مصطفي درويش يدافع عن البنت المتعرضة للتشهير بكفر الشيخ

مصطفي درويش يدافع عن البنت المتعرضة للتشهير بكفر الشيخ

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 04-12-2020 م الساعة 11:20:52 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-375540.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

ساند الفنان “مصطفى درويش ” تلك الفتاة التي تعرضت غلي التشهير على يد شاب يوم عقد قرانها.
وقام الفنان ” مصطفى درويش” بنشر  صورة الشاب الذي شهر بالفتاة من خلال  صفحته على facebook وعقب  عليها موضحا : “يا ريت البنت دي وأسرتها يتمسكوا بحقهم  من أجل  القصاص من الشخص ده اللي شهر  ببنتهم وكسر فرحتهم عشان يبقى عبرة إلي أي حد وأي  من المحامين مستشاري القانوني متواجدين  ومن غير ما أكلفكم  أي حاجة خالص البنت دي أختي يالا وأنا اللي هقف جنبها في فرحها ووريني رجولتك أنت واللي معاك”.

إستكمل الفنان ” مصطفي  درويش” : “أنا  والله متكفل بالمحامي  بس الواد ده يتربى  و البنت دي أختى يالا وأنا اللي هقف جنبها  في فرحها كمان وإبقي وريني رجولتك كده أنت واللي معاك”.

محتوي القصة :

وأوضح أن  شاب من محافظة كفر الشيخ قد توجه إلى منزل عروس  أثناء عقد قرانها، ووقف تحت  شرفتها ممسكًا بميكروفون وقام  بالتشهير بها م وضحا أنهما كانا مرتبطين، وقام بفضحها على الملأ  وهو مستخدمًا إلي  ألفاظًا وكلمات جارحة لها و إلي أسرتها، ومتسببًا بفضيحة في منطقة العروس، مما يعرضه  إلي عقوبة التشهير و السب  في القانون.

الأعمال  الأخيرة للفنان مصطفي درويش :

وعلي جانب آخر كان  من ضمن آخر أعمال  الفنان “مصطفى درويش ”  حكاية “ربع قيراط” من مسلسل “إلا أنا”، وهو من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد حسن، و من بطولة  الفنانة “ريهام عبد الغفور” ،والفنانين المشاركين  محمد الصاوي، نادية رشاد ، سناء يوسف، إبراهيم السمان،محمد على رزق ، ورضوى جودة ،عصام السقا  .

ويعد مسلسل “ربع قيراط”، هي الحكاية السابعة من مسلسل “إلا أنا”،و  الذي عُرض منه 6 حكايات حتى الآن، هي  “سنين وعدت” و “بنات موسى”،  و”أمل حياتي” و”ضي القمر”  و”أمر شخصي”  و”لازم أعيش”.

مسلسل “إلا أنا ” هو عبارة عن دراما مستوحاة من  داخل قصص حياتية وفكرتها ترجع إلي الكاتب “يسرى الفخرانى “، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، حيث  تدور قصة  كل منها  في عدد 10 حلقات، وتسرد تلك القصص إلي وقائع وأحداث حقيقية  تعد معظمها تتعرض  إلي موضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

و كان  الفنان “مصطفى درويش ” قد نافس في موسم رمضان 2020،  من خلال مسلسل “بـ100 وش” وهو من بطولة  الفنان “آسر ياسين ” والفنانة “نيللي كريم ” والفنانين علا رشدي و إسلام إبراهيم  ‏وشريف ‏دسوقي و هو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، ومن إخراج كاملة أبو ذكري‏‎.

كما إشترك في بطولة مسلسل “خيانة عهد” وهو من بطولة  الفنانة يسرا، وبيومي فؤاد ، وحلا شيحة، وعبير صبري ، خالد سرحان، سلوي عثمان ، جومانا مراد، خالد أنور،وهنادي مهنى، وهو من تأليف أحمد عادل،  ومن إنتاج جمال العدل – وشركة  العدل جروب و من إخراج إخراج سامح عبد العزيز.

مشاركة الخبر: مصطفي درويش يدافع عن البنت المتعرضة للتشهير بكفر الشيخ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مسلسل جودر  حكاية الملك قمر الزمان ابن الملك شهرمان الجزء الثالث

مسلسل جودر حكاية الملك قمر الزمان ابن الملك شهرمان الجزء الثالث

منذُ 23 دقائق

عادت إلينا ألف ليلة وليلة هذا العام متمثلة في مسلسل جودر المستوحى من سحر وخيال الليالي وذلك يجعلنا نواصل قصة الملك قمر...

مكسيم جوركى أديب روسى أسس الواقعية الاشتراكية ونبذته بلاده بتهمة الخيانة

مكسيم جوركى أديب روسى أسس الواقعية الاشتراكية ونبذته بلاده بتهمة الخيا...

منذُ 23 دقائق

تمر اليوم الذكرى ال 156 على وفاة الأديب الروسي الكبير مكسيم جوركي إذ ولد في 28 مارس عام 1868 وهو أديب وناشط سياسى ماركسى روسى...

مسلسل مليحة الحلقة 2 تاريخ صناعة القنابل وأول شعب استخدمها

مسلسل مليحة الحلقة 2 تاريخ صناعة القنابل وأول شعب استخدمها

منذُ 23 دقائق

انتهت الحلقة الثانية من مسلسل مليحة من بطولة الفنانة ميرفت أمين والفنان دياب بتفجير أحد الأتوبيسات بقنبلة وفي خلال...

عود طفلك على هذه الأشياء لبناء شخصية قوية واثقة من وحى مسلسل بابا جه

عود طفلك على هذه الأشياء لبناء شخصية قوية واثقة من وحى مسلسل بابا جه

منذُ 23 دقائق

تناول مسلسل بابا جه للنجم أكرم حسنى ونسرين أمين مشكلة تربية الأبناء بطريقة مشوقة وبسيطة وهو من مسلسلات رمضان 2024 التى...

المعدة فى رمضان مشروب يحافظ عليها ويحميها من المضاعفات اعرفه
المعدة فى رمضان مشروب يحافظ عليها ويحميها من المضاعفات اعرفه
منذُ 23 دقائق

المشروبات الدافئة هى كلمة السر لتعزيز الهضم وتعزيز صحة الجسم بشكل عام المصدراليوم السابعالمعدة فى رمضان مشروب يحافظ...

دراسة صادمة عن زيت القلي إليكم تفاصيلها
دراسة صادمة عن زيت القلي إليكم تفاصيلها
منذُ 24 دقائق

دراسة صادمة عن زيت...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص

أسعار كحك العيد من نولا 2024 عاملين علب Vip ميكس
أسعار كحك كنافة وبسبوسة 2024 العلبة تبدأ من 100 جنيه
موعد مباراة إسبانيا والبرازيل الودية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
بالفيديو نشوي مصطفي تروي معاناتها مع الكورونا وتبكي من آلامها