لأول مرة  إصدار إماراتي خاص لسيارة تويوتا لاندكروزر 2021 يحولها لتحفة فنية  مواصفات فريدة من نوعها صور

لأول مرة .. إصدار إماراتي خاص لسيارة تويوتا لاندكروزر 2021 يحولها لتحفة فنية .. مواصفات فريدة من نوعها (صور)

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 22-11-2020 م الساعة 05:25:52 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-354752.html في : علوم وتكنولوجيا    بواسطة المصدر : تكنولوجيا يمن فويس

أصدرت شركة تويوتا في الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع ومصممة فن البوب الإماراتية ورائدة الأعمال، فاطمة محمّد عبيد الملّا، إصدارا خاصا من لاند كروزر 2021.

وظهر الإصدار الخاص من لاند كروزر 2021 حصريًا في أسبوع دبي للتصميم لهذا العام، الذي أقيم في حي دبي للتصميم، وسيتم عرضها هذا الشهر في جميع صالات الفطيم تويوتا بجميع أنحاء الدولة.

|| الأكثر قراءة الآن : 

|| تابع أخبار يمن فويس للأنباء عبر Google News 

ويظهر الإصدار الخاص من السيارة تويوتا لاند كروزر 2021، بتصميم خارجي وداخلي مستوحى من أسلوب الملا الفريد، في تجسيد الثقافة، من خلال أعمال فنية مبتكرة.

وقال الوكيل الحصري للعلامة التجارية تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة: "إطلاق علاقة التعاون في إطار جهودها المتواصلة، لتمكين المرأة في الدولة، خاصة المواطنات الإماراتيات، للاعتزاز بالهوية الوطنية، وترسيخ مشاعر الفخر بها، وذلك تزامنًا مع الاحتفال بذكرى طرح مركبة لاند كروزر، التي تعتبر جزءًا أساسيًا من نسيج المجتمع والتراث الإماراتي".

وقالت الفنانة فاطمة الملّا: "أعتزم من خلال هذه القطعة الفنية، تحدي الصور النمطية الاجتماعية والثقافية، والتصورات بأن السيارات والتصاميم الفنية مصنعة أو مصممة للرجال دون النساء، فأنا أؤمن بشدة، أن النساء مثل الرجال، يمتلكن الحق في قيادة أي سيارة يخترنها".

وكانت شركة تويوتا، العملاق الياباني لصناعة السيارات، أعلنت عن طرح موديلات تويوتا لاند كروز برادو 2021 toyota land cruiser prado الجديدة التي تتوفر في مصر بالطلب الخاص للراغبين فقط ولا تتوفر لدى الموزعين.

وتأتي تويوتا لاند كروزر برادو 2021 toyota land cruiser prado بمحرك 4 سلندر 2700 سي سي بقوة 163 حصانا وعزم دوران 246 نيوتن متر والفتيس متصل بفتيس أوتوماتيك 6 سرعات.  

وتعمل تويوتا لاند كروزر برادو 2021 toyota land cruiser prado بنظام الدفع الرباعي، وتأتي بتعليق أمامي مزدوج وتعليق خلفي من 4 وصلات لضمان أفضل أداء للفرامل في جميع ظروف الطرق. 

تويوتا لاند كروزر برادو 2021 toyota land cruiser prado بطول 4.99 متر وعرض 1,88 متر وارتفاع 1.89 متر وقاعدة عجلات بطول 2.79 متر وخلوص أرضي 22 سم وتحمل خزان وقود يتسع إلى 150 لتر وقود.

يمكن تشغيل السيارة تويوتا لاند كروزر برادو 2021 toyota land cruiser prado مع تشغيل المحرك بضغطة زر واحدة بالتزامن مع الضغط على دواسة الفرامل.

مشاركة الخبر: لأول مرة .. إصدار إماراتي خاص لسيارة تويوتا لاندكروزر 2021 يحولها لتحفة فنية .. مواصفات فريدة من نوعها (صور) على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

المكسيكى أكتافيو باث كيف كانت بدايته مع الشعر ذكرى وفاته

المكسيكى أكتافيو باث كيف كانت بدايته مع الشعر ذكرى وفاته

منذُ 37 دقائق

تحل اليوم ذكرى وفاة الشاعر والأديب المكسيكي أكتافيو باث وهو أول مكسيكي يفوز بجائزة نوبل للأدب بفضل مساعدة والدته الأمية ...

أدوية لازم تكون مع الأم لو مسافرة مع طفلها أهمها خافض الحرارة

أدوية لازم تكون مع الأم لو مسافرة مع طفلها أهمها خافض الحرارة

منذُ 37 دقائق

عند السفر مع طفلك يجب أخذ التدابير الاحتياطية للحفاظ على صحة الطفل المصدراليوم السابعأدوية لازم تكون مع الأم لو مسافرة...

سألنا التجار في تعز كم تدفع فاتورة الكهرباء المبالغ خيالية

سألنا التجار في تعز كم تدفع فاتورة الكهرباء المبالغ خيالية

منذُ 38 دقائق

سألنا التجار في تعز كم تدفع فاتورة الكهرباء المبالغ...

وزير خارجية الأردن لنظيره الإيراني لن نسمح لإيران أو إسرائيل بإحالة الأردن لساحة حرب

وزير خارجية الأردن لنظيره الإيراني لن نسمح لإيران أو إسرائيل بإحالة ال...

منذُ 43 دقائق

أكد وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي على أن بلاده لن تسمح لإيران أو إسرائيل بأن تحول المملكة إلى ساحة حرب وذلك في لقاء...

انفجارات في إيران ووسائل إعلام أميركية تتحدث عن ضربة إسرائيلية
انفجارات في إيران ووسائل إعلام أميركية تتحدث عن ضربة إسرائيلية
منذُ 45 دقائق

 أفادت وسائل الإعلام الرسمية الإيرانية فجر الجمعة بسماع انفجارات في وسط أصفهان فيما نقلت وسائل إعلام أميركية عن...

الرئيس السابق للاستخبارات القومية الأمريكية يرد على الهجوم الإسرائيلي داخل إيران
الرئيس السابق للاستخبارات القومية الأمريكية يرد على الهجوم الإسرائيلي ...
منذُ 46 دقائق

قامت مقدمة البرامج على شبكة CNN آبي فيليب بالتحدث مع مدير الاستخبارات الوطنية الأمريكية السابق جيمس كلابر ومحلل الأمن...

widgets إقراء أيضاً من تكنولوجيا يمن فويس

أبرز أوجه الاختلاف بين زجاج السيارة الأصلي والتقليد
لعشاق سيارات الكروس الصغيرة تحفة جديدة من MINI
دولة آسيوية تصنع سيارات شيفروليه اقتصادية ورخيصة الثمن
واتسآب يضيف زرا يقدم مهام استثنائية والكشف عن طريقة عمله فيديو