متابعو الراقصة البرازيلية لورديانة على إنستجرام يقتربون من 500 ألف شخص

متابعو الراقصة البرازيلية لورديانة على إنستجرام يقتربون من 500 ألف شخص

تم نشره منذُ 9 شهر،بتاريخ: 20-10-2020 م الساعة 12:30:52 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-299668.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

تزايد عدد متابعو الراقصة البرازيلية لورديانة، على موقع "إنستجرام"، بشكل كبير بعد تصدرها التريند فى مصر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، خلال الساعات الماضية، وذلك على خلفية ظهورها بمقطع فيديو وهى ترقص فى أحد مراكز الـ"بيوتى سنتر"، حيث حقق الفيديو آلاف المشاهدات.

لورديانة أصبحت حديث السوشيال ميديا بسبب رقصتها فى أحد مراكز التجميل التى اجتاحت منصات التواصل الاجتماعى، حيث بدأ الجمهور فى البحث عن صاحبة المقطع الشهير، وهو ما تحقق بوصولهم لحساب الراقصة على موقع "إنستجرام"، والذى تضاعف عدد المتابعين عليه خلال ساعات قليلة من انتشار مقطع الفيديو حتى وصل إلى 481 ألف متابع.

وفى ظل عمليات البحث الكثيفة عن اسم الراقصة لورديانة، ظل اسمها مسيطرًا على التريند منذ أمس الاثنين، حتى اليوم الثلاثاء، حيث لازالت عمليات البحث عنها مستمرة، كما يستمر زيادة عدد متابعيها على "إنستجرام" بصورة مستمرة ودون توقف.

ويشار إلى أن طارق عبد المحسن، مدير أعمال الراقصة لورديانا، كان قد قال "إن لورديانا راقصة محترفة متواجدة فى مصر منذ 4 سنوات، وتعمل على تدريب الفتيات فى الجيم، مضيفا: "لورديانا تعشق الفنانة سامية جمال وفيفى عبده".

وأضاف عبد المحسن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى سيد على ببرنامجه حضرة المواطن، المذاع على قناة الحدث اليوم، مساء الاثنين، أن لورديانا كانت فى مركز تجميل لإعداد شعرها ووجها، وقامت بالرقص بالصدفة البحتة، موضحا أن الفيديو الذى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى كان عفويا، ولم يكن ممولا.

لورديانة راقصة برازيلية تقيم فى مصر، وتقوم بإحياء العديد من الحفلات وأيضا حفلات الزفاف فى مصر، وتقوم بنشر مقاطع عديدة من الحفلات التى تقوم بإحيائها، وقد اشتهرت بالرقص على الأغانى الشعبية، وأيضًا أغانى الترند مثل "لقيت الطبطبة"، وفى ساعات قليلة، أصبح الجمهور يتداول معلومات عن الراقصة "الترند" بعد انتشار الفيديو.

كلمة "البرازيل" خلال الساعات الماضية صعدت إلى قائمة التريند فى مصر على تويتر، بسبب "لورديانة"، حيث تداول رواد تويتر، كوميكس، ونشروا التغريدات التى تتحدث عن ابنة البرازيل الراقصة لورديانة، وقدرتها على الرقص، حيث لم تخل التعليقات من السخرية.

فيما اعتادت لورديانة على نشر العديد من الصور والفيديوهات أيضا من مناطق أثرية فى مصر، مثل الأهرمات، حيث نشرت فيديوهات وصور من سفح الأهرامات مع أصدقاءها، كذلك تقوم بتعليم بعض الفتيات الرقص الشرقى والذى تميزه فيه.


مشاركة الخبر: متابعو الراقصة البرازيلية لورديانة على إنستجرام يقتربون من 500 ألف شخص على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ارتفاع شديد بدرجات الحرارة على كافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة غدا

ارتفاع شديد بدرجات الحرارة على كافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة غدا

visibility 5 منذُ 3 دقائق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا...

الجعدي حضرموت أكدت أنها جزء من مشروع الجنوب وقضيته وتضحياته

الجعدي حضرموت أكدت أنها جزء من مشروع الجنوب وقضيته وتضحياته

visibility 2 منذُ 7 دقائق

علق القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي على الأحداث التي شهدتها محافظة حضرموت وكتب الجعدي في تغريدة له على...

خروج كلي للطاقة المستأجرة وكهرباء عدن تجدد مناشدتها

خروج كلي للطاقة المستأجرة وكهرباء عدن تجدد مناشدتها

visibility 4 منذُ 7 دقائق

خرجت صباح اليوم الاحد ال 50 المتبقية من القدرة التوليدية لمحطات الطاقة المستأجرة والبالغة 70 ميجا وات عن الخدمة بعد تعثر...

الصحة السعودية المناعة ضد دلتا مرهونة بتلقي جرعتي لقاح

الصحة السعودية المناعة ضد دلتا مرهونة بتلقي جرعتي لقاح

visibility 8 منذُ 9 دقائق

الصحة السعودية المناعة ضد دلتا مرهونة بتلقي جرعتي...

نسخة جديدة من تطبيق الدفع الإلكتروني باي بال
نسخة جديدة من تطبيق الدفع الإلكتروني باي بال
visibility 9 منذُ 9 دقائق

نسخة جديدة من تطبيق الدفع الإلكتروني باي...

كورونا يواصل حصد الضحايا آخر التطورات
كورونا يواصل حصد الضحايا آخر التطورات
visibility 8 منذُ 10 دقائق

أودى فيروس كورونا بحياة نحو 4 ملايين وأكثر من 233 ألف شخص فيما بلغت حصيلة الإصابات الاجمالية بالوباء نحو 198 مليونا وما يزيد ...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

تورتة بـ500 شمعة وحوار تلفزيونى بعد خناقة شقيقتين على شمعة عيد الميلادفيديو
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 30102020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
الأمير هارى يقضى الحجر الصحى فى بريطانيا قبل حفل تمثال الأميرة ديانا
عرض طوابع وعملة نقدية نادرة للبيع فى مزاد اعرف سعرها المتوقع