حفل زفاف ابن فضل شاكر  والفنان ممنوع من الحضور

حفل زفاف ابن فضل شاكر .. والفنان ممنوع من الحضور

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 13-10-2020 م الساعة 12:47:48 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-286224.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

قام الفنان “محمد شاكر”،بمنع والده الفنان اللبناني الكبير “فضل شاكر “من حضور حفل زفافه، المعلن إقامته اليوم،بداخل أحد الفنادق الكبرى في العاصمة اللبنانية “بيروت”.

وأضافت مصادر، إلى أن الفنان “محمد شاكر “طلب من نجله أن يقيم حفل الزفاف فى مخيم الحلوة، و الذي يعيش فيه، خوفا من الملاحقة القانونية، إلا أن محمد أراد أن يقام الحفل فى قاعة كبرى في أحد الفنادق.

وأضافت المصادر، إلي أن الفنان ” فضل شاكر ” قام بتسجل أغنية جديدة بصوته، لكي تعرض اليوم في حفل الزفاف .

خطيبة الفنان محمد شاكر:

والجدير بالذكر أن خطيبة الفنان “محمد شاكر”، هي فتاة لبنانية، تدعى “كاترينا أيمن مراد”، وهي شابة تبلغ من العمر 22 عاما، من منطقة شحيم قضاء الشوف، ومهنة والدها مهندس يعمل في دولة قطر، وهي طالبة في هندسة لتصميم المجوهرات، وتصغر محمد شاكر بثلاث سنوات.

و كان الفنان”فضل شاكر”، أثار جدل داخل الأوساط الاجتماعية في لبنان، في عام 2018 وذلك بشأن براءته، بعد نشر ابنه “محمد”، صورة من قرار محكمة لبنانية، تفيد بأن الفنان نال حكم البراءة من قضية “أحداث عبرا”، و التي اتهم فيها بقتل فردين من الجيش اللبناني،وذلك برفقة الشيخ “أحمد الأسير”.

آراء فريقين من الناس علي صحة حكم المحكمة لفضل شاكر :

الفريق الأول:

ونفي الفريق المعترض على براءة “فضل شاكر”، صحة الحكم، وهم مشيرين إلى أن قرار المحكمة الذي تم نشره الفنان ومساعديه، ليست له علاقة بقضية “أحداث عبرا”، و التي صدر فيها حكم غيابي بسجن الفنان ” فضل شاكر “إلي مدة 15 عاما مع أعمال شاقة، وإخلاءه من حقوقه المدنية، مشيرين إلى أنه هو حكم في القضية المرفوعة من رئيس بلدية صيدا.

ذلك التوضيح السابق،والذي أكده موقع “الديار اللبناني”،و الذي شرح تفاصيل عن الدعوى القضية التي تم رفعها من رئيس بلدية صيدا ضد الفنان “فضل شاكر “وشقيقه فادي، و يتهمهما بتأسيس إلي عصابات مسلحة.

الفريق الثاني:

أما الفريق الثاني، فهو المرحب بالقرار،و أكدوا صحته، وحصول الفنان “فضل شاكر” على البراءة، واكتفو فقط بتداول “نص البراءة” و الذي حكمت به المحكمة، وهو: “منع المحاكمة عن كل من فضل شمندر،وهو المعروف باسم “فضل شاكر” ، وشقيقه” فادي شمندر”، و المحامي الموكل “سامر سهيل العنزاوي” ، وذلك في الدعوى المقامة من قبل رئيس بلدية حارة صيدا، بجناية من تأليف عصابات مسلحة علي حسب المادة رقم 335 من قانون العقوبات، والظن بهما في جنحة الذم و القدح والتهديد، وإحالتهما أمام القاضي المنفرد الجزائي داخل صيدا”.

وأضاف ذلك الفريق إلى أن النص يتضمن جميع القضايا المتهم فيها “فضل”، بما فيها قضية أحداث عبرا،و التي اتهم فيها المطرب اللبناني بأنه قتل جنود لبنانيين.

التسجيل الصوتي لفضل شاكر:

ظهر الفنان “فضل شاكر ” عن طريق تسجيل صوتي، وتحدث عن القرار الخاص بالقضاء اللبناني بتبرئته من تهمة تشكيل عصابة مسلحة، والقيام بأي أعمال إرهابي ، مفصحا عن أمله في طي تلك صفحات الانتقام.

وأشار الفنان ” فضل شاكر”، من خلال التسجيل،: “أشكر شجاعة القضاة، عباس جحا و رمزي فرحات، وذلك الأمر سيسجل في تاريخ لبنان، ليوضح أن القضاة لايخضعون لأحد و يعملون بمهنية ، و خاصة بعد تبرئتي من قبل المحكمة العسكرية داخل ملف الإرهاب وقتال الجيش اللبناني، ثم قرار يوضح تبرئتي من التهم التى تمت محاكمتي فيها غيابيًا أمام المحكمة العسكرية، والتي تشتمل علي ارتكاب جنايات وتشكيل عصابات مسلحة”.

مشاركة الخبر: حفل زفاف ابن فضل شاكر .. والفنان ممنوع من الحضور على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ذكرى مبايعة الإمام الحسن هل تنبأ النبي محمد بمدة ولايته في الخلافة

ذكرى مبايعة الإمام الحسن هل تنبأ النبي محمد بمدة ولايته في الخلافة

منذُ 3 دقائق

شهد شهر رمضان المبارك العديد من الأحداث الهامة في التاريخ الإسلامي والتي كانت سببا في تعديل مسار التاريخ وتحولا في شكل...

الشاي والزبادى أبرزها أطعمة ما تكسرش صيامك عليها

الشاي والزبادى أبرزها أطعمة ما تكسرش صيامك عليها

منذُ 3 دقائق

يمكن أن يسبب تناول بعض الأطعمة مشاكل في الأمعاء أو الجهاز الهضمي في معدتك إذا تم تناولها على معدة فارغة على الرغم من أنها ...

أمطار غزيرة ورياح قوية وتحذير من الضباب

أمطار غزيرة ورياح قوية وتحذير من الضباب

منذُ 4 دقائق

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية على عدد من المحافظات وتشكل الضباب أو الشابورة...

حيل لتغيير الصفات السيئة فى شريك الحياة من وحى مسلسل جودر

حيل لتغيير الصفات السيئة فى شريك الحياة من وحى مسلسل جودر

منذُ 4 دقائق

مسلسل جودر من المسلسلات التى تنافس بماراثون دراما رمضان 2024 وهو بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس ونور اللبنانية المصدراليوم...

مفوض أممي الوضع في قطاع غزة قد يرقى إلى جريمة حرب
مفوض أممي الوضع في قطاع غزة قد يرقى إلى جريمة حرب
منذُ 6 دقائق

قال مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان فولكر تورك الخميس إن إسرائيل مسؤولة بشكل كبير عن الوضع في قطاع غزة وهناك أدلة...

يوتيوب تنافس تيك توك على عرش الفيديوهات القصيرة
يوتيوب تنافس تيك توك على عرش الفيديوهات القصيرة
منذُ 9 دقائق

تروج يوتيوب لمدى نجاح منصة مقاطع الفيديو القصيرة Shorts في دفع الأموال لمنشئي المحتوى وذلك مع احتمال تعرض تيك توك لحظر...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري والقنوات الناقلة
أسعار الذهب الآن في مصر الخميس 28 مارس عيار 21 بيعمل مفاجأة
سعر القطن اليوم الخميس 28 مارس ارتفاع جديد للقنطار عند التجار
سعر الريال السعودي اليوم الخميس 28 مارس ارتفاع طفيف في السوق السوداء