طلاق 6 سيدات شاركوا عنتيل الجيزة فاحشته وتحديد هوية 10 اخريات

طلاق 6 سيدات شاركوا عنتيل الجيزة فاحشته وتحديد هوية 10 اخريات

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 09-10-2020 م الساعة 03:31:43 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-279441.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

أوضحت مصادر مطلعة في واقعة القبض على جزار الجيزة و المتهم بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات في منطقة البراجيل وابتزازهن، أن الجهات المختصة لم تتلقَ أي من بلاغات بالزنا عن العديد من السيدات.

وأشارت المصادر أنه تم تحديد عدد 16 سيدة في عدد من الفيديوهات التي عثر عليها بهاتف المتهم، وسوف يتم استدعاؤهم من قبل فريق رجال المباحث من أجل الإستماع إلي أقوالهم.

وأشارت المصادر إلي أن هناك مشاجرات و خلافات وقعت فيما بين السيدات وأزواجهن بعد نشر تلك الفيديوهات، وبناء على ذلك قام السيدات بترك منازل أزواجهن، وأشارت المصادر إلي أنه وقع طلاق فيما بين 6 سيدات حتى الآن من الـ16 اللاتي تم تحديدهن عير الفيديوهات.

تحريات المباحث:

وكانت تحريات المباحث في الجيزة أفصحت أن المتهم “ع. ا.” 43 عاما، وهو متزوج منذ 20 عام ولديه طفلان، وأنه بدأ في ممارسة الرذيلة مع سيدات القرية وسيدات القرى المجاورة منذ 3 سنوات، ويقوم باستدراجهن وإغرائهن من خلال المال وتصويرهن من أجل تهديدهن في حال رفض أي منهن إلي استكمال تلك العلاقة.

وعُثر على أكثر من عدد 100 فيديو إلي 13 سيدة، مارس معهن المتهم معهن وصورهن خلال العلاقة، بعد أن تم تسريب فيديوهات إلي 3 سيدات رفضن أن يستكملا العلاقة المحرمة معه، من أجل فضحهن فى القرية، علي حسب التحريات.

وقام ضباط المباحث بفحص الفيديوهات بعد انتشاره داخل منطقة البراجيل، وتم التوصل إلى أن المتهم يمارس الرذيلة مع السيدات داخل إحدى الشقق السكنية التى كان يستأجرها.

وأوضحت مصادر مطلعة على التحقيقات ، أنَّ المتهم اعتاد علي ممارسة الرذيلة مع السيدات وتصويرهنّ من خلال أوضاع مخلة بالآداب، فضلا عن أنَّ الأجهزة الأمنية حتي الآن لم تتلق أي بلاغات تتهم السيدات بالزنا من قبل أزواجهنّ .

محتوي التحقيقات للواقعة:

وقامت التحقيقات و التحريات التي تمت تحت قيادة مفتش مباحث شمال الجيزة العقيد” أحمد الوليلي” ورئيس مباحث أوسيم المقدم “محمد مجدي” ،و أنَّ المتهم متزوج ولديه أبناء، وكان يقيم علاقات جنسية مع ضحاياه داخل شقة مستأجرة دون علم من قبل أهله.

والتحريات ، أثبتت أنَّ عددا من المواطنين المتضررين حاولوا أن يعتدوا عليه والفتك به، إلا أنَّ تمكنت رجال المباحث من إنقاذه واقتياده وسط حراسة أمنية شديدة إلى قسم الشرطة، وتمّ التحفظ على هاتفه المحمول، وعند فحصه عُثر به على عدد من مقاطع الفيديو المخلة التي تم تصويرها إلي السيدات، وتم العرض على الجهات المختصة التي تقوم بمباشرة التحقيق.

واستكملت التحريات أنَّ المتهم كان يستقطب الفتيات من خلال إقامة علاقة صداقة معهنّ، ثم يبدأ في أن يتقمص دور العاشق، وأنَّه ينتوي أن يدخل الباب من بابه، ويوهمهنّ بأن يستعد لخطبتهنّ، وعن طريق ذلك المدخل يواصل أساليبه، حتى ينجح في أن يقيم عِلاقة جنسية كاملة مع كل ضحية.

و كانت المعلومات وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، و تفيد في انتشار عدد من مقاطع الفيديو الخادشة إلي الحياء، وهي لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة مع سيدات، حيث تمكّنت المباحث من تحديد المتهم وضبطه، وبمواجهته بالاعتراف بتفاصيل الواقعة.

مشاركة الخبر: طلاق 6 سيدات شاركوا عنتيل الجيزة فاحشته وتحديد هوية 10 اخريات على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ما حكاية كوه نور الماسة الأسوأ سمعة فى العالم كتاب جديد يجيب

ما حكاية كوه نور الماسة الأسوأ سمعة فى العالم كتاب جديد يجيب

visibility 0 منذُ 7 دقائق

صدر حديثا عن مشروع كلمة للترجمة فى دائرة الثقافة والسياحة أبوظبى ترجمة كتاب كوه نور تاريخ الماسة الأسوأ سمعة فى العالم...

خبراء ينصحون بتجنب تسريحة ذيل الحصان لمنع تساقط الشعر

خبراء ينصحون بتجنب تسريحة ذيل الحصان لمنع تساقط الشعر

visibility 15 منذُ 7 دقائق

بعد انتشار وباء كورونا وقضاء وقت كثير فى المنزل لجأت العديد من السيدات للبحث عن طرق تعزيز صحة الشعر والبشرةgt...

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تساهم في إدخال السرور في تخرج الكوكبة الثانية من المكفوفين بجامعة عدن

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تساهم في إدخال السرور في تخرج الكوكبة الثا...

visibility 1 منذُ 7 دقائق

برعاية كريمة من محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ورئيس جامعة عدن د الخضر لصور ومن ضمن الأهداف المرجوة التي تسعى...

ناشطو عدن يطلقون حملة إلكترونية تذكر بجرائم الحوثي

ناشطو عدن يطلقون حملة إلكترونية تذكر بجرائم الحوثي

visibility 0 منذُ 7 دقائق

أطلق عشرات الناشطين من أبناء العاصمة عدن حملة إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي للتنديد والتذكير بطبيعة الجرائم...

الحوار الليبي يتواصل اليوم في طنجة المغربية والنواب إلى غدامس غدا
الحوار الليبي يتواصل اليوم في طنجة المغربية والنواب إلى غدامس غدا
visibility 0 منذُ 8 دقائق

الحوار الليبي يتواصل اليوم في طنجة المغربية والنواب إلى غدامس...

رئيس الوزراء الإثيوبي يتباهى بـ النصر في تيغراي
رئيس الوزراء الإثيوبي يتباهى بـ النصر في تيغراي
visibility 0 منذُ 8 دقائق

رئيس الوزراء الإثيوبي يتباهى ب النصر في...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص

شاومي تقدم تحفتها الجديدة Redmi Note 9  وتودع اخطاء الماضي
بشكل مؤقت  النيابة العامة تصدر قرار بغلق قضية مقتل ريجيني
تقويم التعليم بالمملكة البصمة في تعريف المعلمات للرخصة غير مقبولة
شوارع جديدة تزين مكة المكرمةشاهدوا الجمال