روان بن حسين مهددة بالاعتقال فى لندن بعد اعتدائها على طليقها وتمزيق قميصه

روان بن حسين مهددة بالاعتقال فى لندن بعد اعتدائها على طليقها وتمزيق قميصه

تم نشره منذُ 3 اسبوع،بتاريخ: 02-11-2020 م الساعة 12:30:57 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-320980.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

تواجه الفاشينيستا الكويتية، روان بن حسين خطر الاعتقال في العاصمة البريطانية لندن، بسبب عدم مثولها أمام المحكمة هناك على خلفية اتهامها بالاعتداء على زوجها السابق رجل الأعمال الليبي، محمد يوسف المقريف، في حديقة هايد بارك، ومزقت قميصه البالغ قيمته 260 دولار أمريكي، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وكان من المقرر أن تمثل روان بن حسين أمام محكمة "وستمنستر" الابتدائية في لندن بتهمة الاعتداء بالضرب والإضرار الجنائي بالممتلكات، ولكن تم إخبار القضاة أنها غير قادرة على الحضور، لأنها كانت تحضر محكمة الأسرة في دبي، ما جعل السلطات تصدر مذكرة توقيف بحقها.


روان بن حسين وطليقها

ولفتت صحيفة "ديلي ميل" أن روان بن حسين حاصلة على شهادة في القانون من كلية "كينجز" في لندن، وأثناء دراستها القانون، كانت تعمل أيضا للحصول على رخصة طيران خاصة من أكاديمية أكسفورد للطيران.

وقالت خلال مقابلة معها في عام 2018 أنها حازت على لقب "بروك شيلدز الكويتية" نسبة إلى عارضة الأزياء الأمريكية، بروك شيلدز، من جانب إحدى المجلات أثناء إقامتها في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وفى وقت سابق، كشفت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، عن السبب الحقيقى لطلاقها من رجل الأعمال الليبى محمد يوسف المقريف، مشيرة إلى أنه كان السبب فى إصابتها بفيروس الورم الحليمى البشرىHpv 16  بسبب خيانته المتكررة وعلاقته الجنسية المتعددة بفتيات الليل.

وعبر ستورى حسابها الخاص على انستجرام، روت روان قائلة: "الجميع تفاجأ بخبر زواجى من محمد يوسف المقريف، الذى هو حاليا زوجى وأبو ابنتى، الكل كان مصدومًا، واليوم سأوضح كل شيء وسأحكى بدون أى حواجز، وأتمنى من جمهورى وخصوصا من هم فى منطقة الشرق الأوسط، أن يتفهمونى لأنهم مازالوا يتبعون أسوأ العادات والتقاليد".

وأضافت روان: "فى كل مرة كنت أشعر بالغضب من علاقات زوجى المتعددة، كان يلومنى على أخطائه ويتهمنى بالجنون وعدم الاتزان، ظل على هذا الوضع حتى لجأت لزيارة طبيب نفسى لأننى بدأت أشعر بالفعل أننى غير متزنة، لكن كانت الحقيقة هى أن زوجى أنانى ونرجسى مهووس".

وتابعت روان: "على الرغم من ذلك كنت أحاول إصلاح كل شيء وإنقاذ علاقتنا بشتى الطرق من أجل طفلتنا ولأننى كنت أحبه، نعم كنت أحبه، ستقولون أننى أعانى من متلازمة ستوكهولم، ولكن لا يهم لأننى بالفعل كنت أحب معذبى"، موضحة: "السبب الثانى لبقائى فى هذه العلاقة المؤذية هى نظرة المجتمع للمرأة المطلقة، كنت خائفة للغاية من كلام الناس واتهاماتهم لى والشائعات التى ستروج عند خبر طلاقى، لذلك ضحيت بسلامتى من أجل تجنب كلام الناس".

وفجرت روان، مفاجأة، قائلة: "اليوم أقولها بكل فخر وشجاعة، أعلن طلاقى من زوجى، الذى نقل لى عدوى فيروس الورم الحليمى HPV 16  بسبب علاقاته المتعددة والعشوائية، إذا كان تصرفى هذا سيقلل من شأنى، فليكن لم أعد أكترث وأهتم، أنا سعيدة ومتحمسة لبداية فصل جديد من حياتى".


مشاركة الخبر: روان بن حسين مهددة بالاعتقال فى لندن بعد اعتدائها على طليقها وتمزيق قميصه على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

علماء صينيون يزعمون الظهور الأول لفيروس كورونا كان فى الهند فى صيف 2019

علماء صينيون يزعمون الظهور الأول لفيروس كورونا كان فى الهند فى صيف 201...

visibility 6 منذُ 18 دقائق

زعم باحثون صينيون أن فيروس كورونا نشأ في الهند في أحدث محاولة من الأكاديميين لإلقاء اللوم على الوباء خارج حدودهم وحسب ما ...

تجسس الحوثي على اليمنيين

تجسس الحوثي على اليمنيين

visibility 7 منذُ 18 دقائق

إذا ما سولت لميليشيات الحوثي نفسها أن تضع ذات يوم رمزا ل الجندي المجهول في سيطرتها على السلطة في صنعاء فإن ذلك الجندي قد...

تألق قوارب البحرين وعمان في افتتاح موسم التجديف

تألق قوارب البحرين وعمان في افتتاح موسم التجديف

visibility 7 منذُ 19 دقائق

دبي في 28 نوفمبر وام حقق سباق دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدما الجولة الأولى من بطولة...

منى المري تتوج الفائزات بـترايثلون دبي للسيدات 2020

منى المري تتوج الفائزات بـترايثلون دبي للسيدات 2020

visibility 7 منذُ 19 دقائق

دبي في 28 نوفمبر وام توجت سعادة منى غانم المري رئيسة مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة العضو...

فريق غنتوت أ بطلا لكأس اليوم الوطني للبولو
فريق غنتوت أ بطلا لكأس اليوم الوطني للبولو
visibility 3 منذُ 19 دقائق

أبوظبي في 28 نوفمبر وام توج فريق غنتوت أ للبولو بكأس اليوم الوطني ال 49 بعد تغلبه على فريق...

ميناء راشد يحتفظ بلقب ميناء الرحلات البحرية الرائد في العالم ضمن جوائز السفر العالمية 2020
ميناء راشد يحتفظ بلقب ميناء الرحلات البحرية الرائد في العالم ضمن جوائز...
visibility 3 منذُ 19 دقائق

دبي في 28 نوفمبر وام فاز ميناء راشد التابع لموانئ دبي العالمية إقليم الإمارات مجددا...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

إيه هو الـ Lazy Moms Day اعرفى إزاى تحتفلي بـ يوم الأم الكسولة
سياح يقومون بالتزلج على الثلوج أعلى سور الصين العظيم فى فيديو طريف
صائد زواحف يواجه اتهامات بوضع ثعبان بمحطة بنزين لزيادة عملائه بأسترالياصور
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 7112020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى