بعد رحلة البحر مع رونالدو جورجينا رودريجيز تستعرض لياقتها بملابس التنس صور

بعد رحلة البحر مع رونالدو.. جورجينا رودريجيز تستعرض لياقتها بملابس التنس.. صور

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 30-07-2020 م الساعة 11:00:24 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-168293.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

استعرضت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى يوفنتوس الإيطالى، مهاراتها فى لعبة التنس بصور جديدة نشرتها عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وشاركت جورجينا صورها مع جمهورها متابعيها دون تعليق، مكتفية بإرفاقها بإيموشن مضرب تنس، وجاءت هذه الصورة بعد يوم واحد فقط من قضاء الثنائى رونالدو وجورجينا وأبنائهم رحلة بحرية على متن يخت.

وكانت شاركت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى يوفنتوس الإيطالى، صورة برفقة أطفالها ورنالدو عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

وظهرت فى الصورة جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو وأولادهم خلال استماعهم بالبحر فى العطلة الصيفية، معلقة: "مهما كان ما سيحدث، ستجد دائمًا طريقة فريدة وسحرية ورائعة للتعبير"، حيث لاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمى على انستجرام.

ودائما ما تحافظ عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز على مهامها الحياتية التى تمارسها بكل حذافيرها، فهى موديل فى ملابسها التى ترتديها ولاعبة محترفة فى تمارينها اليومية، وأم فى تعاملها مع أطفالها من الدون البرتغالى.

وفى مجموعة صور نشرتها جورجينا رودريجيز عبر حسابها الشخصى بموقع الصور إنستجرام، فى وقت سابق، ظهرت من خلالها وهى تعتنى بأطفالها فى إحدى رحلاتها البحرية بدون تواجد صديقها لاعب النادى الإيطالى الشهير بصحبتهم.

على صعيد آخر، كشف ماوريسيو سارى المدير الفنى لفريق يوفنتوس عن تشكيل البيانكونيرى لمواجهة مضيفه كاليارى فى المباراة التى تجمعهما فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد فى الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من الدورى الإيطالى.

وجاء النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى تشكيل يوفنتوس الأساسى، فى ظل رغبته المنافسة على جائزة الحذاء الذهبى لهدافى الدورى الايطالى وأوروبا الذى يتنافس من خلالها مع شيرو إيموبيلى هداف لاتسيو وأوروبيا مع نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكى.

ويحتل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 83 نقطة وسحم اللقب رسميًا فى الجولة الماضية، فيما يأتى كاليارى فى المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطة، ويغيب عن يوفنتوس فى لقاء اليوم، دوجلاس كوستا، جورجيو كيللينى، سامى خضيرة وماتيا دى تشيليو وباولو ديبالا.


 


مشاركة الخبر: بعد رحلة البحر مع رونالدو.. جورجينا رودريجيز تستعرض لياقتها بملابس التنس.. صور على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مناقشة كتاب موسكو تل أبيب لـ سامى عمارة فى المركز الثقافى الروسى

مناقشة كتاب موسكو تل أبيب لـ سامى عمارة فى المركز الثقافى الروسى

visibility 2 منذُ 5 دقائق

تعقد دار نهضة مصر للنشر مناقشة لأحدث إصداراتها موسكو تل أبيب للدكتور سامى عمارة فى المركز الثقافى الروسى يوم الأحد...

الخديوى توفيق والثورة العرابية  تمهيد الأرض أمام دخول الإنجليز مصر

الخديوى توفيق والثورة العرابية تمهيد الأرض أمام دخول الإنجليز مصر

visibility 2 منذُ 5 دقائق

تمر اليوم الذكرى ال1 على قيام الخديو توفيق بإصدار مرسوما يلغى فيه الجيش المصري وذلك فى 19 سبتمبر عام 1882م بعد هزيمة الزعيم...

مسام ينتزع 1351 لغما في اليمن خلال أسبوع

مسام ينتزع 1351 لغما في اليمن خلال أسبوع

visibility 7 منذُ 7 دقائق

تمكن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مسام لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام خلال الأسبوع الثالث من...

عمل تخريبي يستهدف كابلات الهاتف الارضي برصد يافع

عمل تخريبي يستهدف كابلات الهاتف الارضي برصد يافع

visibility 7 منذُ 7 دقائق

تعرضت كابلات الهاتف الأرضي مساء يوم الجمعة 17 سبتمبر 2021م للتخريب في منطقة رخمة بمديرية رصد محافظة أبين من قبل مجهولين...

تعزية بوفاة عبدالناصر جعموم
تعزية بوفاة عبدالناصر جعموم
visibility 7 منذُ 7 دقائق

رحل صاحب الابتسامة الجميله ورجل المواقف والخير رحل صديق الجميع وابن القعيطي البار والعزيز على قلوبنا عبد الناصر احمد...

416 خرقا لقوى العدوان بالحديدة في 24 ساعة
416 خرقا لقوى العدوان بالحديدة في 24 ساعة
visibility 7 منذُ 8 دقائق

رصدت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق 416 خرقا للهدنة الأممية ارتكبتها قوى العدوان في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

جلسة تصوير مرعبة لطفلة على قضيب قطار احتفالا بالهالوين على طريقة فيلم nun
بنطلون متعدد الخصر ومقلوب وجاكيت منه فيه شاهد أغرب تصميمات الجينز
كيف تغيرت رحلات الطيران من 1920 حتى 2020 كانت فى النهار فقط
يوم الضحك العالمى اعرفى إزاى بيزود جمالك من تحسين البشرة لإنقاص الوزن