تعرفى على صفات الأخت الكبرى وفقا لبرجها الفلكى الثور عملية والحمل متسلطة

تعرفى على صفات الأخت الكبرى وفقا لبرجها الفلكى.. الثور عملية والحمل متسلطة

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 07-12-2020 م الساعة 07:00:52 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-379980.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

ليس هناك حب كحب الأخوات، فهو حب متبادل يدوم إلى الأبد، ونظرا لما يمكن ان تعطيه الأخت من حنان وعطف واهتمام لأخواتها، فقد خصصت اليابان اليوم السادس من شهر ديسمبر من كل عام تحتفل فيه بالأخت الكبرى، فى مناسبة معروفة عالميا باسم "عيد الأخت الكبرى"، ويأتى الاحتفال إيمانا منهم بدور الأخت الكبرى باعتبار أنها فرد مؤثر فى الأسرة وفى تكوين شخصية باقى أخوتها.

ومن المعروف أن الشعب الياباني لا يعترف بثقافة الخدم أو يعتمد عليها في الرعاية والتربية، لذلك تتكفل كل أسرة بنفسها رعاية أبنائها اعتماداً على الأم والأخت الكبرى .

وبعيدا عن تبادل الملابس وإتلاف المتعلقات أو تبادل قطع المجوهرات، فإن وجود أخت كبرى يعنى وجود سند يمكن أن تلجأ إليه فى أى وقت.

وسواء كنت أختًا لشخص ما أم لا، فإن كل برج له سمات شخصية تصف نوع الأخت، ولمعرفة أى نوع من الأخوات انتِ، تابعى التقرير التالى، حيث يوضح موقع "your tango" للعلاقات صفات الأخت الكبرى وفقا لبرجها الفلكي: 

الأخت من برج الحمل.. قيادية وتهتم بإخوتها

الأخت من برج الحمل تحب دائما القيادة، يمكن أن تكون متسلطًة جدًا أيضًا، سواء كانت الأخت الكبرى أو الأخت الصغيرة ، فهى المسؤولة والشخص الذي يجب أن يكون دائمًا أولًا في كل شيء.

ولكن على الرغم من كونها متسلطة، إلا إنها تهتم بشدة بإخوتها، والعائلة هي كل شيء بالنسبة لها. عندما تكون مع إخوتها، فإنها تبحث دائمًا عنهم، و تفكر دائمًا فيهم.



أختان

الأخت من برج الثور.. عملية وعاقلة

الأخت مولودة برج الثور عملية للغاية، عندما يفكر إخوتها في القيام بشيء مجنون، فهى من تذكرهم بأن يكونوا أذكياء وآمنين، هى أيضًا الشخص الذي يذهب إليه إخوتها للحصول على المشورة أو المساعدة لأنهم يعلمون أن لديها دائمًا شيئًا مفيدًا لتقوله.

هى أيضًا أخت محبة جدًا، لديها الكثير من الحب في قلبها لتقدمه، هى تهتم كثيرًا بإخوتها، وحتى عندما لا تقول ذلك أو تظهر مشاعرها فهم يعرفون ذلك.



أختان 

الأخت من برج الجوزاء.. صحبتها ممتعة لكنها فضولية
 

الجميع يعرفها على أنها الأخت التى لا يمل أحد من صحبتها، فهى مرحة ولا تحب التباهى ولكن يمكن أن تكون فضولية جدًا، تريد دائمًا معرفة ما يحدث في حياة إخوتها، ومنطقها هو أنها تستحق معرفة كل ما يحدث.



وقت ممتع

الأخت من برج السرطان.. تفعل أي شيء لحماية إخوتها

مولودة برج السرطان دائما ما تسعى لحماية إخوتها، وستفعل أي شيء من أجلهم، ولكنها تكون متعجرفة بعض الشيء في بعض الأحيان ، لكن أشقاءها يعرفون أن هذا لمجرد أنها تهتم بهم، فهى مرتبطة بشدة بإخوتها.



تحمى إخوتها

- الأسد:
 

هى أخت مخلصة بشدة، هى من نوع الأخت التي ستدافع عن إخوتها مهما حدث، ليس لدى المتنمرين فرصة للفوز في معركة معها، وكلما طلب منها إخوتها أن تكون موجودة من أجلهم، فإنها تدعمهم.

بالإضافة إلى كونها الأخت المخلصة ، فهى أيضًا عصرية جدًا، ويطلب إخوتها دائمًا استعارة ملابسها لأن لديها استايل رائع، وهم دائمًا ما يبحثون عنها للحصول على المشورة.


طلب المشورة


الأخت من برج العذراء.. لطيفة وخدومة 

هى أخت لطيفة للغاية، كلما احتاج إخوتها إلى المساعدة، فهى موجودة لتقديم المساعدة في الواجبات المنزلية والعلاقات وكل شيء بينهما، وتقدم نصيحة رائعة ، ويعلم أشقاؤها أنه يمكنها دائمًا مساعدتهم في المواقف الصعبة. ومع ذلك فهى أيضًا أخت مستقلة جدًا، تحب مساحتها الخاصة، حيث تخبر إخوتها أن يتركوها بمفردها إذا كانت تشعر بالضيق منهم.

- برج الميزان.. تعشق المشاركة 

تحب المشاركة وهى من نوع الأخت التي ستشارك كل شيء مع إخوتها. الملابس والأسرار والنصائح، حيث تعد المشاركة طريقة للتواصل مع الأشخاص الذين تهتم لأمرهم، فهى أيضًا أخت مرتبطة جدًا، تحتاج إلى قضاء بعض الوقت مع إخوتها مرة واحدة على الأقل في الأسبوع لأنها تريدهم أن يعرفوا أنها تحبهم وتريد التواجد معهم، فالحب مهم جدًا بالنسبة لك.


تشاركهم الأسرار

الأخت من برج العقرب.. تحرص على حمايتهم

هى أخت شديدة الحماية لإخوتها، حيث ستقاتل من أجلهم وتحاول دائمًا حمايتهم، كذلك هى من نوع الأخت التي تتجادل باستمرار مع إخوتها، حتى لو لم تكون غاضبة بالفعل.

الأخت من برج القوس.. ناصحة حكيمة

الأخت من برج القوس هى الأخت الحكيمة، فهى تقدم نصيحة رائعة لإخوتها، إنهم يعرفون أنهم يستطيعون القدوم إليها عندما يحتاجون إلى بعض الكلمات الحكيمة، وستساعدهم.



أختان

الأخت برج الجدى.. طموحة ومخلصة
 

هى الأخت التي يبحث عنها إخوتها دائمًا، هىى شخص طموح، وعادة ما يرونها كشخص مثير للإعجاب، كما أنها مخلصة بشكل لا يصدق لإخوتها، والأسرة مهمة جدًا بالنسبة لها، وستفعل أي شيء لهم.

برج الدلو.. أخت صادقة وصديقة
 

يمكن لإخوتها الاعتماد عليها لكونها الأخت الصادقة، قد تكون صادقة بوحشية في بعض الأحيان، لكن أشقائها يعرفون أنها تفضل إخبارهم بالحقيقة على الكذب دون سبب.

هى أيضًا الأخت الصديقة، غالبًا ما ترى إخوتها كأصدقاء بدلاً من مجرد عائلة، ولهذا السبب عادةً ما تكون علاقتها بإخوتها قوية جدًا، تريدهم أن يروها كشخص يمكنهم الاعتماد عليه.


أختان

- برج الحوت:
 

هى واحدة من أكثر الأخوات تعاطفاً، هى تعرف ما يمكن أن يكون عليه الشعور بالوحدة أو الضياع، وتريد منهم أن يعرفوا أنها موجودة دائمًا إذا احتاجوا إليها.

هى أيضًا تحب أن تكون أفضل صديق لإخوتها، وتريد مشاركة الأسرار والأحلام والأهداف معهم لأنها تعلم أنهم أكثر من أي شخص آخر سيكونون في صفها .


مشاركة الخبر: تعرفى على صفات الأخت الكبرى وفقا لبرجها الفلكى.. الثور عملية والحمل متسلطة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

اكتشاف قطعة أثرية برونزية فى الدنمارك لوجه الإسكندر الأكبر

اكتشاف قطعة أثرية برونزية فى الدنمارك لوجه الإسكندر الأكبر

منذُ 18 دقائق

اكتشف عدد من علماء الآثار قطعة أثرية صغيرة أثناء استخدام أجهزة الكشف عن المعادن للبحث عن العملات المعدنية أو غيرها من...

معركة جبل طابور هل كانت بداية نهاية نابليون بونابرت فى الشرق

معركة جبل طابور هل كانت بداية نهاية نابليون بونابرت فى الشرق

منذُ 18 دقائق

تمر اليوم الذكرى ال 225 على وقوع معركة جبل طابور بين الجيش العثماني والحملة الفرنسية التي خرجت من مصر متجهة إلى الشام من...

لو عندك مقدمات السكرى استشارى يقدم طرق الوقاية من المرض

لو عندك مقدمات السكرى استشارى يقدم طرق الوقاية من المرض

منذُ 18 دقائق

مقدمات السكري هي حالة صحية خطيرة حيث تكون مستويات السكر في الدم أعلى من المعتاد ولكنها ليست مرتفعة بما يكفي لتشخيصها على ...

انتفاخ عينيك قد يشير لمرض العين الدرقية استشارى يوضح

انتفاخ عينيك قد يشير لمرض العين الدرقية استشارى يوضح

منذُ 18 دقائق

هل تشعر بجفاف وألم في عينيك أو احمرار أو منتفخة وقد تكون رؤيتك غير واضحة أو مزدوجة هل يمكن أن تتخيل أن كل ما سبق قد يكون...

سوناك يحذر نتنياهو من التصعيد عقب هجوم إيران ليس في صالح أحد
سوناك يحذر نتنياهو من التصعيد عقب هجوم إيران ليس في صالح أحد
منذُ 19 دقائق

ذكر مكتب رئيس الوزراء البريطاني في بيان أن سوناك شدد على أن التصعيد الكبير ليس في مصلحة أحد وأنه سيفاقم فحسب انعدام...

أردوغان يحمل نتنياهو مسؤولية هجوم إيران وواشنطن تنوي فرض عقوبات على طهران
أردوغان يحمل نتنياهو مسؤولية هجوم إيران وواشنطن تنوي فرض عقوبات على طه...
منذُ 19 دقائق

قال الرئيس التركي إن استهداف السفارة الإيرانية في دمشق كان القشة التي قصمت ظهر البعير محملا نتنياهو مسؤولية الرد...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

5 أسباب تجعل الشيفات الرجال أنجح من النساء بينها إثارة إعجاب المرأة
المحارب الفولاذى فى منغوليا يبهر النساء لتقارب ملامحه مع براد بيت صور
اكتشاف غريب تحت سطح مياه بحر البلطيق البعض اعتقد أنها بوابة للجحيم
رقص بدر خلف خبير التجميل بالبيجامة يثير الجدل على السوشيال ميديا فيديو