بعد تحقيقات دامت ل120 دقيقة إخلاء سبيل اللاعب مروان محسن من النيابة

بعد تحقيقات دامت ل120 دقيقة إخلاء سبيل اللاعب مروان محسن من النيابة

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 15-11-2020 م الساعة 08:02:51 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-342637.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

بعد تحقيقات استمرت إلي مدة 120 دقيقة مع لاعب النادي الأهلي اللاعب “مروان محسن” في سرايا النيابة في منطقة قسم الجيزة، قررت النيابة أن تخلي سبيل اللاعب من سرايا النيابة، وذلك في اتهامه بإصابة مواطن خلال قيادته دراجته، حيث صدمه اللاعب بسيارته.

وجاءت جهات التحقيق بفحص السيارة التى كان يقودها اللاعب وفحص رخصته الشخصية واتضح أنها سارية، كما تم فحص رخصة السيارة “مرسيدس”، واتضح أن التراخيص باسم اللاعب “مروان محسن فهمى ثروت”، الذي يبلغ من العمر 31 عاما، وهو لاعب في النادي الأهلي الرياضي، وأن رخصة العربية سارية.

مناقشة النيابة للإتهامات المنسوبة للاعب :

واستجوبت النيابة اللاعب “مروان محسن فهمي ثروت ” عن الإتهامات المنسوبة إليه، والذي أوضح في التحقيقات أنه لم يقصد إصابة المجنى عليه وخلال سيره بالسيارة فوجئ بأن المصاب يقطع الطريق بسيارته وحاول تفادي إلي المصاب إلا أنه لم يستطيع واصطدام به، مما أدي إلي إصابته.

وأشار اللاعب ” مروان محسن فهمي ثروت ” من خلال التحقيقات، أنه حاول أن يسعف المصاب ولم يتحرك من مكان الواقعة حتي تم حضور الشرطة وتم التحقيق وتم تحرير محضر بالواقعة.

وبعد الانتهاء من سماع أقوال اللاعب قررت النيابة أن تخلي سبيله من سرايا النيابة، بينما انتقل محقق النيابة إلى المستشفى واطلع على التقرير الطبي الخاص بالمصاب واتضح أن حالته الصحية مستقرة وأنه مصاب بعدة سحجات و كدمات فى مختلف أنحاء جسده.. وطلبت النيابة بعمل تحريات المباحث عن الواقعة ومازالت التحقيقات مستمرة.

ضبط اللاعب مروان محسن:

وكان ضباط مباحث الجيزة، إستطاعوا من ضبط اللاعب لاتهامه بإصابة موظف خلال حادث تصادم في شارع ثروت أمام كلية فنون تطبيقية في الجيزة.. وتحفظت على سيارته.. وتم اقتياده إلى ديوان قسم الجيزة من أجل استكمال التحقيق.

و ذكرت تحقيقات و تحريات المباحث التى تمت تحت إشراف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة اللواء “طارق مرزوق ” ، ومدير الإدارة العامة للمباحث اللواء “محمود السبيلى ” ، أن بداية الواقعة كانت من خلال تلقى قسم شرطة الجيزة إلي بلاغا من رواد شارع ثروت يبيبن بوقوع حادث تصادم ومصاب.

و بمجرد تلقى البلاغ، انتقل فريق من المباحث تحت قيادة مفتش مباحث غرب الجيزة العقيد “أيمن الشرقاوي ” ، والرائد مصطفى عبد الله إلى مكان الواقعة.

معاينة وفحص البلاغ :

وقامت القوات بعمل معاينة وفحصت البلاغ، واتضح عن طريق التحري و الفحص خلال حادث التصادم الذي وقع بين سيارة مرسيدس يقودها لاعب النادي الأهلي اللاعب ” مروان محسن” ، واتضح محل إقامته مدينة 6 أكتوبر، وخلال سيره اصطدم بموظف في معهد بحوث الإنتاج الحيواني يبلغ من العمر 51 عاما، يقود دراجة هوائية،مما أدي إلي إصابته وحدوث إصابته بسحجات و كدمات مختلفة، وعلى الفور تحفظت القوات على اللاعب وتم نقل المصاب إلى المستشفى من أجل تلقى العلاج، وتم إخطار النيابة التى باشرت التحقيقات، وبعد تحقيقات استمرت إلي 120 دقيقة قررت النيابة أن تخلي سبيله من سرايا النيابة.

مشاركة الخبر: بعد تحقيقات دامت ل120 دقيقة إخلاء سبيل اللاعب مروان محسن من النيابة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

تعرف على آخر موعد للتقدم لمسابقة المواهب الأدبية فى دورتها السابعة

تعرف على آخر موعد للتقدم لمسابقة المواهب الأدبية فى دورتها السابعة

منذُ 30 دقائق

أعلنت الإدارة المركزية للشئون الأدبية والمسابقات بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للثقافة عن الدورة السابعة من مسابقة...

محمد سليم شوشة يكتب شاكر عبد الحميد رحلة طويلة من التحديث الثقافي

محمد سليم شوشة يكتب شاكر عبد الحميد رحلة طويلة من التحديث الثقافي

منذُ 30 دقائق

يمثل الدكتور شاكر عبد الحميد حالة خاصة بين النقاد والمثقفين العرب ذلك لأنه كان ينطلق من رؤية خاصة وثابتة في التعامل مع...

أطعمة يجب تناولها لتجنب مشاكل القلب والأوعية الدموية

أطعمة يجب تناولها لتجنب مشاكل القلب والأوعية الدموية

منذُ 30 دقائق

الحفاظ علي صحة القلب يعد من الأمور التي يسعي لتحقيها جميع مرضاه ويقدم التقرير المنشور عبر موقع hindustantimes نصيحة أنه يجب...

جددي منزلك قبل العيد 8 طرق بسيطة لتجديد غرفة المعيشة

جددي منزلك قبل العيد 8 طرق بسيطة لتجديد غرفة المعيشة

منذُ 31 دقائق

هناك طرق عديدة لتحديث غرفة المعيشة الخاصة بك قبل عيد الفطر اعتمادا على ما تفضيلنه وأسلوبك الخاص والمبلغ الذي ترغبين في...

وزير الدفاع الكندي يشكو فراغ مخزون الذخيرة بسبب مساعدة أوكرانيا
وزير الدفاع الكندي يشكو فراغ مخزون الذخيرة بسبب مساعدة أوكرانيا
منذُ 36 دقائق

أجاب وزير الدفاع الكندي بيل بلير عندما سئل عن إرسال المزيد من المساعدات العسكرية لأوكرانيا بأن أوتاوا أفرغت مخازنها من...

روسيا هجوم كروكوس يوقظ الإسلاموفوبيا
روسيا هجوم كروكوس يوقظ الإسلاموفوبيا
منذُ 46 دقائق

تختلف الأجواء الرمضانية التي يعيشها مسلمو روسيا خلال العام الجاري عن أي وقت مضى وبات الحزن يخيم على تجمعاتهم بعد الهجوم...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص

فيروس يضرب الفراخ  رئيس شبعة الدواجن يوضح
موعد مباراة الأهلي والاتحاد في كأس مصر والقنوات الناقلة
معزة تلد خروف بالمنوفية وتثير الجدل بالسوشيال ميديا  شاهدوا
الموت يفجع عالم كرة القدم  وفاة الساحر الأرجنتيني ماردونا