نساء فى حياة الفتى الذهبى قصة 12 سيدة ارتبطن بـمارادونا صور

نساء فى حياة الفتى الذهبى.. قصة 12 سيدة ارتبطن بـ"مارادونا".. صور

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 01-12-2020 م الساعة 08:30:53 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-369637.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

كان للاسطورة الارجنتينى دييجو ارماندو مارادونا العديد من علاقات الحب طوال حياته، ومن أهمها تلك التى عاشها مع سيدة الاعمال والمنتجة الارجنتينية كلوديا فيلافينى، التقيا فى سن ال 17 عندما لم تكن مشهورة أو لديها الكثير من المال ، وأكد دييجو للعديد من وسائل الاعلام أنها كانت حبه من النظرة الأولى.


دييجو مارادونا

بعد 10 سنوات معًا ومع ابنتين مشتركتين ، دلما وجيانينا ، تزوج لاعب كرة القدم وشريكته فى 7 نوفمبر 1989 بحفل زفاف مذهل أقيم فى ملعب لونا بارك الرمزى ، فى بوينس آيرس ، حيث حضرا فى هذا الوقت 1200 ضيف ، من بينهم شخصيات سياسية بارزة، مثل الرئيس الأرجنتينى آنذاك كارلوس منعم ، فيدل كاسترو ، ألفريدو دى ستيفانو وفيتو بايز.


دييجو وكلوديا

وعلى الرغم من حقيقة أنهم عرفوا بعضهم البعض طوال حياتهم وأن لديهم علاقة جيدة ، إلا أن الحب تغير وقرروا الطلاق فى عام 2004 ، بعد أكثر من 24 عامًا معًا ، مع كل شيء والآنفصال ، كانت علاقة مارادونا وكلوديا دائمًا ممتازة ؛ حتى عندما كان لاعب كرة القدم يعانى من مشاكل صحية خطيرة ، كانت دائمًا موجودة لمساعدته فى كل ما يحتاج إليه.


نساء مارادونا

لم تكن كلوديا المرأة الوحيدة فى حياته، فى الواقع ، عندما كانت حاملاً بابنتها الأولى ، دلما ، رزق دييجو بطفل من الإيطالية كريستيانا سيناجرا وهو دييجو جونيور (الآن لاعب كرة قدم معروف). نفى مارادونا أبوته له لأكثر من 30 عامًا ، رغم أن السلطات الإيطالية أجبرته على ذكر اسمه الأخير، وقصة رومانسية أخرى معروفة هى قصة دييجو مع فاليريا سابالين ، النادلة التى التقى بها فى مطعم. كانت نتيجة علاقة الحب هذه جانا ، ابنة اللاعب الرابعة ، ولدت عام 1996 ، عندما كان لا يزال متزوجًا من كلوديا.

وفقًا لبعض وسائل الإعلام مثل صحيفة "لا ريوبوبليكا" الارجنتينية ، بمجرد أن علم مارادونا أن فاليريا حامل ، قطع جميع الاتصالات معها. ومرة أخرى أنكر أبوته ، لكن السلطات الأرجنتينية أجبرته على تحمل المسئولية.


روسيو أوليفا

وعلى الرغم من كل الضغوط القانونية ، التقت جانا ودييجو بعد 18 عامًا من ولادتهما، من عام 2000 إلى عام 2005، عاش مارادونا فى كوبا، حيث خضع لعلاج طويل للتغلب على إدمان المخدرات. خلال إقامته، كان لديه علاقات رومانسية مع أربع نساء أخريات على الأقل، كان لديه أطفال مع كل وأحدة منهم.


مارادونا وزوجته

لكن كان هناك أيضًا مشاهير أقاموا علاقات مع اللاعب الأرجنتينى، من بينهم جراسييلا ألفانو ، التى تعمل ممثلة،  التى أكدت فى عام 2014 ، بعد شائعات قوية لسنوات ، أن لديها علاقة غرامية معه، وكانت لوسيا جالآن أيضًا على علاقة بالنجم فى عام 1982 .


عاشقات مارادونا

وأشارت صحيفة "انفوبلاتتينسى" الأرجنتينية إلى أن هوية اثنين من الزوجات الكوبيين للاعب كرة القدم معروفة: ادونأى فروتو ، ولورا سيبيلا، وأكد رجل الأعمال ليو سوكار أن مارادونا أنجب من الأخيرة "ماتياس" ومع ذلك وفقا لصحيفة "انفوبأى" الارجنتينية كان لدى دييجو 4 اطفال آخرين فى كوبا، جافيليتو وجوانا ولو وهارولد ، على الرغم من أن هوية أمهات هؤلاء الأطفال غير معروفة، مشيرة إلى أن مارادونا التقى بهم فى عام 2016 خلال جنازة فيدل كاسترو.


فيرونيكا أوجيدا

كما كان لمارادونا علاقتان آخريان، فيرونيكا أوجيدا، التى استمرا علاقتهما الغرامية حتى عام 2012، والذى أنجب منها ديجيتو فيرناندو،  وروسيو أوليفا الذى استمر معها 6 سنوات حتى عام 2019.


مشاركة الخبر: نساء فى حياة الفتى الذهبى.. قصة 12 سيدة ارتبطن بـ"مارادونا".. صور على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وجوه الفيوم أقدم لوحات مثلت فن البورتريه بـ 9 متاحف عالمية اعرف حكايتها

وجوه الفيوم أقدم لوحات مثلت فن البورتريه بـ 9 متاحف عالمية اعرف حكايته...

منذُ 28 دقائق

وجوه الفيوم وصفت بأنها أقدم لوحات تمثل فن البورتريه في العالم وهي شكل جديد وغير مألوف وتختلف كليا عن طابع الفن المصري...

لو بتنسى جرعة فيتامين د كل يوم لطفلك الرضيع اعرفى أحسن طريقة لإعطائه له

لو بتنسى جرعة فيتامين د كل يوم لطفلك الرضيع اعرفى أحسن طريقة لإعطائه ل...

منذُ 28 دقائق

قالت الدكتورة ايمان ضيف استشارى طب الأطفال وحديثى الولادة بكلية الطب جامعة القاهرة أن أفضل طريقة يمكنك فعلها حال نسيان...

ارتفاع مفاجئ للدولار أمام الجنيه المصري ورفع حد السحب النقدي

ارتفاع مفاجئ للدولار أمام الجنيه المصري ورفع حد السحب النقدي

منذُ 29 دقائق

شهدت أسعار صرف الجنيه المصري تراجعا مفاجئا أمام الدولار الأمريكي ووصلت إلى أدنى مستوى لها منذ 14 آذار مارس الماضي وبلغت...

ديفيد هيرست هجمات إيران كشفت ضعف إسرائيل تحتاج الآخرين للدفاع عنها

ديفيد هيرست هجمات إيران كشفت ضعف إسرائيل تحتاج الآخرين للدفاع عنها

منذُ 29 دقائق

قال الصحفي البريطاني ديفيد هيرست إن هجمات إيران كشفت ضعف دولة الاحتلال وعدم حريتها في اختيار الرد على أي...

أسلحة روسية تصل شرق ليبيا دعم جديد لحفتر أم للفيلق الأفريقي
أسلحة روسية تصل شرق ليبيا دعم جديد لحفتر أم للفيلق الأفريقي
منذُ 29 دقائق

طرحت الأنباء التي تناولتها صحف محلية ودولية بخصوص وصول شحنة أسلحة كبيرة روسية إلى الشرق الليبي تساؤلات عن أهداف الخطوة...

10 حيل تزيد جاذبية شخصيتك اقض وقتا بمفردك وفكر في نفسك بإيجابية
10 حيل تزيد جاذبية شخصيتك اقض وقتا بمفردك وفكر في نفسك بإيجابية
منذُ 29 دقائق

في حين أن الانجذاب الجسدي قد يجذب الانتباه للحظات إلا أن الانجذاب العقلي يحافظ عليه لوقت أطول وتطوير الجاذبية العقلية...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

10 حيل تزيد جاذبية شخصيتك اقض وقتا بمفردك وفكر في نفسك بإيجابية
تعرف على الدولة الأكثر أناقة فى العالم لعام 2024
الوردى والمشجر أبرز اتجاهات فساتين أم العروسة لعام 2024
مسلسل دواعى سفر نصائح للتزلج على الرمال بطريقة آمنة