7 ألوان موضة للشعر فى شتاء 2021 على طريقة النجمات الوردى الباستيل أبرزها

7 ألوان موضة للشعر فى شتاء 2021 على طريقة النجمات.. الوردى الباستيل أبرزها

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 29-09-2020 م الساعة 10:30:39 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-261850.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

تتعدد ألوان صبغات الشعر طوال الوقت، وتختلف موضة ألوان الشعر باختلاف المواسم، وتحرص الفتيات على اتباع الموضة طوال الوقت، ولكن الأهم من اتباعها هو العثور على اللون الذي يناسبك، ومع ذلك، من الصعب تجاهل حقيقة أن نفس مجموعة الألوان تستمر في الظهور على المشاهير، وإليك أبرز ألوان صبغات الشعر التي تسيطر على موضة شتاء 2021 نقلًا عن موقع "instyle".


موضة صبغات الشعر في شتاء 2021

الشعر الوردي الباستيل

كان الشعر الوردي الباستيل أكثر اتجاهات الجمال غير المتوقعة التي خرجت خلال فترة الحجر الصحي، فمع إغلاق صالونات التجميل لبضعة أشهر، بدأ المشاهير في تجربة صبغة شعر شبه دائمة، ولكن على الرغم من عودة الصالونات إلى العمل، لا يزال الشعر الوردي الباستيل اتجاهًا قويًا. وهذا ما لجأت إليه على سبيل المثال النجمة الأمريكية آرييل وينتر.


آرييل وينتر

وتقول كاريسا شودت، مصممة الألوان في صالون ماكسين في شيكاغو، عن تلك الإطلالة: "لقد رأينا الكثير من ألوان الباستيل الوردية في بداية العام وما زالت رائجة، فمن منا لا يشعر بالملل؟" "إنه تغيير جذري، ولكنه مؤقت أيضًا، وأضافت أن عدو الصبغات غير الطبيعية هو الغسل، لذا حافظي على اللون عن طريق تقليل غسل الشعر بالشامبو وشطفه بالماء البارد."

الألوان الأحادية

"تأثير التسعينيات لا يزال حياً إلى حد كبير" هكذا يقول ديمي باساريس مسؤول التلوين الرئيسي في Spoke & Weal Chicago، ويضيف أن الكثير من الفتيات يبحثن عن لون صبغة واحد لشعرهن بدلاً من ذلك الذي يعتمد على تدرج اللون أو وجود لونين في الشعر، وسواء اخترت اللون الأحمر أو الأشقر أو البني الداكن مثل الممثلة والمغنية الأمريكية لوسي هيل.


لوسي هيل

الأبيض الفضي

مع إغلاق الصالونات، تسبب الحجر الصحي في ظهور الكثير من الناس بالشعر الفضي أو الأبيض، لتكتشف الفتيات أنه رائع في أي عمر، وعن ذلك قالت "شودت": "يمكن أن يفقد الشعر الصبغة ويصبح أبيض أو رماديًا أو فضيًا في أي عمر. لا يعني الظهور بشعرك الطبيعي أنه لا يمكنك تحسينه". بينما صبغت عارضة الأزياء الشهيرة Dilone شعرها باللون الرمادي.


عارضة الأزياء الشهيرة Dilone

أسود كالفحم

يقول ديريك مونرو، مصمم الأزياء الشهير وسفير Dark & Lovely: "عادةً ما تكون الموضة من أشد المؤيدين لاتجاهات الشعر، لكنني أتوقع هذا العام أن حالة العالم والاقتصاد سيؤثرا على اختيار الفتسات للون واحد، لأن هذه الطريقة تسمح لهن بعدم الاضطرار إلى زيارة الصالون كثيرًا."

ويضيف Monroe إن الظلال العميقة مثل الأسود كلون الفحم المطربة الأمريكية سيارا، إلى جانب الكستنائي، ولون البرقوق هي خيارات مضمونة لأنه يمكن تحقيقها بسهولة في المنزل، إذا لزم الأمر.


سيارا

الأشقر الجليدي

على الطرف الآخر من طيف ألوان الشعر، يقول مونرو إن اللون الأشقر الجليدي سيكون أيضًا شائعًا في الشتاء، وقد اختارت ليدي جاجا اللون الأشقر البلاتيني، لكن إذا كنتِ تفكرين في تجربته يجب ان تعلمي أنه ليس لطيفًا تمامًا على شعرك، لذا يجب استخدام علاج تعويضي يمكن أن يساعد في التغلب على الإجهاد الذي سيتعرض له بسبب الصبغة.


ليدي جاجا

النحاسي والأحمر

تقول Passaris إنها تلقت طلبات أكثر من أي وقت مضى للحصول على ظلال دافئة من النحاسي والأحمر مثل Zendaya، لذلك توقع أن ترى هذا اللون في كل مكان في عام 2021.


Zendaya

أشقر ذهبي

يقول باساريس: "لا يعني مجرد امتلاك شعر أشقر أنه يحتاج إلى أن يصبح أفتح أو أغمق، وفي حين أن البلاتين يتجه لفصل الشتاء 2021، إلا أن الاشقر الذهبي الدافئ مثل كيت بوسورث يعد من الألوان الرائجة أيضًا."


كيت بوسورث


مشاركة الخبر: 7 ألوان موضة للشعر فى شتاء 2021 على طريقة النجمات.. الوردى الباستيل أبرزها على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

صلاح السعدنى  صورة المثقف فى المجتمع المصرى

صلاح السعدنى صورة المثقف فى المجتمع المصرى

منذُ 14 دقائق

في زمن يموج بالهتافات وتفوح منه رائحة حلم يغنون فيه لأمجاد وانتصارات يروجها شعراء عظام وأسطوات كتابة كبار وصحفيون...

الصحة العالمية الشخص المصاب بأنفلونزا الطيور انتقلت إليه العدوى من البقر

الصحة العالمية الشخص المصاب بأنفلونزا الطيور انتقلت إليه العدوى من الب...

منذُ 15 دقائق

قال الدكتور وين تشينج تشانج رئيس برنامج الأنفلونزا العالمى التابع لمنظمة الصحة العالمية إنه تم اكتشاف أنفلونزا الطيور...

رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني

رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني

منذُ 15 دقائق

بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الاخ صادق بن أمين ابوراس برقية عزاء ومواساة في وفاة القاضي العلامه عبد آلرحمن بن حسن بن...

أصول التشريع الإسلامي التكميلية بين التقديس والدنيوة كتاب جديد

أصول التشريع الإسلامي التكميلية بين التقديس والدنيوة كتاب جديد

منذُ 16 دقائق

انطلاقا من مفهوم تخصيص العموم وهو خروج عن الدلالة الأصلية للنص يبلغ درجة اعتباره عند بعض المعتزلة نافيا للأحكام الشرعية ...

هل غزة قريبة من النصر
هل غزة قريبة من النصر
منذُ 16 دقائق

نور الدين العلوي يكتب مشاعرنا من حول غزة في مدخل الشهر السابع يختلط فيها ألم كبير لمعاناة السكان بأمل كبير في هزيمة عدو...

كلب لجيش الاحتلال يهاجم فلسطينيا خلال اعتقاله شاهد
كلب لجيش الاحتلال يهاجم فلسطينيا خلال اعتقاله شاهد
منذُ 16 دقائق

استخدمت قوات الاحتلال كلبا مدربا خلال اقتحام أحد المنازل الفلسطينية في طولكرم شمال الضفة...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

3 أبراج محظوظة في الحب اليوم علاقتها هتتحسن بسبب حدث فلكي
4 أبراج ما بتعرفش الفشل في الشغل الحمل جريء وطموح والقوس مغامر
الرجل الكلب  شوف أحدث التقاليع للهروب من حظر التجوال فى إسبانيا
النظارات الرياضية تسيطر على موضة 2021 matching مع الملابس وشفافة