هل سرقت جوكشي باهادير حبيب أصلي أنفر

هل سرقت جوكشي باهادير حبيب أصلي أنفر؟

تم نشره منذُ 9 شهر،بتاريخ: 01-12-2020 م الساعة 10:35:05 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-369803.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

بتاريخ الثلاثاء 01 ديسمبر 2020

شوهد لاعب كرة السلة السابق كرم تونتشيري الذي ارتبط اسمه في الآونة الأخيرة بالممثلة التركية أصلي أنفر، وهو يتسوق في مول بمدينة إسطنبول مع الممثلة جوكشي باهادير.

وأفاد موقع Habertürk التركي، بأن لاعب كرة السلة السابق البالغ من العمر 41 عاما. كان برفقة جوكشي باهادير وكانا في حالة حب في مركز تسوق وكان الاثنان يبحثان عن الأدوات المنزلية معًا.

ونوه موقع Habertürk إلى أن كرم تونتشيري وجوكشي باهادير كانا قد التقيا منذ سنوات أثناء تصوير أحد المسلسلات. لكن الثنائي لم يدليا بأي تصريحات حول هذا الموضوع.

المغني مراد بوز يواعد ميليس إشيتان.. هل ينتقم من آصلي أنفر وحبيبها الجديد؟

من ناحية أخرى، معلوم أن كرم تونتشيري بدأ في علاقة غرامية تجمعه بالممثلة أصلي أنفر في الأشهر الماضية. علما بأن الثنائي انفصلا في مایو الماضي، إلا أنهما عادا لیتواعدا مجددا منذ یونیو الماضي، أي بعد أقل من شھر من انفصالھما. وفقا لصحیفة “حریت” التركیة التي أفادت بعودة الثنائي على إثر مشاھدتھما وھما یتناولان الطعام سویا في أحد المطاعم في منطقة ارناؤط كوي. وأوضحت أن السبب في عودتهما هو أن كرم بقي یطارد أصلي حتى استجابت له.

وأضافت الصحیفة، بأن الثنائي عاشا منذ تلك الفترة في علاقة سریة. في منزل استأجرته أصلي في منطقة كادیبوستان بمبلغ 16 ألف لیرة تركیة (2045 دولارًا أمریكیًا) شھریًا، لتبعد أعین الصحافة عنھا. وتمنع الأحادیث حول علاقتھما، موضحة أن أصلي تخفي علاقتھا تلك طوال ھذه المدة في محاولة للعیش سرا وبعیدا عن الأعین. ودللت الصحیفة على ذلك بأن الثنائي قاما بالطلب من المطعم بإنزال ستائره على واجھته الزجاجیة، لیتمكنا من تناول الطعام. دون أن یتمكن أحد من الخارج بالتقاط صور لھما.

وجرى وصف أصلي أنفر من قبل الجمھور بأنھا نجمة بلا كرامة في الحب، فور تداول ذلك الخبر. إذ إنھا دائما ما تعطي فرصة ثانیة لمن تحبھم، على الرغم من خیانتھم لھا، كما حصل مع حبیبھا الأسبق، المغني التركي مراد بوز.

یذكر أن أصلي وفي بداية علاقتها مع كرم تونتشري، في أبریل الماضي، انفصلا بعد أسبوع واحد من بدء تعارفھما. حیث كانا في مرحلة التعارف، وذلك على إثر انتشار محادثات خاصة لكرم مع عدد من النساء، وھو یتودد لھن، ثم استمرا في علاقتھما.

.

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: هل سرقت جوكشي باهادير حبيب أصلي أنفر؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

سرب من النحل يقتل عشرات من طيور  البطريق

سرب من النحل يقتل عشرات من طيور البطريق

visibility 2 منذُ 4 دقائق

هجوم نادر شنه سرب من النحل قرب مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا يتسبب في نفوق 63من طيور البطريق الأفريقية المهددة...

لا تستسلم للراحة كيف تخفف آلام الظهر

لا تستسلم للراحة كيف تخفف آلام الظهر

visibility 8 منذُ 5 دقائق

قد ينصحك الطبيب بألا تفعل شيئا ولا تتحرك وقد يقول لك إن ليلة من الراحة مفيدة لتهدئة الألم إلا أن ممارسة النشاط البدني...

اتحاد الكتاب تواصلنا مع الناقد محمود قاسم وسنقدم الدعم لعلاجه

اتحاد الكتاب تواصلنا مع الناقد محمود قاسم وسنقدم الدعم لعلاجه

visibility 2 منذُ 7 دقائق

قال الشاعر الدكتور علاء عبد الهادى رئيس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر إنه تواصل مع الناقد محمود قاسم من أجل الاطمئنان...

كارتيرون يطالب اللاعبين بالتركيز خلال مران الزمالك

كارتيرون يطالب اللاعبين بالتركيز خلال مران الزمالك

visibility 2 منذُ 8 دقائق

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض قبل انطلاق...

طلائع الجيش يعلن ضم عمر جابر من بيراميدز
طلائع الجيش يعلن ضم عمر جابر من بيراميدز
visibility 2 منذُ 8 دقائق

أنهى مسؤولو طلائع الجيش إجراءات ضم عمر جابر لاعب بيراميدز إلى صفوف الفريق خلال الانتقالات...

تليغرام ينتقل إلى مجال 64 بيتا
تليغرام ينتقل إلى مجال 64 بيتا
visibility 2 منذُ 10 دقائق

سيسمح له بعدم ارتكاب...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

نسرين طافش تبهر المتابعين بإطلالة رسمية ساحرة صورة
ممثلة جديدة تنضم لـ زهرة الثالوث 3
تركيا تسجيل 91 وفاة وأكثر من 5 آلاف إصابة بكورونا
الداخلية التركية تحييد إرهابيين مدرجين على قوائم المطلوبين