51 امرأة يتنافسن على لقب ملكة جمال أمريكا 2020 شاهد أبرز 10 متسابقات

51 امرأة يتنافسن على لقب ملكة جمال أمريكا 2020.. شاهد أبرز 10 متسابقات

تم نشره منذُ 2 اسبوع،بتاريخ: 09-11-2020 م الساعة 05:01:13 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-333177.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

تعد تشيزلي كريست هي الآن ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لأطول فترة في تاريخ المسابقة بسبب وباء كورونا، لكن حان الوقت أخيرًا لتمرير التاج إلى امرأة أخرى، حيث كان من المقرر أن تعقد مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، في ربيع 2020، ولكن تم تأجيلها وستبث على الهواء مباشرة من جريسلاند الساعة 8 مساءً اليوم.


بعض المرشحات لمسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة

وكما هو الحال دائمًا، هناك مجموعة رائعة من النساء يتنافسن على اللقب. من بين المتسابقات متدربة سابقة لدى باراك أوباما، وكذلك المغنية ماريا كاري، ونقلًا عن موقع "insider" إليكم أبرز 10 متنافسات على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة القادمة.

كيلي هاتشينسون من ألاباما

كيلي هاتشينسون، 22 عاما، تخرجت بامتياز مع مرتبة الشرف في جامعة أوبورن بدرجة في الاتصالات. كانت عضوة في فريق الرقص في أوبورن، وقدمت عروضًا أمام أكثر من 87000 شخص. تخطط للالتحاق بكلية الحقوق في الخريف المقبل.


كيلي هاتشينسون من ألاباما

فقدت "هاتشينسون" والدها بسبب السرطان عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها فقط. وقد تطوعت مع جمعية السرطان الأمريكية على مدى السنوات السبع الماضية، لمساعدة الآخرين مع الآباء الذين تم تشخيص إصابتهم بالمرض.

ووفقًا لسيرتها الذاتية عن ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، تأمل هاتشينسون في التحدث إلى شباب حول التواجد في كل لحظة، وسوف تشجع الآخرين على الاعتزاز بالوقت الذي يقضونه مع من يحبونهم أكثر من غيرهم.

هانا كارليل من ألاسكا

هانا كارليل، 25 عامًا، تكمل حاليًا درجة الماجستير في سياسة وإدارة التعليم الدولي في جامعة فاندربيلت في ناشفيل، تينيسي.

تستطيع كارلايل التحدث بلغة من كل قارة، وتعمل حاليًا كمدرسة للصف الثاني ومستشارة تعليم دولي. أكملت زمالة دراسية في جامعة كولومبيا وعملت مع مؤسسة بيل وميليندا جيتس للمساعدة في خلق فرص تعليمية لمجتمعات الأقليات في الولايات المتحدة.


هانا كارليل من ألاسكا

ومنذ ذلك الحين، أطلقت المتحدثة متعددة اللغات برنامجًا مع بعنوان "فرص متساوية لمستقبل متساوٍ" من أجل تمكين الطلاب المحرومين وإيصال الإمدادات إلى المدارس المحتاجة في جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم، وذلك وفقًا لسيرتها الذاتية عن ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية.

يسينيا فيداليس من أريزونا

يسينيا فيداليس، 23 سنة، هي أميركية مكسيكية من الجيل الأول، وتصف والديها "بالمثال البارز في حياتها". عندما كبرت، قامت والدة Vidales بتبادل خدمات التنظيف حتى تتمكن من أخذ دروس الرقص.


يسينيا فيداليس من أريزونا

كتبت Vidales في السيرة الذاتية الرسمية لملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية: "علمني هذا أهمية العمل الجاد، وإذا كنت تريد شيئًا بدرجة كافية، فستجد طريقة لتحقيق ذلك."

وتتطوع Vidales حاليًا مع بنوك الطعام المحلية في أريزونا وتأمل في مواصلة الدعوة للقضاء على الجوع على المستوى الوطني.

هالي بونتيوس من أركنساس

هالي بونتيوس، 24 عامًا، خريجة بمرتبة الشرف من جامعة سنترال أركنساس، حيث حصلت على شهادة في التغذية وعلم التغذية. "بونتيوس" حاليًا هي المتحدثة الوطنية باسم جمعية القلب الأمريكية، حيث بدأت العمل التطوعي بعد إصابة والدها بأمراض القلب.


هالي بونتيوس من أركنساس

وورثت الشيب المبكر عن والدها، وقالت وهي فخورة بشعرها: "أحب أن أترك شعري الأبيض ينمو من حين لآخر". أثناء نشأتها، قالت "بونتيوس" إنها كانت تحب قضاء ساعات في حفظ مئات الأرقام.

أليشيا جوبتا من كاليفورنيا

لطالما أرادت أليشيا جوبتا، 25 عامًا، التنافس في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية. واستطاعت المتسابقة التي ولدت في لندن، ونشأت في مزرعة ريفية في فلوريدا، أن تحول هذا الحلم إلى حقيقة بعد أن أصبحت مواطنة أمريكية هذا العام.


أليشيا جوبتا من كاليفورنيا

درست "جوبتا" في أوروبا لمدة عامين بعد أن فقدت شقيقها في حادث دراجة نارية عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها فقط. وبعد ذلك بعام، حصلت على رخصة قيادة دراجة نارية.

وكتبت في سيرتها الذاتية الرسمية عن ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية: "أعتقد أن المرأة يجب أن تكون شجاعة. وبعد أن فقدت أخي في حادث دراجة نارية مأساوي، قررت مواجهة مخاوفي".

إميلي ديميور من كولورادو

إميلي ديمور، 22 عامًا، طالبة في السنة النهائية بجامعة كولورادو في بولدر. وهي عضوة في فريق الكرة الطائرة في القسم الأول بالمدرسة وقد لعبت أيضًا في فريق الكرة الطائرة النسائي USA Junior A1.


إميلي ديميور من كولورادو

"ديموير" هي المدير الفني لفريق كرة الطائرة للشباب. إنها تحلم بأن تصبح أول مدربة رئيسية لفريقي الكرة الطائرة الوطني والأولمبي في الولايات المتحدة يومًا ما، وتطمح إلى تشغيل مرفق تدريب معتمد أولمبيًا في مجال يسيطر عليه الذكور، وفقًا لما ذكرته في السيرة الذاتية لملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية.

تخرجت "جوبتا" من جامعة أوبورن بدرجة في إدارة الأعمال، وظهر فنها في أكثر من 16 معرضًا وعرضًا.

تشيلسي ديمبي من كونيتيكت

تشيلسي ديمبي، 25 عامًا، حاصلة على شهادة في التواصل والترويج للأزياء. نشأت في نانتوكيت، ماساتشوستس، حيث غنت مع ميغان ترينور في كنيستهم المحلية.


تشيلسي ديمبي من كونيتيكت

تشغل "ديمبي" حاليًا منصب منسق الأحداث في The Hometown Foundation، وهي منظمة غير ربحية تعمل على تحسين نوعية الحياة للأفراد وعائلاتهم، وفقًا لسيرتها الذاتية عن Miss USA.

عملت أيضًا على رفع مستوى الوعي للأفراد الذين يعانون من إعاقات ذهنية ونمائية بعد أن تم تشخيص شقيقها الأصغر بالتوحد.

كاتي جيفارا من ديلاوير

كاتي جيفارا، 27 عامًا، تخرجت في جامعة فوردهام بدرجة البكالوريوس في دراسات الاتصال والإعلام. تعمل حاليًا كمنسقة تسويق ووسائط اجتماعية ثنائية اللغة لدار أزياء.


كاتي جيفارا من ديلاوير

تسافر "جيفارا" أيضًا كفنانة مكياج مستقلة مع عملها الخاص، والذي يُطلق عليه اسم KG Beauty، وفقًا لسيرتها الحيوية في Miss USA. يمكنها أن تقول الأبجدية للخلف في أقل من سبع ثوان وتحسب "القانون والنظام: SVU" بين ملذاتها.

سييرا جاكسون من مقاطعة كولومبيا

سييرا جاكسون، 28 عامًا، خريجة كلية سبيلمان ومدرسة حملة النساء في جامعة ييل. لقد تدربت في كل من الكابيتول هيل والبيت الأبيض، حيث عملت في مكتب رئيس الأركان خلال إدارة الرئيس باراك أوباما.


سييرا جاكسون من مقاطعة كولومبيا

"جاكسون" مغنية مدربة بشكل كلاسيكي وقامت أيضًا بالعزف في البيت الأبيض، كما عملت المتسابقة كسفيرة للمنظمات غير الربحية Running Start و She should Run، التي تعمل على تدريب الشابات في جميع أنحاء الولايات المتحدة للترشح لمنصب. إنها تأمل في إعادة تعريف ما يعنيه أن تبدو كسياسة، وفقًا لسيرتها الذاتية عن ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية.

مونيك إيفانز من فلوريدا

تخرجت مونيك إيفانز، 28 عامًا، من جامعة تكساس في أوستن بدرجة علمية في علم التغذية. هي راقصة باليه وقد تدربت مع مسرح الباليه الأمريكي في نيويورك، بالإضافة إلى فرقة باليه سان فرانسيسكو.


مونيك إيفانز من فلوريدا

"إيفانز" التي عاشت لفترة وجيزة في أستراليا مع عائلتها خلال فترة المراهقة، هي غواصة شغوفة بالغطس، وقامت بـ 49 غطسة.

شعارها هو "كن لطيفًا مع عقلك". وتريد التركيز على الصحة العقلية والأمراض العقلية ومساعدة الآخرين على فهم الاختلاف، وفقًا لسيرتها الحيوية في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية.


مشاركة الخبر: 51 امرأة يتنافسن على لقب ملكة جمال أمريكا 2020.. شاهد أبرز 10 متسابقات على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

نصائح للوقاية من حصوات المرارة

نصائح للوقاية من حصوات المرارة

visibility 5 منذُ 13 دقائق

المرارة وهي عضو على شكل كمثرى تقع تحت الكبد ويخزن السائل الهضمي المسمى بالصفراء والذي يتم إطلاقه في الأمعاء الدقيقة...

قرية نمساوية تغير اسمها لـمدلوله الفاضح

قرية نمساوية تغير اسمها لـمدلوله الفاضح

visibility 1 منذُ 13 دقائق

قرر سكان منطقة نمساوية تغيير اسم قريتهم بسبب المدلول الفاضح للفظه الإنجليزي أملا في لجم الاهتمام المفرط من جانب مستخدمي ...

إنذار خاطئ لإصابة رجل بـنوبة قلبية بعد ابتلاعه بطارية اعرف التفاصيل

إنذار خاطئ لإصابة رجل بـنوبة قلبية بعد ابتلاعه بطارية اعرف التفاصيل

visibility 3 منذُ 14 دقائق

كشف تقرير أن رجلا دخل غرفة الطوارئ وبدا للأطباء وكأنه يعاني من نوبة قلبية المصدراليوم السابعإنذار خاطئ لإصابة رجل بنوبة ...

إيران للأمم المتحدة مؤشرات لضلوع إسرائيل باغتيال فخري زاده

إيران للأمم المتحدة مؤشرات لضلوع إسرائيل باغتيال فخري زاده

visibility 3 منذُ 24 دقائق

قالت إيران في رسالة للأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش ومجلس الأمن الدولي يوم الجمعة إنها ترى مؤشرات خطيرة عن...

الرياض مدير أمن عدن يلتقي مستشار رئيس الجمهورية ورئيس حلف قبائل حضرموت
الرياض مدير أمن عدن يلتقي مستشار رئيس الجمهورية ورئيس حلف قبائل حضرموت...
visibility 9 منذُ 35 دقائق

عدن نيوز متابعات التقى مدير أمن العاصمة المؤقتة عدن اللواء محمد احمد الحامدي الجمعة في مقر إقامته بالعاصمة السعودية...

قبل فخزي زاده 4 علماء نوويين إيران جرى اغتيالهم صور
قبل فخزي زاده 4 علماء نوويين إيران جرى اغتيالهم صور
visibility 2 منذُ 42 دقائق

أعاد اغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زاده الجمعة الذاكرة إلى عمليات مشابهة تمت بحق علماء آخرين وقعت على مدار...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

إنذار خاطئ لإصابة رجل بـنوبة قلبية بعد ابتلاعه بطارية اعرف التفاصيل
6 نصائح لتقليل الخطوط تحت العين الترطيب والتغذية أبرزها
تفاصيل اكتشاف إصابة مراسلة تليفزيونية أمريكية بورم سرطانى عبر إحدى المشاهدات
أماندا هولدن تخطف الأنظار بـالملابس الخريفية فى أحدث ظهور صور