ارجوان تنتزع صدارة الشوط الأول من الأسبوع الثالث لشارة طحنون بن محمد لسباقات الهجن بالوثبة

' ارجوان' تنتزع صدارة الشوط الأول من الأسبوع الثالث لشارة طحنون بن محمد لسباقات الهجن بالوثبة

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 14-08-2020 م الساعة 10:32:13 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-190645.html في : اخبار رياضية    بواسطة المصدر : وكالة وام - رياضة

الجمعة، ١٤ أغسطس ٢٠٢٠ - ١٠:٠١ م


الوثبة في 14 أغسطس / وام / تواصلت اليوم للأسبوع الثالث على التوالي في ميادين سباقات الهجن كافة بالدولة منافسات الأسبوع الثالث لشارة سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان لسباقات الهجن و التي خصصت لفئة الفطامين لمسافة 1.5 كلم و شهدت الميادين إقامة 15 شوطا في كل ميدان.

و في عاصمة الميادين " الوثبة" انتزعت " ارجوان" لسعيد بن عامر المغري ناموس أول الأشواط بعد أن وصلت إلى خط النهاية في توقيت قدر 2:54 دقيقة .

و في الشوط الثاني حلق" الشارد" لمحمد بن علي المنصوري بالناموس في توقيت قدره 2:83 دقيقة و في الشوط الثالث كان الناموس من نصيب " جدارة" للدكتور سالم صالح الجنيبي بعد أن تفوقت على منافساتها و وصلت إلى خط النهاية في توقيت قدره 2:19 دقيقة.

و في ميدان المرموم استطاعت "إنسجام" لمحمد مصلح الأحبابي أن تحلق بناموس الشوط الأول، بعد أن قطعت المسافة في زمن قدره 2:10 دقيقة.

و في الشوط الثاني والمخصص للجعدان، خطف "ذاير" لمطر غانم المنصوري المركز الأول وناموس الشوط بعد أن أنهى المسافة في زمن بلغ 2:09 دقيقة.

وفي ميدان رماح كان التنافس قويا و مثيرا و انتزعت "الشاهينية" ناموس الميدان في الشوط الأول لتهدي مالكها منصور ناصر الخيلي المركز الأول و الناموس بعد أن قطعت المسافة في زمن بلغ 2:12 دقيقة و في الشوط الثاني كان الموعد مع " بارود" لسعيد بن عامر العامري محققا المركز الأول والناموس .

و في ميدان سيح صبرة فازت "رسمية " لمحمد علي الجنيبي بناموس الشوط الأول و أنهت المسافة في زمن قدره 2:4 دقيقة وكسبت "الفائزة" لجمعة محمد كلتم الخيلي المركز الأول في الشوط الثاني، منهية مراحل الشوط في زمن قدره 2:05 دقيقة.

و على أرضية ميدان الساد حلقت "الشاهينية" لحمد سلطان بالكيلة بالمركز الأول و ناموس الشوط الأول، وفي الشوط الثاني فاز "شاهين" لحمد سعيد الشرقي بالمركز الأول والناموس.

و في ميدان السد فازت "الشاهينية" لهلال علي ناصر السناني بناموس الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، كان "مغادر" نجم الميدان ليهدي مالكه محمد بن حريب الشامسي المركز الأول، وفي ميدان غشابة انتصرت " الذيبة" لسعيد مرير الكتبي بناموس الشوط الأول.

وام/أمين الدوبلي/عاصم الخولي


مشاركة الخبر: ' ارجوان' تنتزع صدارة الشوط الأول من الأسبوع الثالث لشارة طحنون بن محمد لسباقات الهجن بالوثبة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حبيب الروح والبدن قصائد محمود حسن إسماعيل عن رمضان

حبيب الروح والبدن قصائد محمود حسن إسماعيل عن رمضان

منذُ 51 دقائق

اعتبر الشاعر الكبير الراحل محمود حسن إسماعيل شهر رمضان حبيب الروح والبدن وقال فيه أضيف أنت حل على الأنام المصدراليوم...

مسلسل جودر وحكاياته اعرف تأثير حكي القصص على صحتك النفسية والعقلية

مسلسل جودر وحكاياته اعرف تأثير حكي القصص على صحتك النفسية والعقلية

منذُ 51 دقائق

مسلسل جودر أحد أهم مسلسلات رمضان 2024 بطولة النجم ياسر جلال والنجمة ياسمين رئيس مسلسل يتناول حكايات وقصص شهر زاد للملك...

سلى صيامك مع حكايات كريم وسره العجيب السيارات المسرعة بإشارة المرور والعجوز

سلى صيامك مع حكايات كريم وسره العجيب السيارات المسرعة بإشارة المرور وا...

منذُ 52 دقائق

اشتعل غضب فريد من كريم لفشل خططه الشريرة فى استعادة مكانته بين زملائه بعد أن أثبت كريم تفوقه عليه خلال الحصص المصدراليوم ...

تدشين تسليم المساعدات المالية للمتضررين في حادثة الحفرة برداع

تدشين تسليم المساعدات المالية للمتضررين في حادثة الحفرة برداع

منذُ 58 دقائق

دشن محافظ البيضاء عبدالله إدريس واللجنة المكلفة بحصر وتقييم أضرار منازل المواطنين جراء حادثة الحفرة بمدينة رداع تسليم...

10 ملايين دولار مكافأة معلومات عن القطة السوداء
10 ملايين دولار مكافأة معلومات عن القطة السوداء
منذُ 59 دقائق

عرضت وزارة الخارجية الأمريكية مكافأة تصل إلى 10 ملايين دولار مقابل معلومات عن مجموعة برامج الفدية المعروفة...

حدث مثل هذا اليوم 19 رمضان بداية فتح الأندلس ومعركة وادي لكة
حدث مثل هذا اليوم 19 رمضان بداية فتح الأندلس ومعركة وادي لكة
منذُ 1 ساعة

يصادف اليوم 19 رمضان العديد من الأحداث المهمة في التاريخ الإسلامي من أبرزها بداية فتح الأندلس ومعركة وادي لكة وفيما يلي...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام - رياضة

إختتام سباقات هجن الشيوخ في مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن
إقبال كبير على التسجيل للمشاركة في سباق دلما التراثي للمحامل الشراعية
برعاية رئيس الدولة  انطلاق منافسات المهرجان الختامي السنوي لسباقات الهجن الوثبة 2021 غدا
منصور بن زايد يشهد منافسات جائزة زايد الكبرى للهجن