بالفيديو رانيا يوسف بتشتم رجالة مصر كلهم وتتهمهم بالخيانة

بالفيديو: رانيا يوسف بتشتم رجالة مصر كلهم وتتهمهم بالخيانة

تم نشره منذُ 8 شهر،بتاريخ: 18-11-2020 م الساعة 04:06:50 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-347836.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

تحدثت الفنانة رانيا يوسف في برنامج MBC Trending الذي يتم إذاعته على قناة أم بي سي 4 وقالت بإن الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرح يحتوي على الكثير من المواقف الطريفة والكوميدية.

الفنانة رانيا يوسف تصرح بأن الخيانة تركيبة في صنف الرجالة كله:

وأضافت الفنانة رانيا يوسف وقالت إن أسرة العمل أصبحت عائلة واحدة بالفعل وقالت أنا بتعامل مع عارفة عبد الرسول إنها أمي بجد وأسماء أبو اليزيد بنتي بجد أحنا بقالنا سنة مع بعض واتعودنا خلاص على بعض.

وتابعت كلامها وقالت أما عن دورها في مسلسل شارع 9 فقالت الفنانة رانيا يوسف إنها تتعرض فيه للخيانة وده مش في شارع 9 بس ده في الحياة عادة وده الطبيعي يعني أنجلينا جولي اتخانت إيه المشكلة يعني.

وقالت الفنانة رانيا يوسف بأن الخيانة مش بسبب عيب في الست دي تركيبة في صنف الرجالة كله وده الطبيعي يعني ودي التركيبة الكونية والجزئية والفعلية للصنف الرجالي كله وده طبيعي.

كما تشارك الفنانة رانيا يوسف في بطولة الموسم الثاني من مسلسل الآنسة فرح ومن بطولة كل من الفنانة أسماء أبو اليزيد والفنان محمد كيلاني والفنانة هبة عبد العزيز والفنانة هدى مجد والفنانة عارفة عبد الرسول والفنانة جيلان علاء والفنانة مريم الخشت والفنان محمد عمروسي.

مشاركة الخبر: بالفيديو: رانيا يوسف بتشتم رجالة مصر كلهم وتتهمهم بالخيانة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بعثة منتخب مصر تعود من طوكيو اليوم بعد الخروج من الأولمبياد

بعثة منتخب مصر تعود من طوكيو اليوم بعد الخروج من الأولمبياد

visibility 5 منذُ 15 دقائق

تعود بعثة المنتخب الأولمبى إلى القاهرة اليوم الاثنين على متن طائرة عادية حيث تواجدت بعثة المنتخب فى مطار فرانكفورت...

تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أولمبياد طوكيو

تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أولمبياد طوكيو

visibility 4 منذُ 15 دقائق

سجلت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 17 إصابة جديدة بفيروس كوفيد 19 مرتبطة بالألعاب الأولمبية خلال ال24 ساعة الماضية لم يكن ...

الأهلى يبحث مع موسيماني عروض ضم أحمد ياسر ريان

الأهلى يبحث مع موسيماني عروض ضم أحمد ياسر ريان

visibility 2 منذُ 15 دقائق

تعقد لجنة التخطيط للكرة بالأهلي جلسة مع بيتسو موسيماني المدير الفني...

بيراميدز يسعى للتعاقد مع مروان محسن

بيراميدز يسعى للتعاقد مع مروان محسن

visibility 5 منذُ 15 دقائق

تسعى إدارة نادى بيراميدز التعاقد مع مروان محسن مهاجم فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى خلال...

الأهلى يعود للتدريبات اليوم يستعد لموقعة وادى دجلة
الأهلى يعود للتدريبات اليوم يستعد لموقعة وادى دجلة
visibility 2 منذُ 15 دقائق

يعود فريق الكرة بالنادى الأهلي للتدريبات عصر اليوم الإثنين بعد راحة 72 ساعة حصل عليها...

20 مليون إصابة بفيروس كورونا في البرازيل
20 مليون إصابة بفيروس كورونا في البرازيل
visibility 5 منذُ 15 دقائق

أعلنت وزارة الصحة البرازيلية أمس أنها سجلت 20503 إصابات جديدة بفيروس كورونا و464 وفاة خلال أربع وعشرين...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص

19 نوفمبر حكم جديد بشان العلاوات الخمس لاصحاب المعاشات
لو قراءة عداد الكهرباء مغلباك  جبنالك طريقة قراءة كل الانواع
بالصور  الحسناء سلمي الشيمي المثيرة للجدل في فوتوسيشن سقارة
الذهب السعودي جاب ورا النهاردة  زقططوا ياشباب