خبير التجميل بدر خلف بعد تحول جسمه لأنثى عقبال الحمل

خبير التجميل بدر خلف بعد تحول جسمه لأنثى: "عقبال الحمل"

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 05-10-2020 م الساعة 02:30:41 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-271763.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

أثار خبير التجميل الإماراتى بدر خلف جدلا واسعا عبر منصات السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة، خاصة بعدما نشر مقطع فيديو يُظهر تحوله جنسيًا من رجل إلى أنثى، وبات يتمنى أن يصبح "حاملا" بعد أن فاجأ جمهوره بلقطات فيديو يرتدى فيها ملابس تشبه أزياء ياسمين أميرة عالم ديزنى، بطلة فيلم "علاء الدين".

ولم يتوقف بدر خلف عن التغريد عبر حسابه الشخصي على تويتر، حيث تطرق في حديثه إلى الدورة الشهرية بالنسبة للرجال، وغرد قائلا: "طمنوني يا عيال أنتم بخير؟ كيف الدودو معاكم ؟- عقبال الحمل يا رب قولوا آمين".


بدر خلف عبر تويتر

وكتب في تغريدة أخرى: "في حياتك لا تشوفين نفسك بطريقة مو حلوة، لأنه الناس راح يشوفونك بنفس ماتشوفين نفسك، تعلمي واجتهدي لطموحاتك وأحلامك، راح تلقين ناس يساعدونك بدون سبب. الحياة جميلة جداً، علينا نشوفها بعين حلوة، نتقبل كل عقبة ونعيشها ونتعلم منها، ونعرف أنه ما في شيء مستحيل، كلنا نقدر لو فعلاً نبي".


بدر خلف

يأتي ذلك بعدما حسم خبير التجميل الإماراتى بدر خلف الشهير باسم "كيكة"، الجدل المثار حول تحوله جنسيًا من رجل إلى أنثى، فبينما كان يظهر بدر خلال الأشهر الماضية فى صور ومقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعى بشعر طويل، فقد فاجأ متابعيه بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك"، ليظهر تفاصيل جسده الذى تحول إلى أنثى.

خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب،
متحمسين على شيلتي؟
باقي كم يوم وتنزل انتظروا ❤️ pic.twitter.com/2sJyUbvqBt

— Bader Khalaf | بدر خلف (@iambaderkhalaf) October 3, 2020

وظهر بدر خلف، فى مقطع الفيديو الذى تبلغ مدته 10 ثوانى فقط، وهو يستعرض تفاصيل جسمه بعد التحول من ذكرى وأنثى، وكتب فى تعليقه على الفيديو، "خلف الكواليس قبل ما أشيل الشنب، متحمسين على شيلتى؟.. باقى كم يوم وتنزل انتظروا".

وكان قبل عدة أشهر ظهر على مواقع التواصل الاجتماعى ترند "كيكة"، وهو اسم حركى لخبير تجميل إماراتى يدعى بدر خلف، حيث يقدم فيديوهات للسيدات عن كيفية الحفاظ على البشرة، ولكن بسبب أسلوبه وطريقته أطلق عليه اسم "كيكة"، حتى أصبح هو نفسه يستخدم هذا الاسم.

يمتلك بدر خلف عبر موقعى تويتر وفيس بوك حسابا ولديه أكثر من 349 ألف متابع على تويتر، وأكثر من 748 متابعا على فيس بوك، ورغم أن عددا كبيرا من التعليقات والمتفاعلين معه يسخرون منه ومن طريقته، إلا أنه مستمر فى تقديم المحتوى، سواء على يوتيوب أو تويتر وفيس بوك.

وما يثير الجدل أن بدر خلف يتحدث فى بعض الأحيان بصيغة الأنثى، ومؤخرا، استخدم أحد التطبيقات الذى يقوم بتحويل الوجه الذكر إلى أنثى والعكس، لتظهر صورته وكأنه أنثى مع شعر طويل، وكذلك يقوم ببعض الفيديوهات التى يضع فيها المكياج بطريقة مثيرة.

من بين التغريدات المثيرة للجدل التى كتبها مؤخرا، "بشترى جزيرة وبخليها خاصه للبنات ونفل ابوها لحالنا بدون العيال"، وقال أيضا، "هسه يصير ارشح نفسى لمنصب وزير المراة العراقية وانا مو عراقى ؟"، وقال كذلك بجرأة، "أى وحده مرتبطة تعامل حبيبها كويس وتدلعوا.. عشان ما أجى أدلعوا أنا وتقولو شلابه".

وفى يناير الماضى، نشر صورته بشكل طبيعى وهو يرتدى تى شيرت وشورت، دون أى ملامح أنثوية، وعلق على الصورة قائلا، "يوم كنت فى فريق الرجال قبل سنتين.. شرايكم أحلا بالشعر القصير أو الطويل"، كذلك اسمى بدر نفسه "ماما بدرية" كاسم شهرة أخر بخلاف "كيكة".


مشاركة الخبر: خبير التجميل بدر خلف بعد تحول جسمه لأنثى: "عقبال الحمل" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

جائزة الشيخ زايد تعلن موعد تكريم الفائزينريم بسيوني تلتقي القراء بأبو ظبي

جائزة الشيخ زايد تعلن موعد تكريم الفائزينريم بسيوني تلتقي القراء بأبو ...

منذُ 26 دقائق

أعلنت إدارة جائزة الشيخ زايد بدولة الإمارات عن موعد الحفل الرسمي لتوزيع الجوائز على الفائزين بالجائزة للعام 2024 والذي...

ارتفاع درجات الحرارة يؤثر على صحة القلب نصائح للوقاية

ارتفاع درجات الحرارة يؤثر على صحة القلب نصائح للوقاية

منذُ 26 دقائق

لا تشكل موجات الحر خطرا مباشرا على صحة الإنسان من خلال الأمراض المرتبطة بالحرارة فقط بل تؤدي أيضا إلى تفاقم أمراض القلب...

الطفح الجلدي  علاقته بحساسية الدم ودور المواد المسببة له

الطفح الجلدي علاقته بحساسية الدم ودور المواد المسببة له

منذُ 26 دقائق

من أسباب الطفح الجلدى الحساسية والالتهابات والمهيجات واضطرابات الجسم في حين أن بعض الطفح الجلدي قد يشير إلى رد فعل...

مرسيدس يعثر على خليفة هاميلتون وسط منافسة مع ريد بول

مرسيدس يعثر على خليفة هاميلتون وسط منافسة مع ريد بول

منذُ 27 دقائق

اقترب فريق مرسيدس من التعاقد مع الإسباني كارلوس ساينز ليكون معوض البريطاني لويس هاميلتون انطلاقا من الموسم القادم في...

مناهضو التطبيع المغاربة يحتجون أمام البرلمان بالرباط والقنصلية الأمريكية بالبيضاء
مناهضو التطبيع المغاربة يحتجون أمام البرلمان بالرباط والقنصلية الأمريك...
منذُ 27 دقائق

دعت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع إلى المشاركة المكثفة في وقفة احتجاجية مساء اليوم الثلاثاء أمام...

معادلة الصراع بعد الرد الإيراني
معادلة الصراع بعد الرد الإيراني
منذُ 27 دقائق

لقد تزايدت الضغوطات خاصة من الرئيس الأمريكي بايدن على نتنياهو شخصيا لكي يسمح بمرور مساعدات أكثر إلى قطاع غزة وأن يتجه...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 6 يناير على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
رشهم بالبنزين  عجوز يلقن لصوص درسا حاولوا سرقته فى محطة وقود فيديو
لو مش مبسوط فى شغلك 4 خطوات للعثور على وظيفة تجعل حياتك أفضل
8 تسريحات جذابة من نجمات هوليود للنساء فوق الـ 50 سنة