فيديوهات صادمة موظف بالسفارة الأمريكية يعتدي على 23 امرأة بعد تخديرهن

فيديوهات صادمة.. موظف بالسفارة الأمريكية يعتدي على 23 امرأة بعد تخديرهن

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 30-10-2020 م الساعة 11:35:05 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-316976.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الجمعة 30 أكتوبر 2020

فيديوهات صادمة.. موظف بالسفارة الأمريكية يعتدي على 23 امرأة بعد تخديرهن

قال محققون اتحاديون، إن موظفًا سابقًا في سفارة الولايات المتحدة بالمكسيك متورط في تخدير والاعتداء الجنسي على 23 امرأة على الأقل خلال العقد الماضي.

ويخضع بريان جيفري ريموند (44 عامًا)، للتحقيق بعد الكشف عن صور ولقطات فيديو من اللقاءات المبلغ عنها من غرفة نوم في شقته في مكسيكو سيتي. وفقًا لوثائق المحكمة التي نقلتها صحيفة “ديلي بيست”.

وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو عدة نساء فاقدات للوعي ورجلاً يلوح بأذرعهن وأرجلهن، ويفتح جفونهن ويضع أصابعه في أفواههن لإظهار أنهن فاقدات للوعي. كما أظهر عددًا منهن عاريات.

ويقول ممثلو الادعاء الفيدراليون، إن منصب ريموند في السفارة الأمريكية بمكسيكو سيتي ظل غير محدد منذ إرساله إلى هناك في عام 2018. ولم يكن هناك سوى عدد قليل جدًا من آثاره على الإنترنت.

أشارت الوثائق أيضًا إلى أن ريموند كان يجيد الإسبانية ولغة الماندرين الصينية بطلاقة وعمل في ستة بلدان أخرى قبل وصوله إلى مكسيكو سيتي.

وجاء في الوثائق: “منذ عام 2011، مارس ريموند السلطة والسيطرة على النساء اللاوعيات. ومع ذلك، بدا كل من يعرفه غير مدرك تمامًا لسلوكه. والذي تصفه السلطات بأنه “دليل على قدرته الفريدة على تصوير وجه عام مختلف تمامًا”.

وكانت بداية سقوط ريموند في مايو الماضي، عندما ردت شرطة مكسيكو سيتي على تقارير عن امرأة عارية في محنة على شرفة شقة ريموند، بدت وكأنها ثملة للغاية. ولم تستطع المشي بمفردها وتم نقلها في سيارة إسعاف إلى المستشفى. أدى ذلك إلى احتجاز الشرطة ريموند، على الرغم من زعمه أن اللقاء كان بالتراضي.

وعاد إلى الولايات المتحدة في اليوم التالي. وأثناء وجوده هناك، صادر العملاء الفيدراليون هواتفه الشخصية وهواتف العمل، قبل احتجازه.

أدى البحث الجنائي في أجهزة ريموند إلى ظهور مئات الصور ومقاطع الفيديو لنساء عاريات فاقدات للوعي يتعرضن لسوء المعاملة في كل من مكسيكو سيتي وواشنطن.

وكشف المحققون الذين نظروا في سجل بحثه أيضًا عن أشياء مثل “فتاة سوداء مغمى عليها”. و”نوم عميق”، و”أمبيان وكحول ويفقد الوعي”، و”تذوب”، و”أغمي عليها ونفذت”.

السجن 120 عاما لزعيم طائفة أمريكي كان يستعبد النساء جنسيا

ويعتقد المدعون أن ريموند استمر في استخدام تطبيقات المواعدة لمقابلة النساء. حتى بعد أن علم أنه يخضع للتحقيق.

وكشفت السلطات الفيدرالية عن العديد من الدردشات بين المشتبه به والعديد من النساء اللائي يبدو أنهن يعتذرن عن فقدان الوعي، وسؤال ريموند عما إذا كن قد مارسن الجنس. أو قلن أنهن لا يتذكرن الليلة السابقة.

اعتقلت الشرطة ريموند في لا ميسا بولاية كاليفورنيا في وقت سابق من هذا الشهر. حيث كان يقيم مع والديه بعد ترك وظيفته. وهو متهم بتهمة واحدة بالإكراه والإغراء.

فيديوهات صادمة.. موظف بالسفارة الأمريكية يعتدي على 23 امرأة بعد تخديرهن

.

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: فيديوهات صادمة.. موظف بالسفارة الأمريكية يعتدي على 23 امرأة بعد تخديرهن على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن يرد على الادعاءات الكيدية ويؤكد إلتزامه بكافة القوانين المنظمة للجمعيات والإتحادات الاهليه والتعاونية

مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في العاصمة عدن يرد على الادعاءات ا...

منذُ 17 دقائق

وجه مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عدن مذكرة توضحيحيه حول تشكيل اللجنه التحضيرية للجمعيات التعاونية السكنية عدن...

رغم غياب ميسي الأرجنتين تتفوق على تشيلي فيديو

رغم غياب ميسي الأرجنتين تتفوق على تشيلي فيديو

منذُ 20 دقائق

حقق منتخب الأرجنتين فوزا صعبا على تشيلي 21 في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة ال15 في دور المجموعات من تصفيات أمريكا...

زلزال قوي يضرب أنطاليا التركية

زلزال قوي يضرب أنطاليا التركية

منذُ 24 دقائق

ضرب زلزال بقوة 43 على مقياس ريختر قبالة ساحل منطقة غازي باشا في مدينة أنطاليا جنوب غرب تركيا وقالت إدارة الكوارث والطوارئ ...

هزة أرضية بقوة 43 درجات جنوب تركيا

هزة أرضية بقوة 43 درجات جنوب تركيا

منذُ 24 دقائق

على بعد 8260 كم عن سواحل...

نقاد وسائل التواصل الذكورية ورعب نسخ الأفلام العربية
نقاد وسائل التواصل الذكورية ورعب نسخ الأفلام العربية
منذُ 29 دقائق

أثار فيلم أصحاب ولا أعز موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي انقسمت فيها الآراء بين فريقين الأول غالى بانتقاد صناع...

هل انتهت موجة الثنائي في الدراما العربية
هل انتهت موجة الثنائي في الدراما العربية
منذُ 32 دقائق

يجوز القول إن عصر الثنائيات في الدراما العربية خصوصا ما يعرف منها بالمشتركة انتهى اليوم وذلك مع فائض إنتاج المسلسلات...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

ميرنا شلفون باطلالة ساخنة تضج بالانوثة وتسحر متابعيها صورة
اليوم الثلاثاء أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
مريم اوزرلي تعلن عن وضعها طفلتها الثانية بصورة جريئة وهي ترضعها
المصارع الأمريكي الشهير تايلر ريكس يتحول لامرأة فيديو