زوج سارة الكندري يهدد بالانتحار ما القصة فيديو

زوج سارة الكندري يهدد بالانتحار ما القصة؟ (فيديو)

تم نشره منذُ 11 شهر،بتاريخ: 21-10-2020 م الساعة 10:40:16 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-302832.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الأربعاء 21 أكتوبر 2020

كشف زوج الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري “أحمد العنزي” تفاصيل إلقاء القبض على زوجته ومن ثم حبسها مدة 21 يوما على ذمة القضية بعد أن قامت بنشر مقطع فيديو مخل بالآداب العامة من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال العنزي في مقطع بثه عبر سناب شات:

“أنا وسارة كنا في البيت وجالنا استدعاء بالنيابة.. ولما وصلنا قالوا لنا في واحدة مشتكيا سارة وأخدوا منا كلمتين وقالوا لنا اتوكلوا ع الله.. وفعلا خرجنا”.

وأضاف زوج الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري:”لكن وقفنا شخص وقال لنا.. انتظروا شوية المدير عاوزكم.. صراحة.. ماشفنا مدير ولا غيرة.. وبعد شوية قالي اتكل ع الله سارة معانا شوية.. أنا بس بدي أعرف ليش سارة والله بنت عفيفة وشريفة وزينة”.

وتابع:”شو بدكم يعني.. ماهو يا أروح اتعالج نفسي يا انتحر.. برضه يوم مامشط شعرها انقلبت الدنيا وهالحين يقولوا أحمد هو اللي صورها.. يعني البنات والسيدات مابيلبسوا قصير فوق الركبة.. والله حرام.. كفاية بقى مافيش غير سارة.. حتى يقولون أحمد انحبس وطلع منين تجبون هدا كلام”.

وفي وقت سابق وجهت والدة سارة الكندري نداء عاجل إلى الأمير الكويتي مطالبة من خلاله الإفراج عن ابنتها سارة. حيث قامت السلطات الكويتية بإلقاء القبض عليها بعد نشرها مقطع فيديو مخلة بالآداب العامة في البلاد والتي أظهرت فيه مفاتن جسدها.

وقالت والدة سارة من خلال مقطع فيديو نشرته على سناب شات: “أنا والدة سارة…اليوم روحت لوكيل النيابة اترجيته يتركوا بنتي وهو كان ولد كثير ذوق وقالي يا أمي عندي كل الأوراق وراح أشوفها.. أنا خرجت من المستشفى ع مسئوليتي.. جاني هبوط وضغط وسكر لما عرفت انهم حاكمين ع بنتي.. ليش سوى سوت يعني”.

كما وأضافت والدة سارة: “بالله عليكم يا مجتمع الكويت والخليج شوفوا فيديوهات سارة.. مافيها أي شئ خارج ولا مخل بالأداب هي كثير محترمة وأنا إذا نزلت إشي مو زين ما راح أسكتلها.. ليش كل يومين طابين عليها الجرائم الإلكترونية.. سيبوها تسترزق هي مو بتشتعل ولا زوجها بيشتغل وفين وفين إذا جاها إعلان”.

أقرأ المزيد:

هاني شاكر يبكي على الهواء.. ويغني “بنت الجيران” (فيديو) ممدوح الشمري يشن هجوم عنيف ضد شهد القفاري.. ما القصة (فيديو)

مشاركة الخبر: زوج سارة الكندري يهدد بالانتحار ما القصة؟ (فيديو) على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

المكسيك تسجل 564 وفاة جديدة بفيروس كورونا

المكسيك تسجل 564 وفاة جديدة بفيروس كورونا

visibility 0 منذُ 9 دقائق

أعلنت وزارة الصحة بالمكسيك أنها سجلت 564 وفاة و101 إصابة جديدة بفيروس كورونا يوم...

الجيش الروسي يختبر بنجاح منظومة جديدة مضادة للصواريخ

الجيش الروسي يختبر بنجاح منظومة جديدة مضادة للصواريخ

visibility 0 منذُ 10 دقائق

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن القوات الجوفضائية أطلقت صاروخا في إطار اختبارات الدفاع المضاد للصواريخ في ميدان التدريب...

البنتاغون يخطط لإقامة نظام جديد في القطب الشمالي

البنتاغون يخطط لإقامة نظام جديد في القطب الشمالي

visibility 0 منذُ 12 دقائق

كتبت ايلينا ليكسينا في فزغلياد حول خطة أمريكية متعددة الجوانب للسيطرة على منطقة القطب...

آلاف الإيرانيين يبحثون عن طرق لدخول العراق

آلاف الإيرانيين يبحثون عن طرق لدخول العراق

visibility 0 منذُ 13 دقائق

حاول آلاف الإيرانيين في منفذ شلامجة الدخول الى العراق للمشاركة في مسيرة...

إصلاح الضالع يعزي الشيخ حميد الأحمر بوفاة نجله محمد
إصلاح الضالع يعزي الشيخ حميد الأحمر بوفاة نجله محمد
visibility 0 منذُ 15 دقائق

إصلاح الضالع يعزي الشيخ حميد الأحمر بوفاة نجله...

لافروف يلتقي المنفي ويشيد بالتقدم في التسوية الليبية
لافروف يلتقي المنفي ويشيد بالتقدم في التسوية الليبية
visibility 0 منذُ 15 دقائق

التقى وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي مشيرا إلى التقدم الذي تم إحرازه في عملية ...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

توقعات الطقس في تركيا خلال الساعات المقبلة
ركين سعد تنشر صورا جديدة من كواليس مدرسة الروابي
مصر الكشف عن المصير المنتظر للفتيات المثيرات للجدل حنين حسام ومودة الأدهم
ضبط زوجته تخونه مع صديقه فدفنهما تحت بلاط الشقة