فقدت بصرها مؤقتا بعد رش عطر بالخطأ فى عينيها فاكتشف الأطباء مفاجأة

فقدت بصرها مؤقتا بعد رش عطر بالخطأ فى عينيها فاكتشف الأطباء مفاجأة

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 01-08-2020 م الساعة 06:30:16 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-169673.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

يقول المثل الشائع "رب ضارة نافعة"، وهو ما قد ينطبق حرفيا على كارول بلاير، الإنجليزية، صاحبة الـ 56 عاما، والتى ذهبت  إلى المستشفى لإجراء فحص طبى بعد أن فقدت بعضاً من بصرها في عينيها بعد أن رشت عطرا بالخطأ على عينيها، ومع ذلك، أحال الأطباء كارول إلى مستشفى سانت بول للعيون في ليفربول الذى قام بتشخيص المرض بأنه نوع شائع من سرطان العين، فالعطر الذي انتهى فى عينيها لم يسبب السرطان ولكن بدلاً من ذلك دفع الأطباء في سانت بول إلى اكتشاف المرض.

كارول بلاير

وقالت كارول وهى والدة لطفلين: "قام البروفيسور في مستشفى سانت بول بتشخيص إصابتى بالسرطان يوم الاثنين وأزيلت عيني صباح الثلاثاء.. ثم قيل لي أنه لا حاجة لمزيد من العلاج في ذلك الوقت"

فى نوفمبر 2019، بعد ما يقرب من 5 سنوات من خلوها من السرطان، وجد الأطباء بقعًا سرطانية على كبد كارول، وقام الجراحون بإزالة جزء من كبدها، ولكن بعد 3 أشهر كشف فحص المتابعة عن انتقاله إلى مناطق أخرى في كبدها.

قرر الأطباء أن أفضل علاج لكارول سيكون دواء تجريبيا أثبت أنه ناجح جدًا لنوع السرطان، بحسب ديلى ميل.

تعرضت كارول وعائلتها لضربة مدمرة أخرى عندما ألغى العلاج الذي كان من المقرر أن تحصل عليه مجانًا، كجزء من تجربة سريرية ممولة بالكامل، بسبب جائحة فيروسات التاجية.

والآن لم يعد أمام الأسرة خيار آخر سوى محاولة جمع الأموال بأنفسهم، وقالت: "لدي الكثير لأخسره، أحتاج إلى البقاء على قيد الحياة.. أثبت الدواء أنه ناجح للغاية في إطالة حياة الناس ولكني قد لا أحصل على هذه الفرصة الآن."

اضطرت كارول إلى صرف كل معاشها التقاعدى لمحاولة جمع الأموال لتمويل علاجها، وبدأ ابنها آدم على موقع Go fund me فى محاولة لجمع 160 ألف جنيه إسترليني اللازمة لتغطية التكلفة.

سيكلف كل علاج 40 ألف جنيه إسترليني ولكن من المحتمل أن تحتاج كارول إلى عدة علاجات للمساعدة في الحصول على النتيجة التي تحتاجها لإطالة عمرها، وقالت وزارة الصحة إن العمل جار لاستعادة التجارب السريرية التي تم إيقافها مؤقتا.


مشاركة الخبر: فقدت بصرها مؤقتا بعد رش عطر بالخطأ فى عينيها فاكتشف الأطباء مفاجأة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

خدمة وشوشة مخطوبين من 7 سنين لكن عمره ما حسسني إني بنت

خدمة وشوشة مخطوبين من 7 سنين لكن عمره ما حسسني إني بنت

منذُ 1 دقائق

فى إطار حرص اليوم السابع على التواصل المباشر مع القراء وتقديم الخدمات المختلفة والمتنوعة أطلقت اليوم السابع خدمة وشوشة...

سياسي  نائب رئيس مجلس السيادة السوداني يلتقي النائب الأول لرئيس جنوب السودان

سياسي نائب رئيس مجلس السيادة السوداني يلتقي النائب الأول لرئيس جنوب ا...

منذُ 1 دقائق

الخرطوم 14 محرم 1444 ه الموافق 12 أغسطس 2022 م واس التقى نائب رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي الذي ...

دبلوماسي إيراني طهران قد توافق على المقترحات الأوروبية النهائية إذا وفرت لها الطمأنينة

دبلوماسي إيراني طهران قد توافق على المقترحات الأوروبية النهائية إذا وف...

منذُ 1 دقائق

قال دبلوماسي إيراني اليوم الجمعة إن بلاده قد تقبل بالمقترحات الأوروبية النهائية في المفاوضات النهائية في جنيف إذا وفرت...

رياضي  آل سليم رفع الميداليات السعودية في الألعاب الإسلامية إلى 15 ميدالية وأخضر القدم يستعد للجزائر

رياضي آل سليم رفع الميداليات السعودية في الألعاب الإسلامية إلى 15 ميد...

منذُ 1 دقائق

قونية 14 محرم 1444 ه الموافق 12 أغسطس 2022 م واس رفع لاعب المنتخب السعودي لرفع الأثقال سراج آل سليم حصيلة المملكة من الميداليات ...

الكشف عن ملابسات الاعتداء على الكاتب سلمان رشدي
الكشف عن ملابسات الاعتداء على الكاتب سلمان رشدي
منذُ 4 دقائق

كشفت أسوشيتد برس عن ملابسات الاعتداء على الكاتب سلمان رشدي صاحب رواية آيات شيطانية التي تلقى تهديدات بالتقل بسببها منذ...

خارطة السيطرة في محافظة شبوة بعد انسحاب الجيش والقوات الخاصة من مدينة عتق
خارطة السيطرة في محافظة شبوة بعد انسحاب الجيش والقوات الخاصة من مدينة ...
منذُ 4 دقائق

كشفت مصادر ميدانية وعسكرية عن خارطة السيطرة وتقاسم النفوذ فس محافظة شبوة شرقي اليمن وذلك بعد انسحاب الجيش والقوات...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

شغل سيما تحطم طائرة مشتعلة على طريق سريع مزدحم ونجاة الطيار وراكب صور
الرابع والأخير هذا العام قمر الحفش العملاق يسطع فى سماء دول العالم صور
ابن الوز عوام أبناء تركوا بصمتهم على الــCat Walk وكملوا مسيرة آبائهم
شركة مراتب أمريكية تطلب موظفين موهوبين فى النوم بأى وقت والحضور بالبيجاما