تخاصمت مع زميلها فسممت 25 طفلا في صفه بمادة مسرطنة

تخاصمَت مع زميلها فسمَّمت 25 طفلاً في صفِّه بمادة مسرطنة!

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 29-09-2020 م الساعة 10:38:42 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-263258.html في : أخرى ومتنوعة    المصدر : نيوز فور مي

قضت محكمة في المنطقة الوسطى من الصين بحكم الإعدام على معلمة رياض أطفال كانت قد سمَّمت 25 طفلاً، ما أدى لمقتل أحدهم، على خلفية نزاع مع زميلِ عملٍ منافسٍ، نقلاً عن شبكة CNN الأمريكية.

محكمة الشعب المتوسطة في جياوزو بمقاطعة خنان وصفت، يوم الإثنين 28 سبتمبر/أيلول 2020، في حكمها دوافع القاتلة وانغ يون بأنها "حقيرة" و"شريرة". وورد في نص الحكم: "لا بد من معاقبتها بشدة بموجب القانون".

كما علمت المحكمة أنه في الأحداث التي سبقت حادث التسميم، تشاجرت وانغ مع معلم آخر في رياض أطفال جياوزو حول الطريقة الأفضل للتعامل مع الطلاب.

بعد ذلك في صباح يوم 27 مارس/آذار من عام 2019، أضافت وانغ النترات للحساء الذي تقدمه المدرسة لطلاب المدرس الآخر. وكانت وانغ قد اشترت النترات في فترة سابقة عبر الإنترنت.

حادثة مشابهة

وفقاً لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، فإن النترات هي مواد سامة ومسببة للسرطانات على الأغلب، تُستخدم في تسميد الأرض، وحفظ الطعام، وفي صناعة الذخائر والمتفجرات. وعند زيادة معدلاته في الجسم، يمكنه إيقاف الجسم البشري عن امتصاص الأكسجين بالشكل الصحيح.

كما سبق أن ضُبطت وانغ وهي تحاول تسميم زوجها، واسمه فينغ، في شهر فبراير/شباط من عام 2017، بعد نزاع بينهما. في تلك الحادثة، سكبت وانغ النترات في كوب يستخدمه فينغ، مما سبب له القليل من الإصابات. 

في حادثة تسمم أطفال الروضة في عام 2019، قال أحد الآباء لصحيفة Global Times التابعة للحكومة الصينية إنه تلقى مكالمة من الروضة تفيد بأن طفله تقيأ وغاب عن الوعي. وعندما وصل كان طفله لا يزال غائباً عن وعيه.

الأب الذي يدعى لي قال: "كان التقيؤ يغطي سراويلهم. وكان هناك أطفال آخرون يتقيَّأون وبدا عليهم التعب والإجهاد".

سوء معاملة الأطفال

فيما جاء الحكم على وانغ وسط ادعاءات حديثة عن سوء معاملة الأطفال في إحدى مدارس رياض الأطفال في شمالي الصين.

وكالة الإعلام الصينية الرسمية "Xinhua" أفادت بأن هناك 8 آباء قالوا إنهم وجدوا ندوب إبر في رؤوس أبنائهم وأجسادهم بعد عودتهم من روضة أطفال تشاو جون دينغكي في هوهوت في منطقة منغوليا الداخلية ذاتية الحكم.

ووفقاً لوكالة "Xinhua"، عندما سأل الآباء أطفالهم عن الندوب، قالوا إن المعلمين وخزوهم "بأعواد الأسنان" و"إبر حمراء" لسوء سلوكهم في الفصل، وأمروهم ألا يخبروا أسرهم.

فيما أفاد بيان من شرطة مقاطعة شينتشيغ باعتقال ثلاثة نساء بتهمة "تعذيب الأطفال الذين في رعايتهن" ولكن القضية ما زالت قيد التحقيق. 

كما قالت روضة أطفال دينغكي، في بيان لها، إنه على الرغم من أن المدرسة تتقدم باعتذارها لما سببته من قلق لدى أولياء الأمور، لكنها لم تجد بعد أي أدلة لإثبات هذه الادعاءات. 

البيان قال: "في الوقت الحالي، نتعاون مع الشرطة لتقديم تسجيلات ومعدات المراقبة ذات الصلة، وتعاونا في التحقيق الذي تجريه إدارة الأمن العام".في شهر نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2017، حُكم على معلمة رياض أطفال في بكين بالسجن لمدة 18 شهراً بسبب وخز 4 أطفال في فصلها بالإبر. وأفادت صحيفة Global Times التابعة للحكومة الصينية بأن الشرطة قالت إن المعلمة، واسمها ليو، كانت تستخدم الإبر من أجل "ترويض" الأطفال.

المصدر: عربي بوست

مشاركة الخبر: تخاصمَت مع زميلها فسمَّمت 25 طفلاً في صفِّه بمادة مسرطنة! على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

تامير هايمان ينشر رؤيته للحرب في غزة واليوم التالي التفاصيل كاملة

تامير هايمان ينشر رؤيته للحرب في غزة واليوم التالي التفاصيل كاملة

منذُ 27 دقائق

نشر رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلي السابق تامير هايمان توصياته من أجل تحسين الوضع الاستراتيجي لإسرائيل ومنع ما...

الأسواق البريطانية تحت وطأة رسوم حدودية جديدة

الأسواق البريطانية تحت وطأة رسوم حدودية جديدة

منذُ 32 دقائق

كشفت الحكومة البريطانية في مطلع إبريلنيسان عن رسومها الحدودية الجديدة مما أثار المخاوف بشأن التداعيات المحتملة على كل...

ترامب جامعة كولومبيا ارتكبت خطأ فادحا بإلغاء حضور الفصول الدراسية بسبب الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين

ترامب جامعة كولومبيا ارتكبت خطأ فادحا بإلغاء حضور الفصول الدراسية بسبب...

منذُ 42 دقائق

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الثلاثاء إنه يعتقد أن إدارة جامعة كولومبيا ارتكبت خطأ فادحا بإلغاء حضور الفصول...

الدفاع الجوي الروسي يدمر طائرة مسيرة ثالثة في مقاطعة فورونيج

الدفاع الجوي الروسي يدمر طائرة مسيرة ثالثة في مقاطعة فورونيج

منذُ 1 ساعة

أعلن حاكم مقاطعة فورونيج الروسية ألكسندر غوسيف صباح اليوم الأربعاء أن قوات الدفاع الجوي دمرت طائرة مسيرة ثالثة...

صحافة دولية  تحرك سعودي متجدد نحو صنعاء إرادة حل تعوقها واشنطن
صحافة دولية تحرك سعودي متجدد نحو صنعاء إرادة حل تعوقها واشنطن
منذُ 1 ساعة

تدفع السعودية منذ أيام عبر الوساطة العمانية نحو تحريك مسار السلام المتعثر في اليمن وبحسب مصادر مقربة من حكومة عدن وأخرى...

والد الطفل السنوار يكشف السر وراء تسمية مولوده الجديد شاهد
والد الطفل السنوار يكشف السر وراء تسمية مولوده الجديد شاهد
منذُ 1 ساعة

قال المواطن الأردني رعد الجبور إن الأردنيين تعودوا على تخليد أسماء الأبطال وهو ما دفعه إلى تسميه مولوده الجديد السنوار...

widgets إقراء أيضاً من نيوز فور مي

الممثلة إيرام ساك تنشر صور لها بالمايوه الأبيض
تذاكر رحلة جوية مجهولة تباع في دقيقتين ونصف
دخل في غيبوبة لستة شهور وبعد إفاقته كانت الصدمة من زوجته