سماعة الأذن من أمازون تدعم تتبع التمارين الرياضية

سماعة الأذن من أمازون تدعم تتبع التمارين الرياضية

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 23-11-2020 م الساعة 10:33:59 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-357008.html في : اخبار تقنية    بواسطة المصدر : البوابة العربية تقنية

أعلنت شركة أمازون اليوم الاثنين عن طرح ميزة جديدة تسمح لمستخدمي سماعات الأذن (إيكو بدز) Echo Buds التابعة لها بتتبع لياقتهم البدنية.

وقالت عملاقة التجارة الإلكترونية الأمريكية: إنه أصبح بإمكان سماعات الأذن (إيكو بدز) تتبع مدة التمارين الرياضية، وعدد الخطوات، والسعرات الحرارية المقدر حرقها، والسرعة، والمسافة المقطوعة خلال المشي، أو الجري. وستُطلق الميزة خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك وفقًا للشركة.

وقالت أمازون: إنه يمكن للعملاء البدء باستخدام الميزة من خلال فتح تطبيق (أليكسا) Alexa في الهاتف، ثم النقر على خيار (المزيد) More أسفل الشاشة، ثم النقر على (الإعدادات) Settings، ثم اختيار (إعدادات الحساب) Account Settings، ثم النقر (التمارين) Workouts، ثم اختيار (إنشاء ملف شخصي للتمارين) Create Workout Profile.

وبعد إنهاء التمرين الرياضي، يمكن لمستخدمي سماعات (إيكو بدز) رؤية الإحصاءات من خلال فتح تطبيق (أليكسا)، ثم النقر على (الأجهزة) devices، ثم اختيار (إيكو وأليكسا) Echo & Alexa، ثم اختيار (إيكو بدز) Echo Buds، ثم اختيار (التمارين) Workouts.

ويمكن لمالكي سماعات (إيكو بدز) البدء بالتمرين من خلال قول عبارة: “أليكسا ابدئي جريي” Alexa start my run. ويمكن أيضًا أن يُطلب من أليكسا إيقاف التمرين مؤقتًا، وإنهاؤه، وطلب تحديث عن الوتيرة.

يُشار إلى أن الساعات الذكية، والأساور الذكية تعطي معلومات أكثر تفصيلًا عن التمارين الرياضية، وذلك بفضل كونها تُرتدى حول المعصم. ويُعتقد أن أمازون تُعوّل في هذا المجال على سوارها الذكي (هالو) Halo الذي أعلنت عنه في وقت سابق من العام الحالي.

وأعلنت أمازون في 27 آب/ أغسطس الماضي عن (هالو) الذي يمتاز عن غيره من الأساور الإلكترونية الموجودة في السوق بأنه يركز على مراقبة الصحة بدلًا من ممارسة الرياضة.

ويمتاز (هالو) أيضًا عن الأساور الأخرى بأنه ليس له أي شاشة لعرض المعلومات، وذلك بهدف جعل المستخدم يركز على حياته وكأنه لا يرتدي أي سوار، وذلك وفق ما قالت الشركة الأميركية.

ويشترك السوار – الذي يُعتقد أنه جاء لمنافسة أساور من شركات أخرى، أبرزها: (فيتبيت) Fitbit – بأنه يحتوي العديد من الحساسات، مثل: حساس التسارع، وحساس لقياس درجة الحرارة، وحساس تتبع نبضات القلب، بالإضافة إلى ميكروفونين. ولأنه ليس هناك شاشة، فإن السوار المصنوع من القماش أو السيليكون يغطي الجزء الأمامي من الجهاز.

ويمتاز (هالو) بأنه يركز على الصحة النفسية بقدر ما يركز على الصحة الجسمية. وهذا هو الغرض من الميكروفونات، فهي تستمع إلى نبرة صوت المستخدم لتحديد حالته العاطفية على مدار اليوم. ولكن سيتعين على المستخدم تدريب السوار على التعرف على صوته وتجاهل أصوات الآخرين.

مشاركة الخبر: سماعة الأذن من أمازون تدعم تتبع التمارين الرياضية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حبيب الروح والبدن قصائد محمود حسن إسماعيل عن رمضان

حبيب الروح والبدن قصائد محمود حسن إسماعيل عن رمضان

منذُ 50 دقائق

اعتبر الشاعر الكبير الراحل محمود حسن إسماعيل شهر رمضان حبيب الروح والبدن وقال فيه أضيف أنت حل على الأنام المصدراليوم...

مسلسل جودر وحكاياته اعرف تأثير حكي القصص على صحتك النفسية والعقلية

مسلسل جودر وحكاياته اعرف تأثير حكي القصص على صحتك النفسية والعقلية

منذُ 50 دقائق

مسلسل جودر أحد أهم مسلسلات رمضان 2024 بطولة النجم ياسر جلال والنجمة ياسمين رئيس مسلسل يتناول حكايات وقصص شهر زاد للملك...

سلى صيامك مع حكايات كريم وسره العجيب السيارات المسرعة بإشارة المرور والعجوز

سلى صيامك مع حكايات كريم وسره العجيب السيارات المسرعة بإشارة المرور وا...

منذُ 51 دقائق

اشتعل غضب فريد من كريم لفشل خططه الشريرة فى استعادة مكانته بين زملائه بعد أن أثبت كريم تفوقه عليه خلال الحصص المصدراليوم ...

تدشين تسليم المساعدات المالية للمتضررين في حادثة الحفرة برداع

تدشين تسليم المساعدات المالية للمتضررين في حادثة الحفرة برداع

منذُ 57 دقائق

دشن محافظ البيضاء عبدالله إدريس واللجنة المكلفة بحصر وتقييم أضرار منازل المواطنين جراء حادثة الحفرة بمدينة رداع تسليم...

10 ملايين دولار مكافأة معلومات عن القطة السوداء
10 ملايين دولار مكافأة معلومات عن القطة السوداء
منذُ 58 دقائق

عرضت وزارة الخارجية الأمريكية مكافأة تصل إلى 10 ملايين دولار مقابل معلومات عن مجموعة برامج الفدية المعروفة...

حدث مثل هذا اليوم 19 رمضان بداية فتح الأندلس ومعركة وادي لكة
حدث مثل هذا اليوم 19 رمضان بداية فتح الأندلس ومعركة وادي لكة
منذُ 1 ساعة

يصادف اليوم 19 رمضان العديد من الأحداث المهمة في التاريخ الإسلامي من أبرزها بداية فتح الأندلس ومعركة وادي لكة وفيما يلي...

widgets إقراء أيضاً من البوابة العربية تقنية

آبل تخطط لطرح أجهزة آيباد المحدثة في شهر مايو
هيئة الإذاعة البريطانية تلجأ إلى الذكاء الاصطناعي
جوجل تنفق ملايين الدولارات لتسريع الذكاء الاصطناعي
جوجل تلمح إلى استعداد آبل هذا الخريف لدعم RCS