خالد الغندور الحكم ذبحنا والأهلي فاز بالحظ  شيكابالا سجل هدف عالمي

خالد الغندور: الحكم ذبحنا والأهلي فاز بالحظ .. شيكابالا سجل هدف عالمي

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 29-11-2020 م الساعة 04:08:09 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-365865.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

يرى خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، أن فريقه تعرض للظلم التحكيمي في مباراته أمام الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1 في نهائي دوري أبطال أفريقيا ليحرز المارد الأحمر اللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

وقال خالد الغندور عبر برنامج زمالكاوي بشاشة نادي الزمالك :” «الأهلي فاز بالحظ، ولكن الكرة لا تعترف إلا بالنتائج».

الغندور أكد إن الزمالك فعل كل شيء في كرة القدم خلال مباراته أمام الأهلي، ولكن وكما يقول المثل الشعبي “قيراط حظ ولا فدان شطارة” موضحاً أن الأهلي كان محظوظاً في نهائي دوري الأبطال.

وحول تغير الحكم الخاص بتقنية VAR ليكون الحكم الزامبي جاني سيكازوي بدلا من المغربي رضوان جيد والذي تم إعلان غيابه عن المباراة بسبب إصابته بفيروس كورونا، يرى الغندور أن الحكم الزامبي له دور كبير في ظلم فريق بيراميدز في لقاء نهائي الكونفيدرالية بعدما جلس على جهاز تقنية الفيديو.

نجم الزمالك السابق صرح بأنه لديه شكوك في ضمير سيكازوي بسبب ما حدث من أخطاء فادحة في لقاء بيراميدز موضحاً أنه ليس مقبولاً أن يكافئ مسؤولو الاتحاد الإفريقي حكماً أفسد مباراة نهائي الكونفيدرالية.

وشدد الغندور على أن الحكم الجزائري مصطفى غربال تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح أشرف بن شرقي ولم يرجع إلى تقنية الـ VAR.

وعن هدف شيكابالا الرائع في شباك محمد الشناوي حارس الأهلي، أكد الغندور أن لو كان الراحل مارادونا هو من سجل هذا الهدف لصفق له العالم كثيراً.

مشاركة الخبر: خالد الغندور: الحكم ذبحنا والأهلي فاز بالحظ .. شيكابالا سجل هدف عالمي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وائل السمرى نوبل بتحب تنوع وقيمة عبد المعطى حجازى تؤهله للحصول على الجائزة

وائل السمرى نوبل بتحب تنوع وقيمة عبد المعطى حجازى تؤهله للحصول على الج...

visibility 5 منذُ 6 دقائق

علق الكاتب الصحفى وائل السمرى رئيس التحرير التنفيذي باليوم السابع على ترشيح الشاعر الكبير أحمد عبد المعطى حجازى لجائزة...

بعد تهديدات النادى الفرنسى الزمالك يصدربيانا هاما بشأن احتراف مصطفى محمد

بعد تهديدات النادى الفرنسى الزمالك يصدربيانا هاما بشأن احتراف مصطفى مح...

visibility 11 منذُ 6 دقائق

حرص نادي الزمالك على إصدار بيان رسمي بشأن أزمة احتراف مصطفى محمد لاعب الفريق الأبيض وقد جاء بيان مجلس إدارة نادي الزمالك ...

قصف قرى حدودية بصعدة وغارات على مأرب وحجة

قصف قرى حدودية بصعدة وغارات على مأرب وحجة

visibility 11 منذُ 7 دقائق

شن طيران العدوان سلسلة غارات على مأرب وحجة واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف مديريات حدودية بمحافظة...

فرنسا تواجه نقصا في إمدادات لقاح فايزر

فرنسا تواجه نقصا في إمدادات لقاح فايزر

visibility 17 منذُ 7 دقائق

باريس في 15 ينايروام أعلن رئيس الحكومة الفرنسية جان كاستيكس أن بلاده تواجه انخفاضا حادا في...

بريطانيا تغلق جميع  ممرات السفر  اعتبارا من الإثنين
بريطانيا تغلق جميع ممرات السفر اعتبارا من الإثنين
visibility 18 منذُ 7 دقائق

لندن في 15 ينايروام قررت بريطانيا إغلاق جميع ممرات السفر اعتبارا من الإثنين...

تركيا الجريدة الرسمية تنشر برنامج الحكومة للاستثمار في 2021
تركيا الجريدة الرسمية تنشر برنامج الحكومة للاستثمار في 2021
visibility 17 منذُ 9 دقائق

نشرت الجريدة الرسمية التركية الجمعة برنامج الحكومة للاستثمار عام 2021 والذي وقعه الرئيس رجب طيب أردوغان وينص البرنامج...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص

عاجل  خبر حلو لاصحاب الامراض المزمنة العلاج مجاني 3 شهور
النجمة حلا الترك تبهر جمهورها من جديد وتطلق شتبي مني
وظائف مصلحة الضرائب المصرية قرب وجرب فرصتك
أحمد الشيخ إلى الزمالك نجم الأهلي السابق في القلعة البيضاء 3 مواسم