بصلي 100 ركعة شكر وحمد لله  الكويتية حليمة بولند شاهدت الموت بعينها بعد حقنها بهذه الأبرة

“بصلي 100 ركعة شكر وحمد لله” .. الكويتية حليمة بولند شاهدت الموت بعينها بعد حقنها بهذه الأبرة!

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 20-11-2020 م الساعة 08:45:54 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-352094.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الجمعة 20 نوفمبر 2020

حليمة بولند تواسي لبنان

كشفت الإعلامية الكويتية الشهيرة، حليمة بولند تفاصيل ما قالت إنه نجاتها من موت محقق بأحد العيادات الخاصة بعمليات التجميل، وذلك بعد حقنها بجرعة مخدر زائدة كادت تودي بحياتها.

وقالت حليمة ، وفق تصريح لها عبر “سناب شات”: “اليوم شفت الموت بعيني قسما بالله.. كنت راح اموت من ابرة البنج بالعيادة.. لأن الظاهر جرعة التخدير كانت عالية وزايدة وحسيت ان روحي قاعدة تطلع ورب الكعبة”.

وأضافت بولند: “قعدت اتشهد كثير واقرأ قران وركبولي جهاز الأكسجين.. والحمد لله فقت بعد فترة وقمت بالسلامة والحين بصلي 100 ركعة شكر وحمد لله”.

وحذرت الإعلامية الكويتية بعض الفنانين، قائلةً: “ديروا بالكم من البنج والتخدير بالعيادات.. والله نصيحة من تجربة حبيت أفيدكم عشان تخلون بالكم والله هو الحافظ”.

وتعتبر الإعلامية الكويتية حليمة، إحدى الشخصيات المشهورة بإثارة الجدل، وتحديدًا في الكويت، بسبب ملابسها وتصرفاتها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات حليمة بولند، ساخرين من تصريحاتها التي اعتبرت مثيرة للجدل ولتسليط الضوء عليها.

ومؤخرًا، شنت قوات الأمن الكويتية حملة كبيرة ضد الفاشينيستات من أجل إجبارهن على الالتزام بقواعد الذوق العام من ناحية اللباس والمحتوى، وهذا ما أكدته الناشطة الكويتية ريم الشمري، التي رأت أن حليمة بولند هي أساس الابتذال في الكويت.

وقالت ريم الشمري: “لكن أين أنتم من الشخص الحقيقي الذي تسبب بهذا العري والابتذال وفتح المجال له. والجميع سار على خطاه؟ هي التي ابتكرت التصوير بالروب والفوطة في عام 2016. أين أنتم عن حليمة بولند والتي هي الملكة التي جعلت الفتيات يحذون حذوها”.

وأكدت الناشطة الكويتية، أنها ليست وحدها من يطرح السؤال نفسه، قائلة: “أنا متأكدة أن 99.9% من الشعب الكويتي يسألون نفس سؤالي. لماذا لم يتم استدعاء حليمة بولند؟”.

وبعد كل هذه التصريحات، فاجأت حليمة بولند جمهورها بارتداء الحجاب في أحدث إطلالاتها عبر “سناب شات”، وعلقت حليمة على الصورة التي نشرتها: “كلكم ناطرين هاللوك”، مضيفةً: “أدري كلكم ناطرين هاللوك.. الإعلان جا بوقته”.

وفي السياق، اعتبر بعض المتابعين أن تعليق حليمة بولند يدل على السخرية من الإجراءات التي تتخذها وزارة الداخلية الكويتية، خصوصًا وأن الإعلامية الكويتية مي العيدان نشرت -أيضًا- مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، سخرت فيه من تصرف زميلتها حليمة بولند.

مشاركة الخبر: “بصلي 100 ركعة شكر وحمد لله” .. الكويتية حليمة بولند شاهدت الموت بعينها بعد حقنها بهذه الأبرة! على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

انتشال مزيد من جثث المهاجرين قبالة السواحل التونسية

انتشال مزيد من جثث المهاجرين قبالة السواحل التونسية

منذُ 38 دقائق

انتشلت السلطات التونسية منذ نهاية الأسبوع الفائت جثث 14 مهاجرا غالبيتهم من إفريقيا جنوب الصحراء قبالة السواحل الجنوبية...

برشلونة يعلن تراجع تشافي عن الرحيل والاستمرار مدربا حتى نهاية عقده في 2025

برشلونة يعلن تراجع تشافي عن الرحيل والاستمرار مدربا حتى نهاية عقده في ...

منذُ 52 دقائق

بالتزامن مع اقتراب نهاية موسم مليئ بالإحباطات أعلن نادي برشلونة الإسباني الأربعاء تراجع مدربه تشافي هيرنانديز عن...

روسيا نريد حظرا شامل على نشر أي نوع من الأسلحة في الفضاء وليس فقط أسلحة الدمار الشامل

روسيا نريد حظرا شامل على نشر أي نوع من الأسلحة في الفضاء وليس فقط أسلح...

منذُ 57 دقائق

صرح مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا بأن روسيا خلافا للولايات المتحدة تسعى لفرض حظر شامل على نشر أي...

UNRWA Over a million people have lost their homes in Gaza

UNRWA Over a million people have lost their homes in Gaza

منذُ 57 دقائق

The United Nations Relief and Works Agency UNRWA stated that after 201 days into the war destruction is everywhere in GazaDamage to critical infrastructure is immense UNRWA said in a post on its X account It added...

342 bodies of martyrs recovered from mass grave in Nasser Complex
342 bodies of martyrs recovered from mass grave in Nasser Complex
منذُ 1 ساعة

The number of martyrs whose bodies have been recovered so far from the mass grave at the Nasser Medical Complex in Khan Yunis in the southern Gaza Strip has reached 342 according to the Civil Defense in Gaza...

ماذا قالت إسرائيل وحماسعن الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين في جامعات أمريكية
ماذا قالت إسرائيل وحماسعن الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين في جامعات أمر...
منذُ 1 ساعة

تباينت تعليقات الحكومة الإسرائيلية وحركة حماس على الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين التي تشهدها جامعات...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

تبادل الاتهامات بين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة والحرب مشتعلة
بعد أنباء إقالته من منصبه تركي آل الشيخ يرد على تورطه بقضايا تتعلق بالفساد
الصاروخ الصيني التائه يشكل خطرا على إسطنبول وأنقرة
أبو هشيمة يشارك ياسمين صبري وشقيقها جولاتهما بالسيارة صورة