جريمة هزت الرأي العام المصري شاهد لحظة ذبح شقيقين أمام المارة وكأنهم خراف بالشرابية

جريمة هزت الرأي العام المصري.. شاهد لحظة ذبح شقيقين أمام المارة وكأنهم خراف بالشرابية

تم نشره منذُ 9 شهر،بتاريخ: 27-10-2020 م الساعة 03:50:44 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-312226.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

شهدت منطقة الشرابية بالقاهرة، في مصر، جريمة بشعة رصدتها كاميرات المراقبة، حين أقدم مُسن على ذبح شقيقين بدم بارد أمام المارة.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يُوثق الجريمة. ويرصد لحظة وصول المتهم بدراجة نارية إلى شارع البستان بمنطقة هاشم آغا. ويترجل عن دراجته ويُلاحق أحد الضحايا الذي كان في مخبز بالمنطقة. ويُوجه طعنات عشوائية له بينما يحاول الأخير مقاومته وصد ضرباته لكن دون جدوى، ثم قضى على شقيقه الثاني.

كما وتظهر بالفيديو الفيديو يافطة المخبز الذي شهد الجريمة، وقد دوّن عليها مالكها الآية القرآنية “ماشاء الله لا قوة إلا بالله”.

كما وذكرت صحيفة “الوطن” المصرية أن مأمور قسم شرطة الشرابية تلقى بلاغًا من الأهالي، بنشوب مشاجرة وسقوط قتيلين. وبالانتقال تبين العثور على جثتي “سليمان.م.ش” وشقيقه “سعيد”، أولهما في العقد السادس من العمر والثاني فى العقد الرابع. وتبين إصابتهما بجروح ذبحية في الرقبة.

وكشفت التحريات أن مشاجرة تجددت بين المجني عليهما ومسن بالمنطقة بسبب خلافات الجيرة. فيما وأسفرت عن قيام المتهم بذبح الشقيقين أمام المارة، ونُقلت الجثتان إلى مشرحة زينهم، تنفيذًا لأمر النيابة العامة بالتشريح، ولا زالت التحقيقات مستمرة.

أبو شهاب يجتمع بـ “شريفة” بعد طول غياب.. والجمهور يطالب بعودتهما فيديو صادم من السعودية .. طفل يصرخ بألم خلال تعرّضه للتحرش داخل أحد المنازل!!

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الإثنين، عن خروج 78 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات. وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 98981 حالات حتى اليوم.

كما وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة. أنه تم تسجيل 167 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس. وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 12 حالة جديدة.

وقال “مجاهد” إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠. فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

كما وذكر “مجاهد” أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الإثنين. هو 106707 حالات من ضمنهم 98981 حالة تم شفاؤها، و 6211 حالة وفاة.

.

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: جريمة هزت الرأي العام المصري.. شاهد لحظة ذبح شقيقين أمام المارة وكأنهم خراف بالشرابية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أدنوك وفرتيجلوب تبيعان أول شحنة أمونيا زرقاء من إنتاج الإمارات لشركة إيتوشو اليابانية

أدنوك وفرتيجلوب تبيعان أول شحنة أمونيا زرقاء من إنتاج الإمارات لشركة إ...

visibility 0 الآن

أدنوك تتعاون مع إيتوشو للاستفادة من الأمونيا الزرقاء في إنتاج الأسمدة أدنوك...

وعول تقع في فخ من النيران في مونتانا الأمريكية

وعول تقع في فخ من النيران في مونتانا الأمريكية

visibility 0 منذُ 2 دقائق

تلتهم النيران في الوقت الراهن الغابات في دائرة بيغ هورن الأمريكية على مساحة 263 ألف كيلومتر...

مجلة روسيا حولت أرماتا إلى قاتل حقيقي

مجلة روسيا حولت أرماتا إلى قاتل حقيقي

visibility 0 منذُ 2 دقائق

أحدث دبابة تي14 أرماتا قادرة على مقاومة أي مركبة قتالية تابعة للناتو بنجاح قدم هذه النتائج محللون عسكريون من الولايات...

13 علامة تحذيرية مبكرة لمرض السكري

13 علامة تحذيرية مبكرة لمرض السكري

visibility 0 منذُ 6 دقائق

لا يزال مرض السكري منهكا لعشرات الملايين من المصابين على كوكب الأرض رغم العلاجات المتاحة التي تخفف من أعراضه لذلك يتعين...

مصرع ثلاثة مدنيين بانفجار لغمين بالحديدة وحجة ومنظمة حقوقية تحمل الحوثيين المسؤولية
مصرع ثلاثة مدنيين بانفجار لغمين بالحديدة وحجة ومنظمة حقوقية تحمل الحوث...
visibility 0 منذُ 7 دقائق

لقي ثلاثة مدنيين مصرعهم الإثنين بانفجار لغم مضاد للعربات زرعته جماعة...

أولمبياد طوكيو التركية أدا توغسوز تتأهل لنهائي رمي الرمح
أولمبياد طوكيو التركية أدا توغسوز تتأهل لنهائي رمي الرمح
visibility 0 منذُ 8 دقائق

تأهلت في المركز الثالث عن المجموعة...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

عبير صبري تأكلالبطيخ في أحدث ظهور لها
فوز العتيبي تثير الجدل بصورة تجمعها مع زوجها لأول مرة
خالد الفراج يقلد مصطفى الآغا والأخير يرد بمشهد ساخر فيديو
حلا الترك تهدد وتتوعد بعد حملة التعاطف الواسعة مع والدتها منى السابر