السعودية أسيل عمران تخوض تجربة الرعب وعودتها للغناء مرهون بشرط

السعودية أسيل عمران تخوض تجربة الرعب.. وعودتها للغناء مرهون بشرط

تم نشره منذُ 5 شهر،بتاريخ: 29-10-2020 م الساعة 12:25:30 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-314914.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الخميس 29 أكتوبر 2020

لا زالت الإعلامية السعودية أسيل عمران، تخطف الأنظار في حضورها الأول لمهرجان الجونة السينمائي الذي يقام في مصر بدورته الرابعة خلال هذه الأيام، حيث أعلنت على هامش لقاء تلفزيوني لها أنها ستخوض تجربة تمثيلية من خلال مسلسل مصري باللهجة الخليجية.

وقالت عمران إن المسلسل من المقرر أن يبدأ تصويره في لبنان خلال الفترة المقبلة، ويتكون العمل من 10 حلقات، مبينة أن المسلسل ينتمي لنوعية الرعب والإثارة، ويتولى كتابته وإخراجه فريق مصري، وستمثل فيه باللهجة الخليجية.

وعن اختيارها تلك التجربة أوضحت أسيل عمران لـ”إي تي بالعربي” أن أعجابها بالمسلسل جاء منذ قراءتها للسيناريو والشخصية التي ستقدمها، مردفة أنها كانت تقرأ في المساء، وتسبب لها قراءة السيناريو في بعض الخوف، لدرجة أنها زادت من درجة الإضاءة، وأوضحت أن المسلسل كان له تأثير فيها ووافقت عليه لقدرته على إقناعها ورأت أن به مؤشرا سيقنع الجمهور.

وأضافت أن قصة المسلسل تتحدث عن تطبيق موبايل للتسلية انتشر على نطاق واسع، لكنه في المسلسل ينقلب من مزحة إلى جد وتبدأ الأحداث، لافتة إلى أنها متحمسة للغاية نظرا لندرة أعمال الرعب التليفزيونية الخليجية.

وبشأن حضورها مهرجان الجونة قالت إنها لم تتخوف من فيروس كورونا، مشيرة إلى أنها قبل شهرين كان لديها وسواس بسبب هذا الفيروس، معقبة: “كنت بعقم نفسي وبرش على كل حاجة معقم لدرجة إني كنت برش على غيري، بس خلاص زهقنا ولازم نكمل الحياة مع اتخاذ الإجراءات وكل دول اتخدت شروط السلامة”.

في ذات السياق قالت أسيل عمران بشأن عودتها للغناء إن هذا مرهون بشرط، هو إحساسها بأن لديها الرغبة في تقديم الأغنية التي تتلقاها، مبينة أن التواصل بينها وبين شركة “أنغامي” مستمر بشأن عودتها للغناء بعد فترة توقفها.

وأكدت أن الشركة أرسلت لها مجموعة من الأغاني، وهي بانتظار الأغنية التي تشعر بالرغبة في تقديمها، معترفة بأنها مزاجية وهذا أضرّ بها في مجال العمل نوعًا ما، متابعة أنها لم تكن راغبة في التوجه إلى أغاني الأعراس والحفلات، وتسعى لتقديم أغنية مصرية أو لبنانية.

وكانت قد ظهرت الفنانة أسيل عمران شقيقة لجين عمران على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بفستان أنيق من اللون السماوي الفاتح، من توقيع المصممة المصرية المقيمة في دبي مرمر حليم.

ويعرض مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة 65 فيلمًا في مختلف المسابقات من 42 دولة، بينهم 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية، أما مسابقة الأفلام الوثائقية فيشارك بها 10 أفلام، الفعاليات التي بدأت 23 أكتوبر حتى 31 من الشهر ذاته.

مشاركة الخبر: السعودية أسيل عمران تخوض تجربة الرعب.. وعودتها للغناء مرهون بشرط على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وقت قياسى انتهاء تنفيذ سيناريو عرض توت عنخ آمون بـ57 فاترينة فى شهر

وقت قياسى انتهاء تنفيذ سيناريو عرض توت عنخ آمون بـ57 فاترينة فى شهر

visibility 26 منذُ 25 دقائق

المتحف المصرى الكبير يحتوى كما هائلا من القطع الأثرية التى تتجاوز ال50 ألف قطعة أثرية وتشمل المجموعة الكاملة للملك توت...

تعرف على التحليل الذي يكشف عدوى فيروس أبشتاين بار

تعرف على التحليل الذي يكشف عدوى فيروس أبشتاين بار

visibility 24 منذُ 25 دقائق

فيروس أبشتاين بار من الفيروسات المعدية التي تنتقل عبر اللعاب وفيما يلى نتعرف على الاختبار الذى يكشف عدوى فيروس أبشتاين...

الحوثيون يعلنون عودة عضو في مجلس النواب موال للشرعية إلى صنعاء

الحوثيون يعلنون عودة عضو في مجلس النواب موال للشرعية إلى صنعاء

visibility 24 منذُ 26 دقائق

أعلنت الحوثي عن عودة برلماني مؤيد للرئيس عبد ربه منصور هادي والتحالف العربي إلى العاصمة صنعاء وأفادت وكالة الأنباء...

الأمم المتحدة القتال الكثيف في مأرب سيتسبب بنزوح أكثر من 100 ألف شخص

الأمم المتحدة القتال الكثيف في مأرب سيتسبب بنزوح أكثر من 100 ألف شخص

visibility 23 منذُ 26 دقائق

حذرت الأمم المتحدة الثلاثاء من أن استمرار الأعمال القتالية العنيفة الدائرة في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن ستتسبب بنزوح...

المحافظ لملس يعزي في وفاة اللواء الحامدي والدكتور الخينة والاستاذ التميمي
المحافظ لملس يعزي في وفاة اللواء الحامدي والدكتور الخينة والاستاذ التم...
visibility 23 منذُ 26 دقائق

بعث الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن برقيات تعاز ومواساة في وفاة كل من اللواء أحمد محمد الحامدي مدير شرطة عدن...

حملات دهم حوثية للمحلات في صنعاء والغرفة التجارية تندد
حملات دهم حوثية للمحلات في صنعاء والغرفة التجارية تندد
visibility 25 منذُ 26 دقائق

مع حلول شهر رمضان الكريم استأنفت ميليشيات الحوثي حملات دهم المحلات التجارية والشركات في العاصمة صنعاء وغيرها من المدن...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

أحمد فلوكس يهاجم محمد رمضان  الرجولة أدب والصياعة برده أدب  أصول الفن مش النشل
شاهد أكثر من ألف فتاة يحتفلن بلبس الحجاب في كردستان العراق
هذا ما قالته فهرية أفجين عن عودتها بمشروع جديد
خافي الله مي العيدان تذكر دنيا بطمة بشماتتها بـ منى السابر