى أوروبا والولايات المتحدة ربما يتم استقبال 80 من الكتب التى تنشرها دور...

أهمية فحوصات الأسنان المنتظمة فى اكتشاف المشاكل مبكرا

أهمية فحوصات الأسنان المنتظمة فى اكتشاف المشاكل مبكرا

منذُ 21 دقائق

يساعد الاكتشاف المبكر لمشاكل تجويف الفم على اتخاذ خطوات وقائية وتوفير خيارات علاجية سهلة ومتعددة المصدراليوم...

منيو إفطار 19 رمضان طريقة عمل الممبار بطعم شهى ولذيذ

منيو إفطار 19 رمضان طريقة عمل الممبار بطعم شهى ولذيذ

منذُ 22 دقائق

الممبار من الأطباق التى يمكن تقديمها على طاولة إفطار اليوم التاسع عشر من شهر رمضان بجانب العديد من الأطباق المفضلة...

خبير عسكري يتحدث عن قنبلة الفيل التي لم تستخدم بعد في العملية العسكرية

خبير عسكري يتحدث عن قنبلة الفيل التي لم تستخدم بعد في العملية العسكرية...

منذُ 25 دقائق

علق الخبير العسكري ألكسندر سلادكوف على الأخبار التي تفيد بأن روسيا استأنفت الإنتاج الضخم لقنبلة فاب3000 مذكرا بالقنبلة...

آبل تخطط لطرح أجهزة آيباد المحدثة في شهر مايو
آبل تخطط لطرح أجهزة آيباد المحدثة في شهر مايو
منذُ 25 دقائق

تخطط آبل لإطلاق أجهزة آيباد الجديدة التي طال انتظارها في أوائل شهر مايو بعد أن زاد الموردون الخارجيون للشركة إنتاج...

بين عاصفة الحزم وإعادة الأمل اعتزاز وذكرى
بين عاصفة الحزم وإعادة الأمل اعتزاز وذكرى
منذُ 25 دقائق

بالتزامن مع الذكرى التاسعة لعاصفة الحزم التي نفذها التحالف العربي لدعم الشرعية اليمنية يقف اليمنيون باعتزاز...

widgets إقراء أيضاً من الحقيقة . نت

الجمهورية اليمنية في صراع الاقتصاد والجغرافيا نملك ونحكم كلمتنا ويدنا هي الأعلى
تلفزيون دولي  القوات المسلحة اليمنية تطور قدراتها العسكرية وتفرض معادلة ردع جديدة غيرت ميزان القوى في المنطقة
انطلاق القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز في الجزائر
قائد الثورة يبقي مسار المفاجآت مفتوحا ويتوعد بخطط أكبر وضربات أقسى  من أم الرشراش إلى المحيط الهندي أسلحة يمنية مطورة تفتح أفقا جديدا لإيلام الصهاينة