ألب نافروز وإيبرو شام يعلقان على علاقتهما لأول لقاؤنا صعب لكننا سعداء

ألب نافروز وإيبرو شام يعلقان على علاقتهما لأول: لقاؤنا صعب لكننا سعداء

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 09-10-2020 م الساعة 05:47:19 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-280220.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

بتاريخ الجمعة 09 أكتوبر 2020

علقّ الفنان التركي ألب نافروز ، الشهير بشخصية “سنان” في مسلسل “فضيلة وبناتها” في الوطن العربي، والممثلة التركية الشابة إيبرو شام. لأول مرة على العلاقة التي تجمعهما منذ إعلان الأول عن بدء تلك العلاقة مع حبيبته في منتصف أغسطس الماضي.

وحرص ألب نافروز، على استغلال مدة إجازته يومين من التصوير على سبيل الراحة ليذهب إلى مدينة إسطنبول يومين للقاء حبيبته إيبرو شام. حيث علقت الأخيرة بأن لقائها وحبيبها صعبًا بسبب ظروف التصوير التي يقوم بها خارج المدينة، إلا أنهما يقوم بإدارة الأمر بشكل متبادل للزيارات.

كما وكشفت الصحافة التركية عن صورة تجمع بين ألب نافروز مع حبيبته إيبرو شام في نيشانتاشي، وهما يستمتعان بوقت راحتهما. حيث أكدت الأخيرة أنهما سعداء، وذلك بحسب ما نقلته حساباته إخبارية تركية عن تلك العلاقة.

وظهر الثنائي سويًا عبر مجموعة من الصور رصدتها عدسات “الباباراتزي” وهما يتجولان في المدينة مرتديان الكمامة. وقد اتخذوا الإجراءات الاحترازية بينما الثنائي وقفا أمام كاميرات الصحافة التركية يدليان بتصريحات عن تلك المقابلة.

ودوّن حساب تركي معروف عنه الاهتمام بأخبار النجوم الأتراك عبر تغريدة. له في حسابه على موقع “تويتر” جاء فيها: “ألب نافروز مع حبيبته ايبرو شام في نيشانتاشي.. ألب: لدي راحة من التصوير وأتيت إلى اسطنبول ليومين”.

أونير أركان يعيش قصة حب مع إيجه يشار.. وفارق العمر حديث الجمهور

وأضاف الحساب: “إيبرو: علاقتنا تسير بشكل جميل، لقاءنا صعب بعض الشيء بسبب تصوير الب لمسلسله خارج المدينة لكن ندير الأمر. أحيانًا أنا أزوره هناك وأحيانًا هو يأتي إلى جانبي.. نحن سعداء”.

وتفاعل الجمهور مع علاقة الثنائي ألب نافروز وحبيبته إيبرو شام مؤكدين أن الأخيرة محظوظة. حيث جاء في التعليقات.  “أول مرة أشوف ألب شكله في عمره من زمان، تأثير ايبرو شكله حلو عليه”، و”محظوظه محظوظه والله”، و”للحين م متعوده عالوضع”.و”محظوظة طبعا رح تكوني سعيدة يا محظوظة”.

وتحدث آخرون عن تمنيهم بأن لو كان ألب في علاقة مع إلينا، فكتبت مغردة: “ألب تمنيته يكون مع الينا”. لترد أخرى: “كلنا بس أساسا الينا عندها حبيب الله يعوض أحلامنا بالجنة”، بينما أكد آخرون أن ألب نافروز وحبيبته إيبرو شام “كابل” جيد مع بعضهما.

وإيبرو شام، ممثلة تركية تلفزيونية ولدت في مدينة سولينغن في ألمانيا وانتقلت لاحقا للعيش في تركيا. شاركت في عام 2009 في مسابقة ملكة جمال تركيا وحازت على لقبها ومنذ ذلك الحين قررت خوض مجال التمثيل وقدمت عددا من الأعمال التلفزيونية والسينمائية .منها سلسلة أضنة إسراء والعشوائيات.

وكان قد سبق لايبرو شام أن كانت على علاقةٍ بالنجم التركي كيفانش تاتليتوغ؛ إذ كان ذلك في عام 2010، وكانت ايبرو .تبلغ من العمر حينها 20 عاما، إلا أنه انفصل عنها بعد لقائهما عدة مرات على الرغم من تصريحاته حينها بأنه تأثر بها من النظرة الأولى على حد قوله.

يُذكر أن ألب وايبرو كانا قد ظهرا في نيسان الماضي وهما يسيران على شاطئ كريتش برونو يدا بيد، وحينها بدأت .الصحافة التركية بالإشارة إلى وجود علاقةٍ عاطفية بين الطرفين، خصوصا وأن ألب حاول طرد الصحفيين بعدما لاحظ وجودهم.

.

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: ألب نافروز وإيبرو شام يعلقان على علاقتهما لأول: لقاؤنا صعب لكننا سعداء على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

تعرف على حجر الأوبال وتأثيره على الإنسان بعد ذكره فى مسلسل فراولة

تعرف على حجر الأوبال وتأثيره على الإنسان بعد ذكره فى مسلسل فراولة

الآن

نستعرض فى هذا التقرير معلومات عن حجر الأوبال وفوائده وفقا لما ذكره موقع rananjayexports المصدراليوم السابعتعرف على حجر الأوبال ...

مسلسل بدون سابق إنذار  5 أبراج تشعر بالإهمال العاطفى طوال الوقت

مسلسل بدون سابق إنذار 5 أبراج تشعر بالإهمال العاطفى طوال الوقت

الآن

مسلسل بدون سابق إنذار ضمن مسلسلات دراما رمضان 2024 الذى طرح على شبكات قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية تدور أحداثه حول...

رئيس لجنة مستوطنة مرغليوت شمالي إسرائيل ما يحدث هنا عار كبير على الدولة

رئيس لجنة مستوطنة مرغليوت شمالي إسرائيل ما يحدث هنا عار كبير على الدول...

منذُ 2 دقائق

وصف رئيس لجنة مستوطنة مرغليوت شمالي إسرائيل اليوم الجمعة ما يحدث في مستوطنات الشمال في بلاده بالعار الكبير على دولة...

صحة غزة تكشف عن حصيلة جديدة للشهداء مجازر مروعة خلال ساعات

صحة غزة تكشف عن حصيلة جديدة للشهداء مجازر مروعة خلال ساعات

منذُ 3 دقائق

قالت وزارة الصحة في غزة إن حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل ارتفعت إلى 32 ألفا و623 شهيدا و75 ألفا و92 مصابا بجروح...

أغنى 10 رياضات في العالم
أغنى 10 رياضات في العالم
منذُ 3 دقائق

الرياضة هي إحدى الأنشطة المفضلة لدى جميع الأعمار حصلت بالفعل على مكانتها كمهنة مربحة إذ يكسب الرياضيون المحترفون الآن...

هزة أرضية تضرب مدينة مرسى مطروح شمالي مصر
هزة أرضية تضرب مدينة مرسى مطروح شمالي مصر
منذُ 5 دقائق

أعلنت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل في مصر اليوم الجمعة تسجيل هزة أرضية على بعد 855 كيلومترا شمال مرسى مطروح وأن...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

الكشف عن أصول مراد كوروم تعرف على مسقط رأس مرشح بلدية إسطنبول
نقص هذا الفيتامين يؤدي الى مشاكل خطيرة
تركيا ترد على هجمات بي كي كي تحييد 9 إرهابيين في عملية أمنية بشمال سوريا
في تعاملات الأربعاء أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية