ناتاشا غيرت معايير الجمال بجلسة تصوير لفتيات أوفر سايز بأزياء أميرات ديزنى

ناتاشا غيرت معايير الجمال بجلسة تصوير لفتيات "أوفر سايز" بأزياء أميرات ديزنى

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 09-11-2020 م الساعة 07:01:00 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-333445.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

لطالما كانت أميرات ديزني مصدر إلهام للأطفال لعقود، لكن بعض المعجبين يقولون إنهن لا يمثلن الجميع، ولهذا السبب أنشأت إحدى المؤثرات على منصات السوشيال ميديا "انفلونسر" اسمها ناتاشا بوليس مشروع الأميرة "البلس سايز"، وعلى مدار ثلاثة أشهر، جمعت مجموعة من المؤثرات ذوات الوزن الزائد لإنشاء سلسلة صور تظهر نساء بأجساد أكبر يصورن أميرات ديزني، وفقًا لما جاء بموقع "insider".


أميرات ديزني بلس سايز

أنشأت ناتاشا بوليس مشروع الأميرة البلس سايز، وقالت إن ديزني كانت جزءا لا يتجزأ من حياتها أثناء نشأتها في مقاطعة أورانج وترددها على ديزني لاند. الآن، تعمل ك "انفلونسر" وغالبًا ما تصنع محتوى على غرار الموضة ومحتوى ديزني لأكثر من 77000 متابع على انستجرام.


ناتاشا بوليس في دور مونيكا كيم

وأضافت: "أحب التأكيد على الأزياء ذات الحجم الزائد وإظهار الشخصيات في أجسام أكبر". "أردت حقًا إنشاء مشروع يُظهر للناس أننا نريد الشمولية والتنوع في أميرات ديزني، وأنه يمكننا القيام بذلك، بغض النظر عن شكل الجسم أو الحجم أو لون البشرة أو الخلفية."

كانت هانتر ماكجرادي، وهي عارضة أزياء معروفة بظهورها في Sports Illustrated و The Knot هي أول شخص اتصلت به "بوليس"، وبمجرد أن وافقت "هانتر" على المشاركة والظهور بشخصية إلسا من فيلم "فروزن" تم التصوير.


هانتر ماكجرادي في دور إلسا

وكتبت "ماكجرادي" على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور انستجرام: "ما مدى روعة رؤية أميرة بلس سايز؟"، وتابعت قائلة: "الأميرات اللواتي نشأت على رؤيتهن كن نحيفات وبيضاوات، وفي أغلب الأحيان أنقذهن رجل".

أرادت "بوليس" في الأصل أن تبدو الأزياء دقيقة قدر الإمكان، وعن ذلك قالت: "بدأت في التواصل مع الفتيات في أغسطس لأنني أردت أن يتاح لهن الوقت لصنع أو شراء الأزياء الخاصة بهن. لقد وضعت هذه الإرشادات لهن وقلت إننا نريد أن يكون هذا دقيقًا قدر الإمكان، وأخبرتهن أنه يمكنهن الاتصال بي في حال حاجتهن إلى مساعدتي في العثور على الأزياء".


Zoie ofcurvesbyzo في زي موانا

وأضافت أن الوحيدة التي بدت متطابقة مع الشخصة التي اختارت تقديمها من أميرات ديزني هي Zoie ofcurvesbyzo، التي كانت ترتدي زي Moana.

بعض الانفلونسرز المشاركات مع "ناتاشا" في مشروعها، نجحن في تقليد الإطلالة أيضًا، حيث بدت ميكايلا مكجرادي تمامًا مثل آنا من فيلم "Frozen" بشعر أحمر مضفر ورأس وردي.


ميكايلا مكجرادي في دور آنا

وكتبت على انستجرام: "نشأت مع ديزني، فهي من الأشياء القريبة من قلبي، وأنا أعلم كيف كان من الممكن أن تتغير الحياة بالنسبة لنا جميعًا حين نرى أميرات بأحجام وأشكال ولون بشرة مختلف تزين الشاشة"، وأضافت: "لطالما كانت آنا واحدة من أميراتي المفضلات على الإطلاق ولقد استمتعت كثيرًا بإعادة إنشاء هذا المظهر."

ابتكرت أخريات في الأزياء التي يمكن أن يجدنها بأحجام أصغر، وعلى سبيل المثال فإن بوني بارتون التي تظاهرت بأنها ياسمين في مشروع الأميرة البلس سايز، كانت ترتدي في الواقع مجموعة من قطعتين كانت صغيرة جدًا بالنسبة لها، وفقًا لبوليس.


بوني بارتون في زي الأميرة ياسمين

وقالت "بوليس": "لقد وجدت زيًا  جاهزًا لكنه كان ضيقًا للغاية وانتهى بها الأمر بقص الجزء الخلفي منه والحصول على اللقطة من الأمام".

وأكدت صاحبة الفكرة أن ردود الفعل على مشروع الأميرة زائد الحجم الكبير كانت "إيجابية للغاية" حتى الآن، وقالت: "الشيء المفضل لدي هو عندما أتلقى تعليقات تقول: لقد وجدت الكثير من المؤثرات الجدد من ذوي الحجم الزائد لاتبعهن."


مونيكا كيم في دور سنوووايت

وواحدة من هؤلاء المؤثرات هي مونيكا كيم، التي قدمت دور سنووايت "بياض الثلج" للمشروع، التي قالت عن دورها: "أشعر أن الكثير من الناس كانوا يبحثون عن هذا النوع من الأشياء، وأود أن أفعل ذلك مرة أخرى في المستقبل، ربما بمجموعة مختلفة من الشخصيات" وأضافت "بوليس": "لقد كان الأمر ممتعًا وإيجابيًا للغاية أن ترى ردود فعل الجميع تجاهه وحماستهم وسعادتهم."


مشاركة الخبر: ناتاشا غيرت معايير الجمال بجلسة تصوير لفتيات "أوفر سايز" بأزياء أميرات ديزنى على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

عالم الإبداع والتلحين هل عمار الشريعى لحن القصائد

عالم الإبداع والتلحين هل عمار الشريعى لحن القصائد

منذُ 34 دقائق

تحل اليوم ذكرى ميلاد الموسيقار الكبير عمار الشريعي إذ ولد في مثل هذا اليوم 16 أبريل عام 1948 وهو موسيقي ومؤلف وناقد مصري كما ...

اعرف أسباب نزيف السرة عند الطفل حديث الولادة  طبيب متخصص يوضح

اعرف أسباب نزيف السرة عند الطفل حديث الولادة طبيب متخصص يوضح

منذُ 34 دقائق

قال الدكتور علاء عبد العزيز أخصائي طب الأطفال وحديثي الولادة بمستشفى الزقازيق العام أن هناك أسباب عديدة وراء النزيف...

4 مسائل سياسية صعبة على عتبة أصحاب القرار في إسرائيل

4 مسائل سياسية صعبة على عتبة أصحاب القرار في إسرائيل

منذُ 35 دقائق

بعد نصف سنة من الهجوم المفاجيء لحماس وبعد أيام من الهجوم من ايران أربع مسائل سياسية صعبة توجد على عتبة أصحاب القرار في...

أمطار غزيرة وسيول تضرب الخليج 18 وفاة في سلطنة عمان شاهد

أمطار غزيرة وسيول تضرب الخليج 18 وفاة في سلطنة عمان شاهد

منذُ 35 دقائق

تواجه دول خليجية طقسا سيئا جراء أمطار غزيرة وسيول خلفت في سلطنة عمان 18 وفاة وغرق شوارع وتعليق الدراسة والعمل حضوريا...

كمائن الموت في غزة مسيرات تصدر صرخات أطفال لاستدراج الفلسطينيين شاهد
كمائن الموت في غزة مسيرات تصدر صرخات أطفال لاستدراج الفلسطينيين شاهد
منذُ 35 دقائق

أوضح أحد ملتقطي هذه الفيديوهات الليلة الماضية أن مسيرات إسرائيلية من نوع كوادكابتر أطلقت عبر مكبرات الصوت صرخات أطفال...

تحقيق لواشنطن بوست حول استشهاد الطفلة هند في غزة الاحتلال كان هناك
تحقيق لواشنطن بوست حول استشهاد الطفلة هند في غزة الاحتلال كان هناك
منذُ 35 دقائق

قال تحقيق أجرته صحيفة واشنطن بوست الأمريكية إن قوات الاحتلال كانت بالقرب من السيارة التي قضت فيها الطفلة هند 6 أعوام في...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

مش هتضايقك تانى ابتكار كمامة تسمح بشرب السوائل دون نزعها صور
8 استراتيجيات للتعامل مع التوتر الأسرى من وحي مسلسل بقينا اتنين
سحور 7 رمضان الفول بالسلطة على طريقة الشيف نجلاء الشرشابي
5 صور تكشف وجه الشبه بين صديقة براد بيت وأنجلينا جولى شاهد واحكم