سارة الكندري تكشف حقيقة سجنها عامين في قضية مخالفة الآداب العامة فيديو

سارة الكندري تكشف حقيقة سجنها عامين في قضية مخالفة الآداب العامة (فيديو)

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 06-11-2020 م الساعة 11:17:18 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-328403.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الجمعة 06 نوفمبر 2020

خرجت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، عن صمتها لكشف حقيقة حبسها وزوجها أحمد العنزي عامين بتهمة مخالفة الآداب العامة.

ونشرت الكندري مقطع فيديو لها عبر خاصية الستوري بحسابها على “إنستغرام” تنفي فيه ما تردد بهذا الشأن وتقول إنها وزوجها بخير مستنكرة التركيز عليها وعلى زوجها قائلة: “إيش تبوا مننا”.

وأكدت عدم صدور أي قرارات بشأن حبسها وزوجها، قائلة: ” لا داعي لنشر الحسابات الوهمية والشائعات، وأنا بالله إيماني قوي واللي كاتبه الله بيصير” .

وتابعت الفاشينيستا الكويتية: “قانونا وقضائنا نزيه واحترم قراراته وشكرت كل من يخاف عليها”، مختتمة بأنها ذاهبة للشالية هي وزوجها.

وكانت وسائل إعلام محلية وعربية قد قالت إن محكمة الجنايات الكويتية، أصدرت الأربعاء، حكمًا يقضي بسجن سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي عامين مع كفالة تقدر بـ 3300 دولار لوقف تنفيذ العقوبة، وذلك بتهمة مخالفة الآداب العامة.

كما قضت المحكمة بفرض عقوبة غرامة تقدر بألفي دينار كويتي أي ما يعادل 6600 دولار أمريكي على المتهمين إثر قيامهما بحركات غير لائقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو ظهرت فيه الكندري بمقطع وصف بأنه “مخل بالآداب” وأثار جدلا واسعا.

وظهرت الكندري وهي تقوم بدهن جسدها بالزيت أمام المرآة للفت الأنظار إليها بالتعري واستعراض مفاتنها، وشوهدت في الحمام وتخرج من البانيو بروب الاستحمام.

وعلى إثر هذه الضجة أعلنت الداخلية الكويتية في بيان أنها قبضت على الكندري ووجهت لها تهمة الإخلال بالآداب العامة، وتم احتجازها عدة أيام قبل أن تخرج بكفالة.

واحتجاز سارة لم يكن الأول وإنما سبق تهمة خدش الحياء، أزمة أخرى تسببت في احتجازها مع زوجها، فكانت السلطات الكويتية قد قررت منذ بضعة أشهر القبض على الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري وزوجها خلال جلسة المحاكمة لاتهامها بـ “مخالفة الآداب العامة”، ثم قررت المحكمة في نفس الجلسة إخلاء سبيلهما بكفالة قدرها 2000 دينار لكل منهما.

وكان قرار القبض عليهما بعد نشر مقطع الفيديو يناير الماضي بملابس رياضية، وكانت الكندري بملابس ضيقة وكاشفة للغاية، ثم قام الأخير بتصفيف شعر زوجته، لتتمايل هي لاحقا أمام الكاميرا وتعلق بشكل مفاجئ: “ماسكني من خصري.. ما تقولون مدري ماسكها من وين وإشاعات”، ثم احتضنها زوجها لاحقا.

وبعد الاحتجاز أكثر من مرة خرج زوج الفاشينيستا وأعلن اعتزال زوجته لمواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها ظهرت مجددا، وواصلت إثارة الجدل.

مشاركة الخبر: سارة الكندري تكشف حقيقة سجنها عامين في قضية مخالفة الآداب العامة (فيديو) على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في رام الله شاهد

استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في رام الله شاهد

منذُ 43 دقائق

استشهد الفتى خالد عروق برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رام...

خليل الحية حماس مستعدة لهدنة مدتها 5 سنوات في حال تحقق هذا الشرط

خليل الحية حماس مستعدة لهدنة مدتها 5 سنوات في حال تحقق هذا الشرط

منذُ 43 دقائق

قال القيادي في حركة حماس خليل الحية إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة مع الاحتلال ل 5 سنوات أو أكثر في حال إقامة دولة...

عاجل| شركة امبري البريطانية سماع انفجار قوي وارتطام بالماء وتصاعد دخان من البحر على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي عدن باليمن

عاجل| شركة امبري البريطانية سماع انفجار قوي وارتطام بالماء وتصاعد دخان...

منذُ 46 دقائق

عاجل شركة امبري البريطانية سماع انفجار قوي وارتطام بالماء وتصاعد دخان من البحر على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي عدن...

عاجل| كلمة مرتقبة للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول آخر التطورات في فلسطين والمستجدات الإقليمية الساعة الرابعة عصرا

عاجل| كلمة مرتقبة للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول آخر التطور...

منذُ 48 دقائق

عاجل كلمة مرتقبة للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول آخر التطورات في فلسطين والمستجدات الإقليمية الساعة الرابعة...

الكرملين يعلق على توريد صواريخ أتاكمز إلى أوكرانيا
الكرملين يعلق على توريد صواريخ أتاكمز إلى أوكرانيا
منذُ 48 دقائق

أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف تعليقا على المعلومات المتعلقة بتزويد واشنطن بصواريخ أتاكمز...

جرائم الاحتلال بحق صحفيي غزة تتواصل 141 شهيدا شاهد
جرائم الاحتلال بحق صحفيي غزة تتواصل 141 شهيدا شاهد
منذُ 50 دقائق

ارتفع عدد الصحفيين المستهدفين في قطاع غزة إلى 141 شهيدا بحسب المكتب الإعلامي الحكومي٬ في ظل وجود تحذيرات دولية من استهداف ...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

هل انتقل كرم بورسين للعيش مع هاندا أرتشيل في منزلها الجديد
فنانة مصرية شهيرة حاولت إقامة علاقة مع تامر حسني وحملت وانجبت دون زواج
شاهد حفل زفاف أصغر عريس في مصر يثير الجدل
إليكم فضيحة جان يامان مع مذيعة شهيرة صور